الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* إستفسارات حول جامعة ملتيمديا وماليزيا بشكل عام *

* إستفسارات حول جامعة ملتيمديا وماليزيا بشكل عام *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alone in the Dark
    Alone in the Dark

مبتعث جديد New Member

Alone in the Dark ماليزيا

Alone in the Dark , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • البحرين
    • May 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أحلى تحية لأحلى أعضاء مبتعث .. في الحقيقة أنا خذيت لفة على أغلب المواضيع في هذا القسم
    وليي بعض الإستفسارات وأتمنى أحصل الأجوبة منكم أعزائي

أنا ناوي أدرس محاسبة - Account في جامعة ملتيميديا
    وحبيت آخذ رأيكم ،،

1) رأيكم في الجامعة .. ومستوى الدراسة (سهل ولا صعب) .. وشنو إلي يميز هذي الجامعة عن غيرها ؟!

2) هل إمتحان تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية يكون صعب ؟! وكيف تكون طريقته ؟!
    لأن أتوقع أن أنا بدرس على الأقل كم سمستر في معهد الجامعة قبل السنة التحضيرية

3) أنا مستواي متوسط في اللغة الإنجليزية .. فهل بتكون هناك صعوبة عليي في الدراسة بشكل عام ؟!

4) هل هناك عدد كبير من الطلاب العرب في هذي الجامعة ؟! وكم نسبتهم بالنسبة للطلاب الماليزيين ؟!

5) بالنسبة للإجازات .. كم مدة الإجازة الطويلة ومن متى إلى متى ؟!

6) هل ماليزيا تصلح لتعلم اللغة الإنجليزية ؟!
    أم أن العرب في كل مكان وليس بإستطاعتك ممارسة اللغة ؟!

7) الفرق بين المدينتين ملاكا وسايبرجايا وأيهما أفضل بالنسبة للراحة والتسهيلات والخدمات والدراسة ؟!

8) كيف تقضون أوقات فراغكم في ماليزيا ؟! وهل توجد أنشطة للتسلية في الجامعة ؟!
    أم كل شئ دراسة x دراسة

وإذا عندكم صور للجامعة يكون أفضل : )

أنا بقدم أوراقي بعد كم يوم فأتمنى أن ألقى منكم الإجابة بسرعة أحبائي
    شكراً لكم ،،

تقبلوا تحياتي
    Alone in the dark

2. وعليكم السلام والرحمه والبركه
    1) رأيكم في الجامعة .. ومستوى الدراسة (سهل ولا صعب) .. وشنو إلي يميز هذي الجامعة عن غيرها ؟!

رأيي الخاص بالجامعه باااااد -- ما في شئ سهل لانك بتدرس هندسه او ما ستر سواء بهذه الجامعه او غيرها
    يبغالك شدة حيل بمعنى الكلمه
    الي يميزها من اسم الجامعه في الملتيميديا - الاتصالات - الالكترونيات - رسومات الانيميشن ( مدري وش اسم التخصص)

لا مش صعب اختبار جداااا عاااادي لا تشيل هم
    طريقته رايتنق - قرامر - اسبيقنق انا ما اختبروني ممكن عدلو بالنظام الله واعلم

3) أنا مستواي متوسط في اللغة الإنجليزية .. فهل بتكون هناك صعوبة عليي في الدراسة بشكل عام ؟!

بالجامعه عندهم 3 مستوايات بالنسبه للانجلش
    1- إلمنتري ( مبتدئ ) ... 2- انترميديت ( متوسط ) ... 3- ادفاانس ( متقدم )

تنتهي من المستويات وتدخل على التخصص هذا اذا ما كان عندك فاونديشن ( سنة تحضريه ) بالنسبه لطلاب الهندسه

4) هل هناك عدد كبير من الطلاب العرب في هذي الجامعة ؟! وكم نسبتهم بالنسبة للطلاب الماليزيين ؟!

