الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياملحقنا الثقافي في سنغافورة

ياملحقنا الثقافي في سنغافورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الغربية
    بنت الغربية

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الغربية السودان

بنت الغربية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى السودان , تخصصى جامعي , بجامعة 000برب
    • 000برب
    • جامعي
    • أنثى
    • 000ب ب, 000ثقبي
    • السويد
    • May 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 03:30 PM

اسألك بالله هل جربت المرض

وهل جربت مع المرض الحاجة للناس

وهل اسهرتك الاوجاع والالام

وهل بكيت من بكاء صغير لك

هل اسهرتك همومنا عندما توليت امرنا

نعاني ويلات المرض كطلاب واطفال بلا تامين او ضمانات طبية

ونحتاج لدفع ضعف قيمة العلاج من اجل ان نحصل عليه منكم

نسالك بالله ان ترقب الله فينا

نناشدك بالله الذي وهبك الصحة والعافية ان تشعر بنا

نناشدك بالله ان لم تكن اهل لان تكون مسئول عنا فتنحى وعد من حيث اتيت

اعتبرنا كبنتك التي سخرت لها سيارت حكومية وسائق خاص لها من اموال ملحقيتنا

وفر لنا من حكومتنا الكريمة تامينات طبية كما يفعلون بالملحقيات الاخرى الرجال الاوفياء ولا تجعلنا نقف ببابك كالمتسولين المغضوب عليهم

نحن لا نطلبك من حر مالك

نحن ابناء ملك الانسانية ولا نهون ونحن سعوديون

صورة لمعالي الوالد والإنسان الدكتور جميل مردادي سفير والدنا خادم الحرمين الشريفين في سنغافورة .
  2. لا فض فوك.. وجزاك الله خيرا..

لا شك أن قلبك هو من كتب.. وأنا أضم صوتي ومناداتي إلى جانبك..

وكلي أمل وثقة بالله العلي القدير في أن الدكتور عبد الغفار بازهير فيه الخير والبركة فنتمنى أن تُفتح صفحة بيضاء جديدة ويبدأ دكتورنا برعاية أبناءه في سنغافورة رعاية الأب الحنون لأبناءه.. ويختار دائما أعوانا خيرين ليعينونه على ذلك..

وإلم يكن ذلك ، فتوجهنا إلى الله تعالى ثم إلى من سبق خيره وصوله إلنا معالي الدكتور جميل...

والله الموفق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة all about Singapore
    لا فض فوك.. وجزاك الله خيرا..

لا شك أن قلبك هو من كتب.. وأنا أضم صوتي ومناداتي إلى جانبك..

وكلي أمل وثقة بالله العلي القدير في أن الدكتور عبد الغفار بازهير فيه الخير والبركة فنتمنى أن تُفتح صفحة بيضاء جديدة ويبدأ دكتورنا برعاية أبناءه في سنغافورة رعاية الأب الحنون لأبناءه.. ويختار دائما أعوانا خيرين ليعينونه على ذلك..

وإلم يكن ذلك ، فتوجهنا إلى الله تعالى ثم إلى من سبق خيره وصوله إلنا معالي الدكتور جميل...

والله الموفق...
    الدكتور اصبحت له حراسات تمنعنا من مقابلته
    وكلنا 40 طالبة
    كيف لو كنا عشرات الالوف والله بتطلع فضايح صحيح

بالملحقية اربع سيارات
    يخلي وحده لنا لاسعافنا واسعاف اولادنا وقت الحاجة
    وسواقين رواتبهم تروح للخدمات الخاصة له
    اشكرك ايها الرجل الذي بكت على وجوده قاصرات الطرف مثلي
    7 "
  4. كلام صحيح لا مجال في غير ذلك...

يجب أن تعاد هيكلة الملحقية كاملة.. هناك أناس في غير مكانهم الصحيح واعذروني على هذا التعبير فأنا لست "مخولا" لأن أقول مثل هذا أو سيقول البعض "لست مؤهلا" ولكنني كطالب محتاج للخدمة لم أجد ما يسد حاجتي أو ما يخدمني ...

