الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معادلة شهادة الدبلوم في ماليزيا - ارجو المساعدة

بخصوص معادلة شهادة الدبلوم في ماليزيا - ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية " صالح "
    " صالح "

مبتعث مستجد Freshman Member

" صالح " الولايات المتحدة الأمريكية

" صالح " , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SOLEX College
    • SOLEX College
    • طالب
    • ذكر
    • شيكاغو, إيلينوي
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

December 11th, 2006, 05:55 PM

السلام عليكم ..

كيف حالكم جميعًا , انا طالب في كلية الإتصالات والمعلومات بمدينة الرياض وتخصصي شبكات ..
    اعتقد فيه كم عضو معنا في هذا الموقع الرائع هم متخرجين من نفس الكلية ويدرسون حاليًا في إحدى الجامعات بماليزيا ..

فأرجو منهم او من لديه خبره ومعلومات بأن يسديها لي , مشكوراً مؤجورا
    طبعًا سؤالي كما وضحت بعنوان هذا الموضوع ..

( كم تعادل الجامعة في ماليزيا من الساعات اللي درستها علمًا بأن مدة دراستي سنتان ونصف "دبلوم" وانا لازلت بالنصف الأول كطالب مستجد في كلية الإتصالات )
    الرغبة لدي كبيره بالإكمال خارجًا ولا اريد ان اقف على شهادة الدبلوم فحسب !.. ولذلك أتمنى الحصول على معلومات شافيه لأن لو ماراح يعادلون لي شيء فماراح اجلس بكليتي واقدم من الحين واوفر وقت افضل ..

عموما لا استبق الأحداث
    انتظركم
  2. مساك الله بالخير صالح

والله ياخوي انا نفسك بس انا خريج كليه الجبيل تخصص حاسب آلي وانهيت 70 ساعه وارسلت اوراقي للجامعه من شهر تقريبا

والى الحين ما ردو لي خبر وكل ما اتصل عليهم او ارسل لهم ايميل يرد علي المسؤول يقول اوراقك عند مجلس الجامعه

وابشر بسعدك يا ولد الاجواد انشالله اذا جاني خبر قلت لك كم ساعه حسبو لي

بالتوفيق يارب

اخوك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لكلية الاتصالات تقدر تكمل مرحلة البكالوريوس عندك في الرياض ( وانا اشوف انه افضل ) لانه بالنسبة للجامعات الخارجية قد لا تعادل لك جزء كبير من عدد الساعات !!!

وبالنسبة لجامعات ماليزيا انا مقدم على الجامعة الاسلامية وجامعة التكنولوجيا ( مع العلم انا خريج كلية تقنية ب 90 ساعة ) لما اسألهم عن المعادلة بيقولوا إذا تم قبلوك في الجامعة تقدم طلب معادلة مواد ونشوف لك الوضع .

بالتوفيق إن شاءالله

7 "
  4. السلام عليكم يا شباب لي سنه وانا ابحث عن اي مكان او اي جامعه تعادلي دبلوماتي الي معي والحمد الله طحت بموقعكم وانشالله انه اول الطريق والغيث بس يا ليت احد يفيدني لي كم يوم اكتب بجميع الاقسام محد يرد علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidhmh
    السلام عليكم ي شباب انا حاب اكمل دراستي الجامعية متخرج من كلية ينبع تقنية تصنيع دبلوم هل يوجد في ماليزيا جامعات تعادل موادي !؟
    وعليكم السلام

بإمكانك الاكمال في جامعة ميتشغان للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الامريكية حسب اتفاقية كلية ينبع للمزيد هنا

وكذلك بإمكانك الاكمال في الكليات والجامعات الاهلية في المملكة مثل كليات عنيزة او بريدة او جامعة المعرفة وغيرها من جهات التعليم الاهلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidhmh
    السلام عليكم ي شباب انا حاب اكمل دراستي الجامعية متخرج من كلية ينبع تقنية تصنيع دبلوم هل يوجد في ماليزيا جامعات تعادل موادي !؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
    مرحبا أخوي.

أهلين نعم ممكن تكمل دراستك في ماليزيا.
    وش من تحصص حابب تكمل عليه ؟.
    ياريت تتواصل معايا عبر الانستقرام وهذا حسابي mhisham261

وانا حساعدك بخصوص معادله المواد وتكمله الدراسه كامله في ماليزيا.
    وشكرا لك.

محمد هشام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.