الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم ضاااايع وينتظر مشورتكم

اخوكم ضاااايع وينتظر مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cuteman24
    cuteman24

مبتعث جديد New Member

cuteman24 كندا

cuteman24 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عمارة وعلوم بناء , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • عمارة وعلوم بناء
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 16th, 2009, 08:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني باختصار موضوعي معقد شوي انا متخرج من الثانوي عام 1420
    وبتقدير 88% ودخلت جامعة الملك سعود كلية العمارة وعلوم البناء وخلصت 63 ساعه دراسية من اصل 161
    وبسبب ظروف حصلت توقفت عن الدراسة لسنوات واتمنى اكمل دراستي في ماليزيا
    سؤالي هل ممكن اكمل الدراسة في هذا الوضع اذا كانت الاجابة كما اتمنى وكانت ممكن
    ايش افضل الجامعات في نفس التخصص وهل بيعادلون لي المواد اللي تجاوزتها وكيف الطريقة الامثل للحصول على القبول وما هي شروطهم والاوراق اللازمة للحصول على القبول .
    يا اخوان اتمنى الرد والله ضاقت بي واي معلومه ممكن تفيد لا تبخلو علي فيها
    وصدقوني لكم الدعاء في ظهر الغيب اتمنى للجميع التوفيق
    اخوكم
  2. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،

أخي لا تيأس و لا تعتقد أن موضوعك معقد و لا شيء أنت حصلت لك ظروف و تأخرت عن الدراسه ولكن تبقى انسان طموح و لك رغبة تكمل دراستك و استعن بالله و ابذل بالاسباب و باذن الله بتتيسر أمورك ..
    نسبتك تؤهلك للقبول و إذا كنت لا تفكر في الحصول على بعثه فيما بعد فالخيارات أكبر أمامك لإختيار الجامعه و بالنسبة للمعادلة فالجامعات الحكومية عادة لا تعادل و لكن لو تبحث في الجامعات الخاصة ممكن يعادلون لك و ساعاتك ماشاء الله تعتبر جيدة بتفرق في المعادلة ..
    بالنسبة للجامعه اللي تناسب تخصصك و الله ماعندي علم بس أكيد فيه و ماليزيا عندهم اهتمام بهالتخصصات ..

الله يوفقك يا اخوي و ييسر أمورك

لك عاطر التحايا
    7 "
  3. في جامعات اهليه كثير ممكن تعادل ساعاتك الدراسيه
    من ضمنها لمككوينج و كليه الفا
    وممكن الجامعه الاسلاميه اذا انت تفكر بالحصول على بعثه

الجامعه الاسلاميه عادي تقدم اوراقك وهما يقولك كم ساعه راح يعادلو لك
    والقبول يجلس عندهم من شهر الى شهر ونص
    اما الجامعات الاهليه ادفع فلوسك و خذ القبول بنفس اللحظه
    7 "
  4. lovely guy

شكرا لك من القلب على تجاوبك وعلى دعمك المعنوي الذي يعني لي الكثير تمنياتي لك بالتوفيق

UM student

اخي الحبيب انا بدرس على حسابي وحتى ان لم تعادل الجامعة هل بالامكان اكمال الدراسة في الجامعة الاسلامية بعد مرور 10 سنوات على الثانوية العامة
    لك كل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.