الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساء الورد ....منتهى الرقه ,,,,محتاجه مساعدتكم

مساء الورد ....منتهى الرقه ,,,,محتاجه مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتهى الرقه
    منتهى الرقه

مبتعث جديد New Member

منتهى الرقه الولايات المتحدة الأمريكية

منتهى الرقه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة .........
    • .........
    • قانون
    • أنثى
    • امريكا, .....................
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 01:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

هذي اول مشاركه لي فهالمنتدى .....ياهلا ...يالله انك تحييني ...تو مانور المنتدى <<<<قاعده ادلع نفسي اخاف محد يرحب فيني .....

عاد انا واثقه ان فيكم اخير....وانكم بساعدوني ..واعرف انكم ماراح تقصرون..<<<<<اخلصي

هذا انا <<<تكفين

قدمت عالابتعاث هالسنه لدراسة الماجستير
    ماجستير القانون ....في سنغفوره ....

لاني مااعرف اي معلومات عن الدول الافضل للابتعاث ....

بصراحه الدول المتوفره لدراسة هالتخصص تجيب الهم ....تقريبا 18 دوله ...
    الدول هي ....امريكا -فرنسا -الصين -كوريا الجنوبيه0كندا-التشيك-ايطاليا-سنغفوره-اسبانيا-المانيا-ايرلندا-المجر-النمسا-اليابان-سلوفاكيا-رومانيا-هولندا-بولندا

^
    ^
    حشى كاس العالم مو ابتعاث .....

عاد انا بس شفت الدول اصبت بالاحباط

تكفون يا اهل الخير اللي عنده فكره عن الافضل لايبخل على اخته ....والله ماعندي اي معلومات عن شي ...

كل امالي تحطمت لدراسى الماجستير ماابي هالسنه تمر على كذا ....انا من الاوائل على دفعتي ممتاز بمرتبة الشرف الاولى ....تكفون لا احد يحطمني ...
    ادري ان كوني فتاه ....ومسلمه راح اذوق الامرين فالدراسه بمثل هذي الدول ....لكن طموحي ماله حد ...
    اي شخص يقدر يوجهني راح ادعيله من القلب ...
    ابي فكرة عن الابتعاث باختصار اذا ماعليكم كلافه ...عشان الحق عالتعديل قبل طبع الاستماره ...خاصة انه مابقي وقت على انتهاء فترة التقديم ..........

ســــــــــــــــــــــــامحوني اذا طولت عليكم ...
  2. أختي امريكا مافيها جدال دوله قويه والمكافئه فيها راتب بحاله وكذلك كندا دوله تعليميه من الدرجة الأولى وفرنسا قويه بتخصص القانون وكذلك روسيا قووويه جدا بتخصص القانون وكذلك الصين قويه بالقانون ..

المهم الزبده يا أخـتي والزبده هالحين من نوع برايد بعد اختاري دوله لغتها الرسميه انجليزيه بدل ماتتعبي حالك تدرسين سنه انجليزيه وسنه لغة البلد سواء الماني او اسباني او صيني او فرنسي وأفضل لك كندا تصفحي مواضيع عن كندا تلاقينها دوله آمنه وتعليميه وأمانها أكثر من جميع الدول .. لان ماعمر سمعنا بيوم من الايام في كندا صايره مشكله او شي يهز الامن مسالمين ماشاء الله عليهم ..

ابي دعواتك بظهر الغيب << يدور بعثه بالتوت ولا بشرابه وحايس ورايح فيها ويبي البعثه لو في مدغشقر
    7 "
  3. كندا جدا معقده والقبولات صعبه زي سنغافوره او اهون شوي لكن امريكا مافيها شي بس انا افضل ايرلندا وهولندا لكن هولندا لازم تدرسي لغتهم مع انه اغلب الجامعات بالانجليزي لكن عشان تعرفي تتعاملي مع اهل البلد واهلها مرره كويسين وحبوبين
    7 "
  4. فعلا كندا مايعطون الطالب قبول غير بدرجه معينه في الايلتس او التوفل وناس كثير عانت من هالمشكله ولكن الاخت تعرف قدرتها يعني لو تدرس في معهد سنه تجتاز الايلتس او التوفل ؟ مبدئيا تجتازه بحكم انها متفوقه ..
    وأمريكا لاغبار على أنها رقم واحد في الابتعاث
    7 "
  5. شكرا من القلب ياشباب .............
    هذي هقوتي فيكم ..........

اخوي سامر الله يسير لك كل امورك ...وتلاقي البعثه اللي تبيها ...

جداوي كول .... ماعندي استعداد اشتت نفسي بلغه غير الانجليزيه ...

وانا فعلا ماعندي اي مشكله بالتوفل .....على الاطلاق ....

لكن بعد كل هالاحباط ...........

تنصحوني ادرس على حسابي في دوله عربيه ...
    بعدها احول عالبعثه ....ولا الجرأات معقده .؟؟؟
    بعدين ماتفرق معي لو درستها كلها على حسابي .....
    لاني قعدت افكر كثير ...بالغربه ...كوني بنت ....

اخاف تصيرلي مشاكل في امريكا كوني مسلمه ...والاهم محجبه ......هل موضوع الحجاب صعب ...؟؟؟؟؟!!!!

شرايكم ؟؟؟؟اعطوني خبرتكم ....
    والله قهر المفروض يتيحون فرصه اكبر للابتعاث فالدول الاسلاميه للبنات والشباب عاد براحتهم ...

ساعدوني ياجماعه .......
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

أهلاً أختي منتهى الرقة ،،

دامك ماشاء الله مستواك ممتاز و إن شاء الله بتنقبلي عالبعثة لا تلخبطي نفسك بالسفر على حسابك و بعدين تبحثي ورى التحويل للبعثه فالأمر أحيان يتعقد و قد لا يتم !
    توكلي على الله و روحي بلد تستفيدين منه لغة قوية و علم ممتاز ، أنا أرشح كندا و بإذن الله معدلك يؤهلك للقبول و للإختيار لأي جامعة تبغين ..
    و إذا حابه تدرسي بماليزيا على حسابك ابشري بأي معلومه أو خدمه ..

لكِ عاطر تحياتي
    7 "
  7. lovely

مشكور وماقصرت عالنصيحه ........
    بجد انا للحين محتارة وهو مابقي وقت ......وشكرا مره ثانيه على تقديم المساعده لي لو بدرس على حسابي ............من جد كلكم فيكم الخير ....

اخوي سامر تعبتك معي وشكرا على تفاعلك ....
    معي الظاهر اني بختار كندا ...وامريكا ....لكن الرغبه الثالثه محتاره فيها لاني للحين ماتوصلت لدوله دراستها باللغه الانجليزيه ...........

دمتم بخــــــــــــــــــير ...........احرجتوني بكرمكم .........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.