الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان الأسماء النهائية ( دعوة لجميع الإخوة الأعضاء )

إعلان الأسماء النهائية ( دعوة لجميع الإخوة الأعضاء )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raunak
    raunak

مبتعث جديد New Member

raunak السعودية

raunak , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

November 14th, 2006, 04:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد
    جميعنا مل الإنتظار.. وكلنا نبحث عن حل عاجل .. لذا يجب
    أن نوصل مشكلتنا إلى من يهمه الأمر , وأقترح أن نراسل جريدة شمس كوسيلة لذلك .
    إلا أنه يجب أن يكتب إلى الجريدة أكبر عدد ممكن منا .
    كما يجب أن نكتب في يوم واحد .
    ولذلك ارى أن يكون يوم السبت الموافق 27/10/1427هـ موعدنا
    فما رأيكم ؟
    جريدة شمس فاكس 012198282
    post@shms.com.sa
  2. الله أكبر ,, والله وصرنا شماته للي يسوى واللي مايسوى ,, وصارت سالفة إعلان أسمائنا وسيلة للإعلان والتسويق ,, يا أخي الفاضل كاتب الموضوع ,, من هم اللي يهمهم الأمر !! الملك حفظة الله ؟ أم ولي العهد ؟ أم العنقري ؟ أم أي مسؤول بالدولة ؟؟؟؟
    وقل لي من أولائك الأشخاص من يقرأ مجلة شمس ,, عفواً أقصد جريدة شمس ؟ ولا نسيت أنها شبابية ؟!!
    شبابية منوعة سعودية ؟ إذا لك علاقة بالجريدة حاول تدور لهم مواضيع تملأ صفحاتهم بعيد عن مشاعرنا ,, و ألا تستغل مشاعر البشر للمكاسب المادية ,, ولا تعلقنا بجريدكم الغراااء -( الغراء بتشديد الراء ) وليس بفتحها لتكون غراء لاصق تحاول الإلتصاق بالناس بأي شكل كان وعلى أي حساب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vh51
    الله أكبر ,, والله وصرنا شماته للي يسوى واللي مايسوى ,, وصارت سالفة إعلان أسمائنا وسيلة للإعلان والتسويق ,, يا أخي الفاضل كاتب الموضوع ,, من هم اللي يهمهم الأمر !! الملك حفظة الله ؟ أم ولي العهد ؟ أم العنقري ؟ أم أي مسؤول بالدولة ؟؟؟؟
    وقل لي من أولائك الأشخاص من يقرأ مجلة شمس ,, عفواً أقصد جريدة شمس ؟ ولا نسيت أنها شبابية ؟!!
    شبابية منوعة سعودية ؟ إذا لك علاقة بالجريدة حاول تدور لهم مواضيع تملأ صفحاتهم بعيد عن مشاعرنا ,, و ألا تستغل مشاعر البشر للمكاسب المادية ,, ولا تعلقنا بجريدكم الغراااء -( الغراء بتشديد الراء ) وليس بفتحها لتكون غراء لاصق تحاول الإلتصاق بالناس بأي شكل كان وعلى أي حساب

لا زيادة ......................
    7 "
  4. الأخوة vh51 و 3zooz
    ليس لي علاقة بالجريدة وبالعكس أنامن قراء جريدة الرياض وأرى أنها الأفضل
    كما أني أتمنى أن يكون لي علاقة بأي جريدة لأقدم ماأستطيع به خدمتكم وخدمة نفسي عموما أنا كنت أقصد الكتابة لجريدة ما ولا يهمني اسمها لكنني ملت إلى جريدة شمس لأني أرى أنها أجرأ جريدة في مملكتنا الحبيبة وهذا رأيي فحسب
    وبعد فلا خلاف في أي جريدة نكتب المهم أن نكتب فحسب ( وأنت أبوها وسمها ) ونحن من ورائك بإذن الله .

ولكم الشكر على تفاعلكم مع الموضوع
    7 "
  5. ياشباب انا اقول انا مجموعه نروح لجريدة الرياض والا الجزيره ومعنا خطاب تذمر من الوضع اللي حنا فيه ونطالبهم بارسال مندوب للوزاره يوصل لهم الحال اللي حنا فيه وياخذمنهم الموعد النهائي
    وبالشكل هذا يكوون موقفهم اقوى لانهم الصحافه ويهمهم أخبار المواطنين وانا أتكفل باني اودي الخطاب للجريده آمل التواصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.