نحن في النهاية مغتربين عن الوطن بحاجة الى بعضنا البعض فكيف بحاجتنا إلى من وضعتهم الحكومة الرشيدة لخدمتنا وكلفتهم هذه الأمانة... يجب أن يكونوا أكفاء لها ومتواجدين دوما للمساعدة...

أنا كطالب عندما أذهب إلى ذلك المكتب الواقع في "بالمورال بلازا" وأسأل عن "س" من الموظفين فيقال لي أنه متغيب بسبب ما أو آخر!! ومو مرة واحدة..كل يووووم!! يعني بالعربي ايش الفايدة نجيب موظفين إذا كانوا أساسا محتاجين للتأهيل في مجال أو آخر.. هذه مهمة حساسة يجب أن نضع أناس لديهم الخبرة والمؤهلات اللازمة...

وكمان بالنسبة للبقية!! شوية مالاويات محيطين بالرئيس الكبير وبجانب "O level BOSS" يدا بيد ليعقدوها كمان شوية علينا ويكون لديهم مهمة واحدة فقط بس،، هي مماطلتنا بالمواعيد إذا ما كنا نريد مقابلة الرئيس...

عموما أنا حاليا أدرس موضوع سوف أقوم بإنزاله على الموقع قريبا ان شاء الله يتضمن كثير من القضايا.. فهناك بالفعل الكثير.. نتمنى كل قلم صادق أن يشارك وكفاية أوهام ...

شكر خاص لك أختي "بنت الغربية".. ولجميع أخواني أصحاب القضية..
    7 "
  5. دمت اخويه والله حطيت يدك عاجرح
    ياشيخ ماعاد فيه تقدير للكبير ولا لصغير بالملحقية
    لا لام اطفال او طالب مغترب
    وامنيتي اجي مره والاقي كامل ستاف الملحقية متواجد
    يعني مافيش حد مع التاني
    ياخويه خلونا نتوحد ونوحد كلمتنا
    من خلال هالموقع الطيب
    ونوصل صوتنا لكل مسئول بيخاف ربنا
    وترى والدنا السفير والله ياثر ويتاثر بمشكلة اي طالب
    ربي يديك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغربية
    اسألك بالله هل جربت المرض

وهل جربت مع المرض الحاجة للناس

وهل اسهرتك الاوجاع والالام

وهل بكيت من بكاء صغير لك

هل اسهرتك همومنا عندما توليت امرنا

نعاني ويلات المرض كطلاب واطفال بلا تامين او ضمانات طبية

ونحتاج لدفع ضعف قيمة العلاج من اجل ان نحصل عليه منكم

نسالك بالله ان ترقب الله فينا

نناشدك بالله الذي وهبك الصحة والعافية ان تشعر بنا

نناشدك بالله ان لم تكن اهل لان تكون مسئول عنا فتنحى وعد من حيث اتيت

اعتبرنا كبنتك التي سخرت لها سيارت حكومية وسائق خاص لها من اموال ملحقيتنا

وفر لنا من حكومتنا الكريمة تامينات طبية كما يفعلون بالملحقيات الاخرى الرجال الاوفياء ولا تجعلنا نقف ببابك كالمتسولين المغضوب عليهم

نحن لا نطلبك من حر مالك

نحن ابناء ملك الانسانية ولا نهون ونحن سعوديون

صورة لمعالي الوالد والإنسان الدكتور جميل مردادي سفير والدنا خادم الحرمين الشريفين في سنغافورة .

الى أختي بنت الغربية

صورة مع التحية الى المطبل /all about Singapore

يابنت الغربية انتي بالله اش تبغي بالضبط مو عاجبتك شي لا البعثة ولاعاجبك شي أنا قلتلك في موضوع سابق

ترى غيرك كثيرررررر يبغو البعثة واحمدي الله على النعمة ...

