الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوان ارجو المساعدة شاب رأسي حتى جاني ابتعاث والان انا في مشكلة كبيرة

ياخوان ارجو المساعدة شاب رأسي حتى جاني ابتعاث والان انا في مشكلة كبيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية weekend
    weekend

مبتعث جديد New Member

weekend غير معرف

weekend , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Electrical power , بجامعة UTM
    • UTM
    • Electrical power
    • ذكر
    • جوهر, جوهر
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 21st, 2009, 02:15 PM

السلام عليكم ...

انا تم الموافقة على ابتعاثي الاسبوع الماضي في جامعة UTM تخصص قوى كهربائية تبع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني , ولكن عندى مشاكل رحم الله والدين من ساعدني في حلها وهي كالتالي:

1- القبول في جامعة UTM بتاريخ 6/2008 ولا اعلم هل الجامعة تجدد لي القبول في تاريخ12/2010 ام يعتبر التغى قبولي بعد مرور سنه وهذ مشكلة كبير عندنا في المؤسسة فما الحل ياخوان!!!

2- الجامعة غيرت اللغة الانجليزية الى ثلاث سمسترات وهذا لايقبل عندنا لذا اود قبول لمدة سنه في معهد ELS في جوهر

امل من عنده خبرة او يستطيع ان يساعدني ان لايبخل على مع العلم اني سوف احصل على الضمان النهائي قريبا وشكر((تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى))
  2. اخي العزيز ويك اند حياك الله

بالنسبة لموضوع اللغة فالقبول سهل ان شاء الله

اما انك تجي للمعهد بنفسك وتسجل او تاخذ قبول قبلها بفتره بس ياخذون عليك مبلغ بسيط اعتقد 400 رينجت

كتأمين ويرجع لك حين مباشرتك للدراسة في المعهد ولكن هل المبلغ مرتجع كامل ام لا لست متأكداً

اما بالنسبة لقبول الجامعه اللي اعرفه انوه يسوون تاجيل ولكن اكثر من سنه في الحقيقة مو متاكد

بس حسب كلامك انو قبولك في 6/2008 وتبي تاجل الى 12 /2010 >>> كذا يعني سنتين ونصف ؟؟؟!!

طيب ليه الى شهر 12 /2010 انت متى جاي؟؟؟؟

وانا ان شاء الله ابي استفسر لك عنها واشوف الوضع كيف

واحنا في خدمتك ياطويل العمر هو كم عندنا ويك اند حنا ؟؟؟ !!!
    7 "
  3. كيفك يااخوي؟
    انا نفس المشكلة جاتني تقريبا حيث اني اريد ان ادرس في جامعة سايان وحصلت على القبول وبعدين نقصت الدراهم شوي فقلت ااجلها وقالولي ظف وجهك وارجع سجل مرة ثاني لانك تعطل الكرسي الي ممكن يستفيد منة شخص اخر وهذا الكلام في سنة2007 وها انا مسجل عندهم مرة ثانية وانتظر القبول قدلي 6 شهور الله ياخذهم هذولا الاندومي
    على العموم لاتخاف وانا الصيف رايح عندهم علشان ادرس اللغة واسال عن هذا الشي وتحياتي.
    7 "
  4. ما سوينا شي يالغالي هذا شي بسيط فكل ما قمنا به لوجه الله ورغبة بالدعاء الصادق

ويعلم الله اني حاس باللي تعانيه لاني في يوم ما قد احتجت من يساعدني

ولكن لايخيب رجاءك في خالقك فهو الذي بيده تدبير الامور

بالنسبة لطلبك تم ارساله لك ع الخاص

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.