الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الشمعة التي تحترق من اجل الاخرين kooka

الى الشمعة التي تحترق من اجل الاخرين kooka

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل الطيب
    عادل الطيب

مبتعث جديد New Member

عادل الطيب ماليزيا

عادل الطيب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة برامجيات , بجامعة كلية الرافدين
    • كلية الرافدين
    • هندسة برامجيات
    • ذكر
    • ماليزيا, العراق
    • العراق
    • Jun 2009
    المزيدl

June 22nd, 2009, 10:33 AM

تحية طيبة
    تم حصول على تأجيل القبول إلى 2009/2010 من جامعة utm ماسترهندسة برامجيات لكني لا استطيع الحضور إلى ماليزيا في الوقت الحاضر بسبب بعض المشاكل في العمل ..
    سيدتي هل يمكن إن أوجل مرة اخرى لان حسب ما اعلم إن الجامعة تؤجل مرة واحدة فقط ..
    أرجو منكِ ان تستفسري لي في الجامعة ولا انسى فضلكِ ابدأ. ارجو الرد في اسرع وقت لأني في حيرة من امري..
    تقبلي امتناني
  2. السلام عليكم ...
    الى الاخت الفاضلة
    kooka
    لدي سؤال عن التوفل المطلوب في الجامعة ...هل يوافقون على اختبار التوفل :
    PBT (paper-based test) TOEFL
    أم انهم لايقبلون الا بأختبار التوفل :
    iBT
    أرجو مساعدتك في السؤال عن هذه المعلومة فانا لدي قبول ماستر هندسة واللي أخرني هو اختبار التوفل ..
    الله يوفقك ويكتبلك النجاح
    7 "
  3. وعليكم السلام
    1- المشكلة عندي في الجهاز احيانان يتعطل اكثر من مرة احاول ان ادخل على المنتدى بس الضاهر في مشكلة عندي
    2- الان الجامعة في اجازة وانا حاليا ليس في الجامعة انا في كوالالمبور بس الاسبوع القادم فيه تسجيل وراح اكون هناك باذن الله لان لدي تسجيل احاول ان اسال مركز اللغة عن التوفل - الى اعرفةا انهم يطلبون توفل في اللغة الاكاديمية - وارد الخبر وبالنسبة للاخ عادل الطيب احاول ان اذهب الاسبوع القادك كذلك الى مركز التسجيل الطلاب الدوليين بخصوص التاجيل والله يكتب الي فيه الخير للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت layla
    اليوم الصباح ان هناك تسجيل لسمستر اللغة في ادارة معهد اللغة التابع للجامعة وهو ليس بالجامعة خارج الجامعة وسالتهم عن التوفل المطلوب وقالت لي الاستاذة وهي مدرسة اللغة وكانت هي التي تقوم بعملية تسجيل الطلاب انهم يقبلون النوعين من التوفل pbt , ibt
    وهذا على حسب كلامها واكدت عليها وسالت الموظفة وقالت نفس الشي النوعين يقبلونها
    اما بالنسبة للاخ عادل الطيب فلم يحصل لي المجال للذهاب الى ادارة التسجيل داخل الجامعة ولكن باذن الله خلال يومين احاول ان اجيب الخبر من الادارة والله يكتب الي فيه الخير للجميع امين
    هذا للعلم والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.