الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعودة المعهد البريطاني بسنغافورة

سعودة المعهد البريطاني بسنغافورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الغربية
    بنت الغربية

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الغربية السودان

بنت الغربية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى السودان , تخصصى جامعي , بجامعة 000برب
    • 000برب
    • جامعي
    • أنثى
    • 000ب ب, 000ثقبي
    • السويد
    • May 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 04:52 PM

كم كانت فرحتي كبيره عندما اتيت كمبتعثة الى سنغافورة لدراسة الماجستير ونظميت لزملائي المبتعثين بسنة اللغة الانجليزية

ووجدت الملحقية مظيقة الخناق على الطلبة السعوديين بكلاس واحد والحوار والحديث بالكلاس سعوديين حتى ان المدرسات اصبحن يتعلمن اللغة العربية منا
    فلماذا قيدتنا الملحقية بهذا المعهد ولم تترك لنا حرية اختيار المعاهد المناسبة والقريبة من منازلنا
    لماذا والمعهد ياخذ على الطالب الواحد حوالي 3000 دولار شهري كاغلى مهد بالعالم مقارنة مع زملائنا بكافة انحاء العالم ؟

وزملائنا وزميلاتنا درسوا بمعاهد اخرى باقل من هذا السعر

لماذ لاتتابع الملحقية غياب الطلاب والحضور لان المرافقين لا يحظرون للدراسة واذا حظروا قلبوها سوالف

وهل دور ملحقيتنا بسنغافورة مغيب في ظل عدم التواصل مع طلابها عكس الملحقيات الاخرى

هذا الموضوع سيشاهده كافة زملائي وزميلاتي وارجوا تاييدي ان كنت على حق
    او ردي ان كنت على باطل لان النفس امارة بالسوء

انتظر تفاعل اخواني واخواتي

اختكم بنت الغربية
  2. بخصوص المعهد والمرافقين كلامك والله سليم 100% من وجهة نظري وأنا ايدك وبالذات كثرة السعوديين بالكلاس لكن ماباليد حيلة

الواحد يجتهد وعلى الله....

ولكن اختلف معاكي مرة اخرى بخصوص الملحقية أنا أشوف الملحقية متواصلة مع الطلاب وبالعكس يحاولو على قد مايقدرو يتفادو الأخطاء وارجع اقولك مرة اخرى تراها لسة جديدة دوبها في بدايتها؟؟ من وجهة نظري

تحياتي ,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abody in singapore
    بخصوص المعهد والمرافقين كلامك والله سليم 100% من وجهة نظري وأنا ايدك وبالذات كثرة السعوديين بالكلاس لكن ماباليد حيلة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abody in singapore
    والله يا اخي اصبحنا نعاني من الشباب المرافقين اللي لا يوجد عندهم اي اهتمام هدفهم يقضو وقت بالكلاس معانا ولا واجبات ولا كتب بس سياحه جايين ويخربوا علينا الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن خالد
    المفروض تشتكون للوزاره مو على كيفهم يحطوونكم بمعهد واحد !!
    وش ررايهم بعد يودونكم السعودية تاخذون الدوره هناك
    كيف رح تتعلمون اللغه
    اكتبوا خطاب شكوى وارسلوه للوزاره
    اي وزارة والله الوزاره مو عارفه شي بكل دول العالم كيف عاوزها تعرف اللي نعانيه بسنغافورة والملحقية غرقانه بالعسل والعمل على الاجانب والسعوديين يخلف الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغربية
    كم كانت فرحتي كبيره عندما اتيت كمبتعثة الى سنغافورة لدراسة الماجستير ونظميت لزملائي المبتعثين بسنة اللغة الانجليزية

ووجدت الملحقية مظيقة الخناق على الطلبة السعوديين بكلاس واحد والحوار والحديث بالكلاس سعوديين حتى ان المدرسات اصبحن يتعلمن اللغة العربية منا
    فلماذا قيدتنا الملحقية بهذا المعهد ولم تترك لنا حرية اختيار المعاهد المناسبة والقريبة من منازلنا
    لماذا والمعهد ياخذ على الطالب الواحد حوالي 3000 دولار شهري كاغلى مهد بالعالم مقارنة مع زملائنا بكافة انحاء العالم ؟

