الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار من طلاب ماليزيا

إستفسار من طلاب ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُخ مافيه
    مُخ مافيه

مبتعث جديد New Member

مُخ مافيه ماليزيا

مُخ مافيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة ( )
    • ( )
    • طالب
    • ذكر
    • Kuala Lumpur, Kuala Lumpur
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 19th, 2009, 09:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكويسين طلاب ماليزيا , عندي إستفسار بخصوص نظام الملحقيه عندكم هل هم مثل وضع الملحقيه عندنا هنا في الهند مستقعدين لخلق الله ورافضين يصدقون أي شهادة لأي طالب إلا بعد تجاوزه إختبار التوفل !! يعني مافي جامعه إلا بعد ما تجتاز إختبار التوفل وشوف كم يبيلك عشان تجتاز هالإختبار سنه ولا سنه ونص عشان تجتازه !! يعني ما تقدر إلا بعد سنه ولا سنه ونص تدخل الجامعه عشان تدرس 30 ساعه عشان تقدر ترفع أوراقك للإلتحاق بالبعثه ياليت تفيدوني بنظام الملحقيه وهل هي متساعده مع الطلاب ولا لا !! وهل فيكم أحد كان يدرس على حسابه وإلتحق بالبعثه !! وياليت يفيدني هل واجد صعوبات عشان يلتحق بالبعثه ولا الدعوه سهالات !! وهل توجد معاهد معتمده وجيده في اللغه ؟ لأني مخطط بإذن الله خلال هالأسبوعين أجي لماليزيا ياليت تفيدوني بهالموضوع ولكم خالص الشكر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته،،

الملحقية بماليزيا و لله الحمد متعاونين مع الطلبه و لا أبالغ إذا قلت أن الملحق بنفسه يساعدك في اختيار الجامعة و لا أرى تفرقة بين الطلاب سوء مبتعث أو غيره و يفيدوك بأي شي تحتاجه حتى لو ماخلصت اللغة و حتى لو ماانت مبتعث ،،
    بالنسبة للتحويل من حسابك إلى البعثه اعتقد اذا سجلت و بدأت الدراسة في جامعة معتف بها و تخصص ماعليه اعتراض ماراح يكون عندك مشكله و احتمال تجيك قبل ماتنهي اللغة اذا كان تعاملك طيب و حاولت فيهم بطرح اسباب و اسلوب مهذب مع الملحق فهو رجل يتقبل و ياخذ و يعطي والقرار يعود له ليس لنائبه أو الموضفين اللي حوله ،،
    بالنسبة لمعاهد اللغة أشهر معهدين هنا في ماليزيا " els هذا معهد أمريكي و كثير من الطلبه التحقوا به " و عندك معهد British Council هذا بريطاني و أيضاً مميز " و تقدر تسجل بالجامعة و يختبروك اختبار تحديد مستوى و تدخل على معهدهم إذا حاب تخلص اللغة بسرعه و بدون توفل و إلا ايتلسو طبعا مستوى معاهد الجامعات ماهو مثل الخارجية معاهد الجامعات تمشية حال ، يعني إذا كان لغتك معقوله و بس تبغى تدفها شوي عشان تبدأ التخصص بس إذا مستجد و تحتاج دراسة لغة مركزه عليك بالمعهدين اللي ذكرتهم لك ,,

أتمنى أكون أفدتكم و الله يحييكم بماليزيا و بالتووووفيق

عاطر التحايا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovely guy
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته،،

الملحقية بماليزيا و لله الحمد متعاونين مع الطلبه و لا أبالغ إذا قلت أن الملحق بنفسه يساعدك في اختيار الجامعة و لا أرى تفرقة بين الطلاب سوء مبتعث أو غيره و يفيدوك بأي شي تحتاجه حتى لو ماخلصت اللغة و حتى لو ماانت مبتعث ،،
    بالنسبة للتحويل من حسابك إلى البعثه اعتقد اذا سجلت و بدأت الدراسة في جامعة معتف بها و تخصص ماعليه اعتراض ماراح يكون عندك مشكله و احتمال تجيك قبل ماتنهي اللغة اذا كان تعاملك طيب و حاولت فيهم بطرح اسباب و اسلوب مهذب مع الملحق فهو رجل يتقبل و ياخذ و يعطي والقرار يعود له ليس لنائبه أو الموضفين اللي حوله ،،
    بالنسبة لمعاهد اللغة أشهر معهدين هنا في ماليزيا " els هذا معهد أمريكي و كثير من الطلبه التحقوا به " و عندك معهد British Council هذا بريطاني و أيضاً مميز " و تقدر تسجل بالجامعة و يختبروك اختبار تحديد مستوى و تدخل على معهدهم إذا حاب تخلص اللغة بسرعه و بدون توفل و إلا ايتلسو طبعا مستوى معاهد الجامعات ماهو مثل الخارجية معاهد الجامعات تمشية حال ، يعني إذا كان لغتك معقوله و بس تبغى تدفها شوي عشان تبدأ التخصص بس إذا مستجد و تحتاج دراسة لغة مركزه عليك بالمعهدين اللي ذكرتهم لك ,,

