الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

the english house كيفية الدراسه والعيشه؟! اسئله عاجله جدا

the english house كيفية الدراسه والعيشه؟! اسئله عاجله جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اهم شي اللغه
    اهم شي اللغه

مبتعث جديد New Member

اهم شي اللغه نيوزيلندا

اهم شي اللغه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى صيدلة اكلينيكية , بجامعة KFU
    • KFU
    • صيدلة اكلينيكية
    • ذكر
    • الاحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 11th, 2009, 02:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء حبيت اننا ناخذ فكره مجمله عن الدارسين بهذا المعهد الenglish house والذي يقع بمدينة Damansara Jaya قريبا من كولا لامبور ....واللي عنده خبره عن هالمعهد يخبرنا بهذي النقاط .. اللي تحت..!!

اولا ... واهم شي نفكر فيه هو السكن ثمن نروح نسجل بالمعهد ... طيب انا حصلتلي قبول بمعهد بيت اللغات والدراسه تبدا في 20 جولاي ......والدراسه لمدة شهرين وين احصلي سكن وبكم الاسعار بهالمنطقه ابي شقه لواحد فقط ؟؟؟؟

وهل العيشه هناك بسيطه ولا فيها خوف من سرقات اوي عمليات نهب لاني اول مره اروح لماليزيا ولازم الواحد يحرص عالاشياء هذي ... !!!

ثانيا ... انا حاليا بالامارات بمدينة ابو ظبي وعندي ناس هنا يقولون الدراسه بالامارات افضل من ماليزيا بواجد والسبب وجود الاقارب وبعض الناس اللي اعرفهم . فايش الافضل اني اخذلي كورس بالامارات ولا اتوكل على ماليزيا؟؟؟

ثالثا ... العيشه هناك لمدة شهرين كم تكلف مع السكن وبدون المعهد؟؟؟؟؟ وهل العيشه هناك سهله .. لاني الصراحه متحير مدري وين اروح ... ارجو من الاخوه الرد واعطاء النصيحه ولو بكلمه وحده شاكرا ومقدرا لكم تعاونكم..
  2. السلام عليكم : ممكن قصدك معهد بيت اللغات ( THE LANGUAGE HOUSE ) لانو مافي معهد اسمو english house
    ولاتشيل هم من ناحية السكن لانو السكن متوفر بالقرب من المعهد سواء أردت غرفة ولا شقة واسعارها تتراوح من 300 لغرفة صغيرة الى 1500 رنجت لشقة كاملة مؤثثة بس شرط انك لازم تدفع تأمين ايجار شهر أو شهرين , من عيوب المعهد انو مليان طلاب عرب لذلك ماراح تقدر تمارس انجليزي وهذا حال أغلب المعاهد في ماليزيا , أما بالنسبة لسؤالك عن المعيشة فتحتاج بمعدل 1000 رنجت بالشهر ممكن تزيد أو تنقص شوية يعني ( انت وصرفيتك ) .................. اتمنى انك أكون وضحتلك الفكرة , والسلام عليكم
    7 "
  3. مشكور اخوي بس وين باقي الاسئله ......... ما جاوبت عليها؟!!!

هل العيشه هناك بسيطه ولا فيها خوف من سرقات اوي عمليات نهب لاني اول مره اروح لماليزيا ولازم الواحد يحرص عالاشياء هذي ... !!!

ثانيا ... انا حاليا بالامارات بمدينة ابو ظبي وعندي ناس هنا يقولون الدراسه بالامارات افضل من ماليزيا بواجد والسبب وجود الاقارب وبعض الناس اللي اعرفهم . فايش الافضل اني اخذلي كورس بالامارات ولا اتوكل على ماليزيا؟؟؟

هل تقصد 1000 رنجت مع السكن ؟؟؟ ولا بدون السكن شاكرا لكم تعاونكم.. ارجوكم الرحله قربت ارجو الرد باي معلومه !!
    7 "
  4. أنا كنت أدرس في المعهد نصيحه لوجه الله لا تصير مثلي وتروح له ..

المعهد مليان عرب .. وغير كذا غير معترف فيه بالسعوديه ..

وغير كذا مستواهم مو مره ..

وغير كذا المدينه اللي فيها مو مره .. روح كوالالمبور أحسن لك والله فرق مليون درجه ..

روح المعهد البريطاني والله أحسن لك حتى لو أغلى بشوي ..

ونصيحه روح بدون تاشيره ولا تقولهم انك جاي تدرس قول سياحه ولما تروح المعهد هم ياخذون أوراقك ويسون لك اقامه

انا عطيتك رأيي والله من واقع تجربه مريره ..

بالتوفيق يا الغالي
    7 "
  5. الامان عادي جدا زي أي مكان في العالم .... لاتخاف من هالناحية بس أهم شي انك تخليك مع ربنا وفي حالك وماحد ان شاء الله راح

يضرك . , وبالنسبة انو الدراسة في الامارات أفضل من ماليزيا .... أنا اقولك انو اللي راح تدرسو في الامارات نفس اللي بتاخذه في

ماليزيا بس الفرق انه في الامارات بعد ماتطلع من المعهد ماراح تتكلم الا عربي بس هنا في ماليزيا راح تنجبر تتكلم سواء في المطعم أو في

البقالة أو في التاكسي ؟......... ثانيا اذا تقدر تغير الى المعهد البريطاني ( Britich council ) يكون أحسن لان المعهد يعتبر من

أقوى المعاهد في ماليزيا حتى في العــالم . والصرفية لا المبلغ اللي فوق بدون سكن . وأهم شي انك تيجي بفيزة سايح ( TOURISM VISA )
    تاخذها من نقطة الجوازات في مطار كوالالمبور , يعطوك حوالي 3 شهور , وبعد كذا اذا حبيت تعدلها لفيزة طالب على راحتك , لانك

اذا خشيت بفيزة طالب المعهد بيجبرك تدفع مقدم 4 شهور ولازم مندوب من المعهد ييجي يطلعك من المطار .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.