العرب بكل مكان بالعالم مشاء الله يب موجودين بس الاغلب السعوديين والايرانيين

يوم تقول ماليزيين اعرف انك تقصد - الماليزيين الاصل - ( الهنود والصينيين الي عندهم جنسيات ماليزيه )

في اجازات بين الترمين تقريبا تكون 3 شهور ما افتكر والي يقدر يفيد يتفضل

انت و مجهوودك بس الله يعينك على الاكسنت الي عمرك ما سمعت فيه خاااصه الصنيين والهنود والماليزين

لا تقدر تمارس اللغه في الاسواق والمطااعم بس مش الشعبيه راح يتعبوك خخخ
    عادة في اغلب الاماكن الي تروحها يستخدمو انجلش بس مثل ما قلتلك الاكست هذه قصه ثااانيه خخخ

7) الفرق بين المدينتين ملاكا وسايبرجايا وأيهما أفضل بالنسبة للراحة والتسهيلات والخدمات والدراسة ؟!

الفرق بينهم انا اعتبر ملاكا قريه بالنسبه لسيبرجايا ملاكا فيها خدمات محدوده يعني ابدا ما انصحك فيها

اكيد سيبرجايا الافضل من الخدماات والتسهيلات لأنها تعتبر اقرب من العاصمه بالنسبه لملاكا

لاكن اذا تخصصك بملاكا عاد لله يعيينك بس ممكن تحول دراستك للانجلش ب سيبرجايا واذا خلصت انجلش تروح لملاكا عاد

أم كل شئ دراسة x دراسة

لا مش كل شئ دررراسه

الفرااغ عندي الويكند طبعا العاصمه اكثر شئ كولالمبور اسواقها مطاعمها في مطاعم عربيه سينما
    الي هو شارع العرب ( بوكيت بنتانق )
    سوبنق جايا ( صن وي لاقوون ) شئ حلو السوق والالعاب المائيه الموجوده فيها

في دوري كوره صار في الجامعه يعني فلله وفي رحلة صارت يوم كنت ادرس لغه

وإذا عندكم صور للجامعة يكون أفضل : )
    للأسف ما عندي بس موقع الجامعه موجود تقدر تستفيد منه

في النهايه ان شاء الله قدرت افيدك

انا عندي رأيي اذا كنت مبتعث وفي امكانيه انك تحول لأي دولة أروبيه انا انصحك فيها نصيحة أخ

والله يوفق وين ماكنت

دمت بووود
    7 "
  3. هلا اخوي انا كنت ادرس في هذي الجامعه مهي غير معترف بها الان يعني ماراح تاخد البعثه منها لان لما عطونا البعثة اجبرونا الخروج من الجامعه

بصراحه برايي ان مستوى الدراسه سهل واسئلة الاختبارات مرة بسيطه وسهله انا درست فيها اللغه والفونديشن وشهر من التخصص

جرامر رايتينج ريدنج

ما بتكون هناك صعوبه بس الاكسنت مرة تعبان بس ما اقول ما راح تستفيد بالعكس انا استفد واجد

ايوة اكثر مما تتوقع حيث ان كلاس اللغه اللي كنت فيه كان كله عرب وواحد اندنوسي ما ادري وش جابه بينا ابشرك بعد المدرسين يعرفو كلمات عربي خخخخ

الدراسه هناك ثلاث سيمسترات سمسترين طوال 4 شهور وسيسمستر شورت شهرين والاجازه تكون تقريبا شهر او اكثر باسبوع او اسبوعين

العرب في كل مكان بس انت اذا تبي تستفيد بتعرف كيف تستفيد والدراسه في ماليزيا على الاقل افضل من دراسه اللغه في السعودية

ملكا مدينه مشغوله اكثر من سايبرجايا بالنسبه للراحه انا مارتحت في سايبر والتسهيلات والخدمات افضل ايضا في ملكا

أم كل شئ دراسة x دراسة
    ماليزيا دولة سياحية اكثر من انها دوله دراسيه يعني نشاطات اللي هناك لا تعد ولا تحصى

اتمنى انك استفدت

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.