وزملائنا وزميلاتنا درسوا بمعاهد اخرى باقل من هذا السعر

لماذ لاتتابع الملحقية غياب الطلاب والحضور لان المرافقين لا يحظرون للدراسة واذا حظروا قلبوها سوالف

وهل دور ملحقيتنا بسنغافورة مغيب في ظل عدم التواصل مع طلابها عكس الملحقيات الاخرى

هذا الموضوع سيشاهده كافة زملائي وزميلاتي وارجوا تاييدي ان كنت على حق
    او ردي ان كنت على باطل لان النفس امارة بالسوء

انتظر تفاعل اخواني واخواتي

اختكم بنت الغربية
    مين اللي قلك الكلام هذا !!! 3000 دولار واغلى معهد انتي ما تعرفي شي المعهد ذا من افضل معاهد العالم ولعلمك هو اقل من 3000 بكثير أولا وثانيا المعاهد الاخرى كلها لا تدرس الانجليزيه بل يدرسون الsinglesh وهي اللغه المتداوه هنا في سنغافوره اتحداكي ان تجدي معهد افضل من المعهد البريطاني في سنغافوره في الباقيين يدرسونك صينيين لو فهمتي شي قابليني واذا تبغي تغيري فافصحي عن نفسك وقولي اسمك وانا من الشهر الجاي باغيرلك المعهد واخيرا عن الطلبة السعوديين والكلام العربي فهذا خطأكم انتم انتم بيدكم ان تتكلمو او لا هذا اولا وثانيا المدرسين ما يبتعلمو العربيه عشان كثر الكلام عشان هما يبغو يعرفو كم كلمه لكي يفهموكم والملحقيه جزاها الله خير افضل ملحقية في العالم اتحداكي تلاقي ملحقيه تهتم وتشتغل زي ملحقيتنا المحلقية تدخلت في امور القبول وتخاطبت مع وزارة التعليم بسنغافوره والامور كلها اتحلت والحمدلله الجميع سيحصل على قبول ماعدا الذي ليش لديه تخصص وهم 5 طلاب فقط سيحولون وهناك 4 جاءهم قبول فلا تتكلمي بكلام فارغ وسوف يبدأون في شهر 8 ولو ترديني اسميهم سميتهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد شمالي
    مين اللي قلك الكلام هذا !!! 3000 دولار واغلى معهد انتي ما تعرفي شي المعهد ذا من افضل معاهد العالم ولعلمك هو اقل من 3000 بكثير أولا وثانيا المعاهد الاخرى كلها لا تدرس الانجليزيه بل يدرسون الsinglesh وهي اللغه المتداوه هنا في سنغافوره اتحداكي ان تجدي معهد افضل من المعهد البريطاني في سنغافوره في الباقيين يدرسونك صينيين لو فهمتي شي قابليني واذا تبغي تغيري فافصحي عن نفسك وقولي اسمك وانا من الشهر الجاي باغيرلك المعهد واخيرا عن الطلبة السعوديين والكلام العربي فهذا خطأكم انتم انتم بيدكم ان تتكلمو او لا هذا اولا وثانيا المدرسين ما يبتعلمو العربيه عشان كثر الكلام عشان هما يبغو يعرفو كم كلمه لكي يفهموكم والملحقيه جزاها الله خير افضل ملحقية في العالم اتحداكي تلاقي ملحقيه تهتم وتشتغل زي ملحقيتنا المحلقية تدخلت في امور القبول وتخاطبت مع وزارة التعليم بسنغافوره والامور كلها اتحلت والحمدلله الجميع سيحصل على قبول ماعدا الذي ليش لديه تخصص وهم 5 طلاب فقط سيحولون وهناك 4 جاءهم قبول فلا تتكلمي بكلام فارغ وسوف يبدأون في شهر 8 ولو ترديني اسميهم سميتهم
    والله احبكم ياهل الشمال
    على فكره ---جالكم ربيع السنه دي ولا ماجالكم

شمالي في سنغافورة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.