الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الصين وماليزيا

لطلاب الصين وماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشيخ بطاش
    الشيخ بطاش

مبتعث جديد New Member

الشيخ بطاش المملكة المتحدة

الشيخ بطاش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Finance , بجامعة Northumberia uni
    • Northumberia uni
    • Finance
    • ذكر
    • Newcastle, North east
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

November 15th, 2006, 10:41 AM

ياشباب انا ودي اكمل دراستي في تخصص المحاسبه لاكن محتار بين ماليزيا والصين مع العلم اني رايح على حسابي الخاص

والي عنده راي يقوله عشان استفيد وغيري يستفيد
    وشكراً :116:
  2. اول شيء انا ما عندي علم يعني لا تنغشووون بخبرتي

بس على قد بحثي وقد ما قريت الافضل ماليزيا

واسباب متنوعه وكثييره وتختلف من واحد لواحد

اهم شيء الواحد هناك ما يحس بغربه ويكفي انها بلد اسلامي واصلا الي مشوها الصينين وش بلا لا رحت عندهم (( نفس شينه وجلد مروح ))

وعلى الجامعات في دراسه الماجستير تختلف حسب التخصص يعني الي طالب في العلوم الاداريه والمحاسبه افضل له جامعه مالايا قووويه في هذا المجال اعتقد لك يابو عبدالعزيز

ايضا جامعة ساينز في بيننغ قويه في العلوم الطبيعيه

وعن طلبه البكالوريوس اغلبهم الملتيميديا لانها تدرس باللغه الانجليزيه

ثاني شيء لانها جامعة متساهله انظمتها سلسه
    7 "
  3. أخواني الدارسين على حسابهم الخاص أنصحكم بالصين لرخص مصاريف الدراسة هناك فضلا عن أنها رخيصة المعيشة كذلك أما عن مايقول أنها تشعرك بالغربة أنت راح تحس بالغربة أصلا لبعدك عن وطنك وأقاربك لذلك أنت غريب في كل مكان ستذهب له بعيدا عن المكان الذي عشت فية فأنا أنصح الدارس على حسابة أن يفكر بكل ماراح يصرف لانها ستكلفك الكثير وستأثر على دراستك الى الاسفل فضلا عن أن الصين قوي تعليمهالذلك أن أخترتها ستتعلم أفضل وكذلك رخيصة غير مكلفة فأنت لاتضمن أن تتحول دراستك من ضمن البعثة لان ليس كل طالب يدرس سيضاف للبعثة بل سيكون هناك طلاب كثيرين ويكون هناك مفاضلة ولن يختار الا الافضل فأنت لاتفكر بالدراسة سنة أو سنتين وتعتقد أن السنوات الباقية لن تدفع شي ضامن البعثة بل فكر الى الابعد من ذلك 1:مستوى الدراسة في تلك الدولة طبعا ستختار الافضل من الجامعات 2:تكلفة الدراسة في تلك الدولة وتكلفة السكن وتكلفة الكتب الى أخرة لجميع سنوات الدراسة وليس سنتين أذا كنت قادر على جميع السنوات فلامانع من أختيار الدولة التي تريدها سواء رخيصة أوغالية بل رخص الدراسة لايجعلها غير مهمة قد تكون الافضل وستتعلم أفضل وتتخرج الافضل 3:معرفتك للدولة قبل أن تذهب لها مهم جدا حتى لا تتفاجا بما تصورتة في عقلك وبذلك لن تؤثر على دراستك 4:أسأل نفسك لماذا أخترت تلك الدولة ولماذا أنا سأدرس بها وهل أنا قادر أن أصنع من نفسي مثال يحتذى بة بعد أن أذهب الى هناك أذا أجبت فأجعل جوابك لنفسك وأذهب5:أخيرا؟؟؟ فكر في الانضمام للبعثة أذا ضميت جيد أذا لم تضم قد أجهزت نفسك لهذة اللحظة ولن تظطر الى ترك الدراسة واللة يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.