الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقد وصلت ماليزيا ...

لقد وصلت ماليزيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غازي 2000
    غازي 2000

مبتعث مستجد Freshman Member

غازي 2000 غير معرف

غازي 2000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى محاضر , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاضر
    • ذكر
    • الرياض, جهور
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

June 11th, 2009, 02:55 PM

الحمدلله لقد وصلت ماليزيا ... يوم الثلاثاء 9/ 6/2009 ...

وذهبت للملحقية يوم الأحد ولقيت أسمي عندهم موجود .. ( طبعا انا لست على برنامج خادم الحرمين حفظه الله ، انا محاضر ) المهم طلبوا ( الجواز - بطاقة الاحوال - القبول ) وفتحوا الملف .

بعدين عطوني ورقة للبنك علشان افتح حساب ، وطبعا رحت للبنك وفتحت الحساب ، وعطوني بطاقة صراف ، ورقم سري على الانترنت ، ودخلت على حسابي على الانترنت وشفت كشف الحساب وتقدر تعمل جميع معاملاتك عن طريق الانترنت .

كل هالعملية ماخذت مني وقت 5 دقائق الملحقية و10 دقائق البنك ..

أما اليوم الخميس ، زرت الجامعة طبعا utm وقابلت أحد مدرسي اللغة وقال امتحان تحديد المستوى بيكون في 6 أو 7 جولاي .. والدراسة تقريبا في 11/7 / 2009 . وهناك 2 سميستر ، ينتهي الأول في 26 / 10 / 2009 ، ويبدأ الثاني في نهاية ديسمبر .. يعني اجازه حوالي شهرين .

بالنسبه للبلد ، من وجهة نظري ممتاز ، واضح ، الأسعار جدا معقوله نفس أسعارنا أو أقل ، الجو عالمي ، غيم ومطر ..

إن شاء الله يوم الأحد راح أكون في جهور ، وراح أكتب تقرير كامل بجميع المعلومات ، وأختبار اللغة وبداية الدورة ..

فقط نريد دعواتكم .

وهنا لا يفوتني أن اتقدم بالشكر للأخت koka ، بتوضيح تجربتها عندما حضرت في بداية السنه وتزويدنا بالمعلومات ، وها انا اكمل المشوار حتى يستفيد الآخرين ..
  2. الف حمد لله على السلامه
    انا انشاء الله رايح على ماليزيا نهاية جوون
    وانا ماعندي قبول في جامعة التكنلوجيا
    هل بالامكان اخذ القبول حال وصولي الى ماليزيا

اتمنى افادتي اخي الكريم
    قدمت اوراقي على جامعة ملايا وبعد خمسه اشهر تقريباً جا الرد والمشكله كان رفض بدون بيان اي اسباب بعد خمسه شهور انتظار تم تحطمي.

اتمنى ان القى قبول في جامعة معترف بها والتخصص هندسه كهربائيه
    7 "
  3. ياشباب إذا أوراق الشخص كامله ومعدله مرتفع وعنده شهاده في اللغه وتوصيات .. القبول إن شاء الله مضمون ..

لكن هناك ناس تطلب ماجستير أو دكتوراه في تخصص غير تخصصهم الأساسي ، وهذا فيه شوية صعوبه ، إضافه أنه لم يختبر أو لم يكن عنده دورة في اللغه .. فهناك أشخاص أعرفهم حضروا شخصيا إلى ماليزيا ولم يحالفهم الحظ وتم رفضهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.