المعهد زي مارد عليكي واحد شمالي وانا بصراحة اشكر رده والله يعطيه العافية لاتهذي بكلام ماله اول ولا اخر

والله وانا احلف لك ان كان تبي تغيري المعهد بيغيروه لكي ؟؟؟

اما لاتجلسي تفتحي فمك على اي شي الملحق اش فيه؟؟

الله يعطيه العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااافية يارب؟؟؟

يراقب الله والله انه يراقب الله ومازكيه على الله اش تبغي يسوي المكافات مو بيده وحاول قد مايقدر والله

والسفير كمان يرفعو المكافأة من جيوبهم فيه ناس مسؤولة بالوزارة عن ذا الشي لكن انتي موعاجبك شي تهذي بكلام مو

عارفة فين يوديكي سيبيك من الكلام الفاضي وانتبهي لدراستك..

وبالنسبة لعيالك الله يشفيهم ولاتكذبي ولدك اذا مرض الملحقية تدفع وجيبي فاتورة كل اللي عرفهم؟؟؟

ولاتكوني زي ؟؟؟؟ جالسة على الكي بورد تكتبي من ورا الشاشة وبس!!

روحي الملحقية وكلهم اذان صاغية لكي

اما بخصوص الملحق اللي عنده حراسات انا بكلمه واقوله الله لا يهينك يادكتور اذا بنت الغربية تبغى تقابلك

انزل الله لايهينك انتظرها تحت واستقبلها عند الباب؟؟؟

لاتتكلمي على الناس وتقولي اموال الملحقية وكلام فاضي ؟؟؟

انتي وحدة فاضية والله وماعندك شي وشكله ماعندك اختبارات ؟؟؟

والدي الغالي سعادة الدكتور الله يعطيك العافية على المجهود الجبار وجميع العاملين فيها وسدد خطاكم

بنت الغربية لايكثررررررررررررررررر ماعجبك ماحد ضربك على يدك ارجعي على اول طيارة

وواحد شمالي ترى ماقصرررررررررررر في الرد وانتي مارديتي عليه ولاعندك رد
    تردي عليه بكلام فاضي ؟؟؟

عارفة ليه ؟؟؟

لانك راح تجلسي زي كدا من ورا الشاشة بس ؟؟؟

تقبلي مروري ياغالية واستغفري الله أحسلك بدل المواضيع اللي لاتغني ولاتسمن من جوع ؟؟

شكر يا all about Singapore تطبل ختى وانت في السعودية ها

الله يوفقك ويصلح حالك بس؟؟؟؟

وتقبلو مروري..
    7 "
  7. ""شكر يا all about Singapore تطبل ختى وانت في السعودية ها

الله يوفقك ويصلح حالك بس؟؟؟؟""

عبودي.. جعل الله يصلحك..

إن شاء الله أن احنا أخوان ولا بيننا أي حاجة،، وجميعنا يد بيد نرعى مصلحة واحدة
    أنت يا أخي العزيز من حديثي المبتعثين ولست من "المخضرمين" واللذين عاشوا الفترة الانتقالية عندما كانت سنغافورة تتبع ملحقية أستراليا.. من الطبيعي جدا عندما أتيتَ (أنت) إلى سنغافورة أن تأمل الخير في ملحقيتنا وتتوقع أن كل الأمور ستجري على ما تهواه وتريده.. فلن ألومك لأنك لم تجرب أو لم توضع بموقف يبين لك خامة ملحقيتنا.. ولكن يجب أن تعرف أنني كطالب كنت أشعر بأفضليه عندما كنت تابعا لملحقية أستراليا وذلك لقوة وسائل الاتصال بهم وسهولة اجراءاتهم وغير ذلك..

عموما يا حبيبي تعرف أنه وإذا ما بقي الوضع على ما هو عليه فلن يدرس أحد منكم في سنغافورة إذا لم يتوفر له القبول ولن للأسف يحول إلى دولة أخرى بل سوف .............. (دع هذي بتعرفونها بعدين) ... هذا ما عممه عبدالله الموسى لجميع الملحقيات في الطلاب اللذين لم تتوفر لهم قبولات...
    عموما أنا لست من المطبلين كما زعمت بارك الله فيك،، وإنما أنا أرجو الله أن أكون من الأقلام الصادقة والمبينة للحقائق والله الموفق....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة all about Singapore
    ""شكر يا all about Singapore تطبل ختى وانت في السعودية ها

عبودي.. جعل الله يصلحك..

