الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أدرس ماجستير إدارة أعمال MBA بماليزيا تكفون فزعتكم

أبغى أدرس ماجستير إدارة أعمال MBA بماليزيا تكفون فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموووح
    طموووح

مبتعث جديد New Member

طموووح غير معرف

طموووح , تخصصى متفرغ , بجامعة لم تتحدد
    • لم تتحدد
    • متفرغ
    • غير معرف
    • لم تتحدد, لم تتحدد
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

November 12th, 2006, 04:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله كنت شايل هم لما قررت إني آخذ بعثة لدراسة ماجستير إدارة الأعمال في ماليزيا لكن أحد الزملاء دلني على هالموقع وأظن أني وجدت ظالتي بدون مبالغة ولله الحمد والمنة ولكم الشكر والدعاء والمحبة ,,,

اخواني أنا ناوي ادرس الماجستير في ادارة الاعمال بماليزيا فياليت الي عنده معلومات عن الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم العالي عندنا والمتميزة في تخصصي (إدارة الأعمال) وبالتحديد MBA بس تكفون لاتعطوني روابط والا نسخ مواضيع لأني لفيت النت كله ههه ,, فإذا كان أحد عنده تجربة أو سمع معلومة ياليت يتكرم ويفيدني فيها عن الجامعات المتميزة لتخصصي ,,,

الشئ الثاني أنا ميييييييييح باللغة الإنجليزية حاليا وإذا رحت هناك إن شاء الله تنصحوني أدخل معهد خارج الجامعة زي معهد ELS أو أدرس اللغة بنفس الجامعة اللي راح أكمل فيها ,,,

إذا فيه نصايح أخرى تخص دراستي أو أي شئ عن ماليزيا يفيدني ياليت تتكرمون فيها علي وفقكم الله ,,

ياويل اللي مايرد ويفيدني تراي ماراح أدعي له
  2. ولايهمك كل شي بتسال عنه من اللف الى الياء اتوقع اني راح اجاوبك عليه سواء هنا او على الايميل بس اهم شي تدعي لي !!!
    (او ابعطيك معلومات بالغلط عن سريلانكا بدل ماليزيا)

اولا الجامعات المعترف فيه هي الجامعات الحكوميه(فقط ) في مرحله الماجستير
    الجامعات موجوده جميعها تدرس ال mba
    تختلف قوه الجامعات ومواقعها من جامعه لاخري فبالتالي راح يكون عندك ايجابيات وسلبيات لكل جامعه وعليك القرار

الدراسه للغه الانجليزيه جيده لوجود معاهد متخصصه وبراالمعهد الشعب اغلبه يتكلم انجليزي حتى سواقيين التاكسي بس الله يعينك على النطق(رايح فيه )

اما الجامعات لغتهم كويسه طبعا مستحيل تكون مثل الغرب لان النطق يختلف واذا شديت حيلك يكون لغتك احسن منهم

انا راح اكتب موضوع عن اللي شفته بالتفصيل واذا لك سؤال خاص انا راح اجاوبك عليه

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. اخ غريب انا قريت الرد واشكرك لان انا اسأل بنفس الموضوع
    بس حبيت توضح انه من كلامك يتبين انه الدراسات العليا فقط للجامعات الحكومية
    لان انا اريد اخذ (mba) بس من جامعة ملتي ميديا وهي جامعة خاصة حسب علمي

اي جامعة تنصحني لان انا معدلي 65 وتقديري متوسط بالبكلوريوس ومن كليه خاصة في العراق ؟وما هي شروط قبولهم بالضبط صعبين ولا سهلين؟
    فهل تتوقع احصل على قبول من جامعة حكومية . وشوكت واحد بيدأ التقديم

في الختام لا يسعني الا شكر كل من رد وفادنا بالمعلومات
    وانشالله بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اخوي علاء الدين
    انا رديت وقصدت الجامعات الحكوميه لانها المعترف بها بالسعوديه وماادري عن الدول الاخرى لانه من جد فيه فرق بالاعتراف

امامن ناحيه الملتي ميديا فا ما عندي خبر اكيد لس الشباب يقولوا مرنه جدا
    القبول في ماليزيا ليس صعب ولكن يطول لانه يخضع لانعقاد مجلس الكليه او الجامعهوبالتالي يطول

انت خذالمعلومه من موقعهم
    هذا ماعندي عن الملتيميدبا والمعذره اذا ماقدرت افيدك
    7 "
  5. اخوي غريب الرياض يعطيك العافية وماعليك راح ادعي لك بس بشرط انك تكمل معروفك وتراسلني على الايميل m_300_n@hotmail.com
    وكان ودي ارسلك جوالي على الخاص بس الادارة لسه ماسمحت لي بالرسايل الخاصة

اذا مااكلف عليك ارسلي على الايميل جوالك (طبعا اذا ماعندك مشكلة) والا ارسلي بعض المعلومات عن الجامعات على الايميل وتحملني على طلباتي بس مالك الا ادعي لك ان شاء الله ومشكووووووووووووووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.