الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مآ خآب من إستشآر .. ممكن فزعه .؟؟

مآ خآب من إستشآر .. ممكن فزعه .؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamo0od
    hamo0od

مبتعث فعال Active Member

hamo0od السعودية

hamo0od , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Architecture , بجامعة KSU
    • KSU
    • Architecture
    • ذكر
    • RUH, الرياض حاليا...
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 23rd, 2009, 09:20 PM

السلآلآم عليكم ..
    عندي شوية استفسارات الله لايهينكم ويجعلكم من اهل الجنه ..

اول شي وش رايكم في جامعه KDU
    وهل هيه معترفه في المملكه العربيه السعوديه .؟؟
    وسمعت ان شهاداتها من بره <~ هذي مافهمتها ياليت تشرحوها لي ..

ان شالله ناوي اطلع على حسابي الخآص .. وناوي ادرس IT او هندسة حآسب آلي ..الي يكتبه ربي فيه الخير ..

ولو في جامعه تنصحوني فيها ياليت ماتبخلون علي ..

وبالنسبه لهل جامعه هل هيه صحيح ثلاث سنوات تاخذ درجه البكالوريوس..؟؟ لانه في واحد يقولي كذا وانا مو مصدق .. وحآب استفسر منكم ..

اللغه الانجليزيه .. كيف اسعار المعاهد يعني تتراوح بين كم وكم ..؟؟
    والجامعه كم تكلفه السنه الواحده فيها ..؟؟

يعطيكم العآفيه والمعذرهـ ع الازعآج ..
  2. انا اخويه من طلاب KDU
    هيا كليه هذا اول شي .. كل قسم فيه تابع لاكثر من جامعه بريطانيا او استراليا
    رسوم السنه تختلف من سنه لسنه والكليه دي انت راح تدفع شي لل KDU وشي بالجنيه الاسترليني للجامعه ببريطانيا
    الكليه نظامها ملخبط .. يعني في مواد يكون going assissment يعني مافي امتحان و التقيم على الاسايمنت الي تسويه طول السنه
    و في مواد تمتحن فيها باخر السنه مش اخر السميستر .. وفي مواد تمتحن فيها باخر السميستر
    مصاريف الجامعه كل ترم تقريبا 9 الالاف .. اخويه يدرس هندسه اتصالات .. واخر سنه لك لازم تتدرب في شركه من شركات ماليزيا سميستر واحد ..
    الكليه مو معترفه بالتعليم العالي بالسعوديه .. بس معترف فيها بالتعليم العالي الماليزي
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. اشكرك اختي على الرد .. وجزآك ربي الخير ..

وهل هيه فعلا نظام ثلاث سنوات ؟؟ صرآحه دامها مو معترفه بالتعليم العالي السعودي ببعد عنها آفضل لي ..
    وبـ اي جامعه تنصحيني .. صرآحه انا توني بتخرج هذا الفصل وناوي ادرس بماليزيا على حسابي الخآص ..ومآاعرف اي شخص هناك ولا آعرف شي .. يعني رآيح ومتوكل على الله ولا آدري شي حتى الانجلش عندي مو مره تمام ..
    تنصحيني بـ اي جامعه تشوفيها ممتآزه ومعترف فيها .؟؟
    7 "
  4. UTM قويه في الهندسه و اسعارها مقدور عليها
    بس انها بمطنقه قريبه من سنغافوره في جنوب ماليزيا يعني 3 الى 4 ساعات بالباص من كوالالمبور
    وكمان انت لا تعتمد عليها بس قدم باكثر من جامعه عشان وين مايجي القبول ابدا
    لانو احيانا يصير ياخدو الماليزين اول بعدين يشوفو كم باقي من المقاعد يغطو فيه الاجانب
    الله يووفقك يارب

وبالنسبه للانجليزي انصحك تدرس بمعهد وبعدين تلتحق بالجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.