أنت يا أخي العزيز من حديثي المبتعثين ولست من "المخضرمين" واللذين عاشوا الفترة الانتقالية عندما كانت سنغافورة تتبع ملحقية أستراليا.. من الطبيعي جدا عندما أتيتَ (أنت) إلى سنغافورة أن تأمل الخير في ملحقيتنا وتتوقع أن كل الأمور ستجري على ما تهواه وتريده.. فلن ألومك لأنك لم تجرب أو لم توضع بموقف يبين لك خامة ملحقيتنا.. ولكن يجب أن تعرف أنني كطالب كنت أشعر بأفضليه عندما كنت تابعا لملحقية أستراليا وذلك لقوة وسائل الاتصال بهم وسهولة اجراءاتهم وغير ذلك..

عموما يا حبيبي تعرف أنه وإذا ما بقي الوضع على ما هو عليه فلن يدرس أحد منكم في سنغافورة إذا لم يتوفر له القبول ولن للأسف يحول إلى دولة أخرى بل سوف .............. (دع هذي بتعرفونها بعدين) ... هذا ما عممه عبدالله الموسى لجميع الملحقيات في الطلاب اللذين لم تتوفر لهم قبولات...
    عموما أنا لست من المطبلين كما زعمت بارك الله فيك،، وإنما أنا أرجو الله أن أكون من الأقلام الصادقة والمبينة للحقائق والله الموفق....
    أخويه االعزيز
    شوف كيف طلاب استراليا مرتاحين لانهم يجدون الدعم من ملحقهم هناك
    وبعدين شوف هنا ايش عملت لنا الملحقية غير الوعود اللي ماتنفذ منها شي
    وكم عددنا كمبتعثين ايش عملت لنا الملحقية بالقبولات -
    والله ما مصبرنا غير وقوف السفير معانا ومساعدته لنا
    بس الكلام دا يزعل كتير منهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة all about Singapore
    ""شكر يا all about Singapore تطبل ختى وانت في السعودية ها

عبودي.. جعل الله يصلحك..

أخي الغالي / أشكرك على ردك اللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااائـق ولكـــن:

لاتكون توافق أي أحد على أي شي وأنا أعرفك جيداًوالله وإنت يمكن تعرفني كذلك انت ياغلا وافقتها في كل شي وهي

الله يهديها ويصلحها مو عاجبها شي مايسير كذا تتكلم على الناس وأموال الناس وكلام ماله اخرررررررر.....

هي تبغى عيش عيشة ملوووووووووووك ماتبغى تدرس ولاشي رزقها الله النعمة وتكبرت عليها لكن الله موجود!!

أخي الغالي ... أنا أكلمك إنت لأني أعرفك وأعرف أخلاقك والله لاتطبل لها ولالغيرها أيا من كان قول كلمة الحق؟؟

وبالنسبة للملحقية الله يجزاهم خير ولكن ماحد سالم من الأخطاء الكمال لله وحده جل في علاه...

بنت الغربية : مرة أخرى إذا مو عاجبتك البعثة ارجعي على أول طيارة ولاتجلسي من ورا الشاشة تهذي

روحي الملحقية كلهم أذان صاغية لكي ((أتمنى لكي التوفيق من قلبي والله))

أخي الغاليall about Singapore تقبل مروري وتقديري ولاتطبل على اي شيء؟؟؟
    7 "
  10. شوف ياخوية الظلم ربنا مايحبه والامانه اللي مو قدها مايشيلها ونحنا بنطالب بحق لنا مشروع مال احد فيه اي منه
    الحمد لله على كل شي وحكومتنا مو مقاصره معانا ولا يلحقها مننا اي تقصير
    نحنا نطالب بان كل انسان يقوم بعمله على خير وجه ويراعي ربه فينا
    اما تقول كلمة حق او اضعف الايمان تخلينا نطالب
    واتاكد اني احترم شخصك بشي لا يوصف وانا معاك ولي معرفات تانية
    فقول اللي يقدرك ربنا عليه ولاتكون مع الباطل ضدنا
    بس دا الكلام اللي حبيت اقولك هوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.