الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب معلومات عن المدينتين ملاكا وسايبرجايا والفرق بينهم !

مطلوب معلومات عن المدينتين ملاكا وسايبرجايا والفرق بينهم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alone in the Dark
    Alone in the Dark

مبتعث جديد New Member

Alone in the Dark ماليزيا

Alone in the Dark , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • البحرين
    • May 2009
    المزيدl

June 13th, 2009, 08:32 PM

مرحباً بأعضاء مبتعث

لكل من يقدر يفيدني بـ الفرق بين المدينتين .. ملاكا .. و .. سايبرجايا ؟؟

وأيهما أفضل بالنسبة إليك ؟!

وبالنسبة لـ ملاكا هل الحياة فيها حلوة أم أنها قرية مجرد قرية أثرية ؟!

أتمنى ألقى منكم الإجابة بسرعة أحبتي

Alone
  2. اهلاً أخـي الكريم ,,

انا طبعاً آدرس بملاكا , واقولكـ انا ملاكا ماتحس فيها بالزهق ابداً ابداً لأن متوفر فيها كل شيء المجمعات والسينما والأماكن الترفيهية الي ماتبعد عن الجامعة الا يمكن 7 دقايق , يعني اقولكـ ملاكا بعكس سايبرجايا تماماً , سايبر مافيها شيء يعني ماعندهم الا مجمع واحد هناك وبعيد عنهم وغير عن اسعار الأكل والسكن هناك غاليه جداً جداً ,

الزبده = ملاكا وناسه .
    سايبرجايا صحراء قاحلة .

بالتوفيق .
    7 "
  3. مادري اتذكر كأني رحت سايبرجايا !!
    اتذكر كانت طبيعة رووووعة غير عن كل ماليزيا !!
    صدق صدق الزهور في كل مكان مرتبة والجو خيال وكل شي جميل
    مادري اسمها سايبرجايا ولا بتروجايا ؟؟! p:
    اما ملاكا ... فيها افاموسا لووول D:
    7 "
  4. يا شباب معليش بدخل بالعرض
    بس ابي اعرف جامعة بوترا في اي مدينة لأني رايح هناك ليلة السبت القادم أو السبت صباحا فأبغى أعرف الجامعة في اي مدينة

والأمر الثاني إذا فيه احد يستقبلني هناك يكون الوضع جيد جدا ...

أخوكم ابو زياد ...

وهذا إيميلي لمن يريد التواصل معي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  5. أهلا أخوي ..

كل واحد المفروض يتكلم عن المكان اللي هو عايش فيه وبس ،، عن نفسي عايش بسايبرجايا و بأعطيك رأيي بصراحه ..

سيبرجايا مدينة مرتبه و الأمن فيها عالي حتى الشوارع أصبحت مراقبه بالكميرات و يسمونها "سمارت ستي"..

بالنسبة للسكن متوفر فيها عماير معقوله تلقى غرفة ب400 رنقت او أقل و إذا تبغى أرقى من كذا موجود فهناك أكثر من سكن ..

سيبرجايا فيها مطاعم عربية متعددة و نظيفة يعني ماراح تفتقد للكبسات و المشاوي و الإيدامات العربية ..

تتميز بقربها من المطار و كذلك قربها من العاصمه كوالا و فيها نظام باص مرتب تركب بـ 1 رنقت و يوديك لمحطة القطار اللي يوصلك للعاصمه و كلها راقيه و نضيفه ..

كذلك فرع الجامعه بسيبرجايا مافيه عرب كثير و هذا يفيدك في اللغة عشان تتعود تتكلم انقلش ..

المدينة هادية و تناسب أجواء الدراسة و عطلات الأسبوع تقدر تروح بوتراجايا اللي هي المدينه الحكومية الملاصقه لها و فيها مركز تجاري فيه مطاعم و سينما و تسوق و أيضا بوتراجايا فيها مناظر جميله و مباني رائعه و منها مسجد بوتراجايا رائع جداً و حوله مناطق للتنزه ..و تقدر تروح للعاصمه بسهوله و بدون تكاليف ..

أتمنى أكون أفدتك و الله يوفقك و أنا حاضر لأي خدمة ..

أعذب التحايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.