أتمنى أكون أفدتكم و الله يحييكم بماليزيا و بالتووووفيق

عاطر التحايا
    يعطيك العافيه أخوي lovely guy كفيت ووفيت وإجابتك شافيه , لكن ما قلت لي الملحقيه يفرضون علي أجتاز التوفل عشان يصدقون شهادتي ولا يصدقونها لي عادي بدون اي مشاكل والتوفل يكون إختياري بالنسبه لي أو على حسب نظام الجامعه إللي راح ألتحق بها , أنا مشكلتي هنا في الهند هي التوفل والملحقيه هنا فارضين التوفل على الطلبه ولابد يجتازونه عشان يصدقون له الشهاده وبعدها يقدر يسجل بالجامعه اللي يبيها يعني معقدين , وما أبي أجي لماليزيا وأنصدم بـ مثل هالشروط التعقيديه للدراسه !!
    7 "
  4. أهلاً ياعزيزي ،،

مثل ماقلت بأول سطر من ردي الملحقية متعاونين معك حتى لو ما انهيت اللغة مافيه عنددهم شرط اسمه اللغة لمساعدتك!!

و الجامعات هنا أغلبها عندهم طريقتين ،، يطلبونك توفل او ايتلس و يقارنو درجتك بشروطهم وإذا اجتزت يدخلوك عالتخصص مباشرة أو تختبر لغة عندهم و يدخلوك المستوى المناسب لك بمعهدهم و تاخذ ترم او ترمين حسب جهدك ،،

أتمنى لك التوفيق و لك تحياتي
    7 "
  5. بيض الله وجهك أخوي وفيت وكفيت , بس ياليت تفيدني بخصوص هالإستفسارين طرحت لها موضوع خاص لأهميتها عندي ولم أجد اي تجاوب من الأعضاء

إستفسار بخصوص الجامعات في ماليزيا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني عندي إستفسارين بخصوص الجامعات في ماليزيا ياليت تفيدوني بخصوصها
    * الإستفسار الأول بخصوص الجامعات متى راح تبدأ الدراسه فيها !! بالنسبه لهالسنه ؟
    * الإستفسار الثاني هل الجامعات نظامها سنوي أو أترام لأني الأن أنا بالهند والجامعات هنا نظامها سنوي هل ماليزيا تختلف عنها ؟ لأني ناوي أكمل بماليزيا
    * وماهي أفضل جامعه لتخصص الحاسب أو هندسة الإتصالات ؟
    ولكم خالص الشكر
    7 "
  6. النضام هنا يختلف القبول في أغلب الجامعات يكون على ثلاث أترام أو ترمين و صعب أحدد لك وقت معين كل جامعة لها تواريخ تختلف بس اذا بتجي لغة في معهد و في نفس الوقت تقدم يكون أفضل لك ،،

بالنسبة لتخصصك من وجهة نظري أفضل جامعة هي ملتيميديا ،،و هي جامعة معترف بها من الوزارة بس ترى البعثات اوقفت عنها بسبب توجه الطلاب لها واذا حاب تدرس على حسابك هي قوية جداً ..
    عندك جامعة مالايا um تعتبر من اقوى الجامعات بماليزيا و هي حكومية وموجوده بالعاصمه و قبولهم طبعا مشدد يعني معدلك المفروض يكون طيب .. و بعدين فيه جامعة للتكنلوجيا برضه اسمع عنها هي utm بس منطقتها بعيده جداً و تعتبر سفر من العاصمة و المطار اليها .. و فيه جامعات حكومية معقوله upm و ukm و الجامعة الاسلاميه هذه كلها حول العاصمة..

بس ترشيحي الأقوى بالنسبة لتخصصك mmu ملتيميديا أو utm

الله يوفقك و أي طلب من عيوني ،،

لك عاطر التحايا
    7 "
  7. سلاااااااااااااااااااام اخوي مخ مافيه

كيف حالك

lovely guy ماقصر معاك وشرحلك الوضع الموجود هنا

واذا حاب تجي ماليزيا الله يحييك انا في الخدمة

واذا تقدر تساعدني انا محتاج خدمة من الهند

بس ياليت تذكر اسم الولاية والمدينة والجامعة اللي انت فيها

ومشكوووووووووووررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.