الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعة أسئله .... لطــلاب ماليزيا

مجموعة أسئله .... لطــلاب ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دبلوم تقنيه
    دبلوم تقنيه

مبتعث جديد New Member

دبلوم تقنيه غير معرف

دبلوم تقنيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دبلوم كهرباء , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • دبلوم كهرباء
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 1st, 2009, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الشكر موصول لهالموقع وأعضائه ومشرفيه ... عن طريقه ولله الحمد تسهلت كثير من الصعاب

وعرفنا من تجارب الاخوان والاخوان مشاكل يمكن تصادف الكثير من المبتعثين..

فــ قليل فيكم الشكر وان شاء الله يجعلها الله في موازين اعمالكم

اخوكم خريج كلية تقنيه دبلوم كهرباء ونويت أدرس على حسابي في ماليزيا لين الله يفرجها ونحول على البعثه ان أمكن

ونويت أقدم على المعهد والجامعه بنفسي عن طريق مواقعهم لأن الكثير يعاني من المشاكل مع مكاتب القبول

ونفس الخطوات اللي بيسويها لك المكتب تقدر انت تسويها على حسب ما اسمع... عشان كذا عندي كم سؤال اتمنى من

اللي يعرفها يساعدني فيها.

1- انا نويت أقدم على الـــ UTM و الــ UTP ومالقيت تسجيل أون لاين .. هل فيه تسجيل أون لاين واذا فيه متى يكون الدفع بعد القبول او قبل ...واذا ممكن الرابط دايركت وهل ان شاء الله بيجيني قبول قبل اخلص المعهد.

2- انا خاطبت معهد اي ال اس في جوهور وناوي ادرس عندهم 14 اسبوع وبعدها ادخل في الجامعه السكند سمستر .. اعطيهم خبر اني خلصت كورس الانجلش ولا لازم اختبر توفل عندهم ...

3- هل الدراسه بتكون باللغه الانجليزيه... كأني سمعت ان في مواد الزاميه للغه الماليزيه..

4- هل بيعادلون لي المواد اللي درستها او السنه الاولى فقط.

واخيرا كم تقريبا تكلفة دراسه البكالريوس تخصص كهرباء ..

يعطيكم العافيه جميعا ولاتبخلون علينا بالرد..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : أنا بجاوبك باللي أقدر عليه
    بالنسبة للتسجيل اون لاين أتوقع انك تقدر عن طريق موقع الجامعة ( أنا اذا حصلتلك رابط بجيبلك اياه ) الجامعات الحكومية قبولها ياخذ وقت, في موعدين في السنة تطلع فيها النتايج فقط واحد للفصل الاول والثاني للفصل الثاني
    * بالنسبة للغة الدراسة بالانجليزي بس ماعندي خلفية اذا في مواد ماليزي الزامية ؟؟؟ الله يستر
    * أما الانجليزي : اذا تم قبول الطالب راح يكون في اختبار لغة في الجامعة قبل بدأ الفصل الدراسي وعلى ضوئه يتم التحديد مستوى الطالب في اللغة أما اذا معك توفل أو ايلس بتخش على طول في الدراسة ومابتحتاج لغة

* معادلة المواد ماعندي والله خلفية عنها
    * التكلفة حوالي 20 أو 25 بالرنجت في الاربع سنين
    *** نصيحة مني اذا تبي تقدم على جامعات حكومية قدم على أكثر من جامعة حتى تضمن القبول باذن الله ...
    أتـمنى اني أكون أفدـتك أخـي الكـريم .... ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.