الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل ماليزيا اختكم في الله محتاجة مساعدتكم

يا اهل ماليزيا اختكم في الله محتاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الواثقة
    الواثقة

مبتعث جديد New Member

الواثقة الولايات المتحدة الأمريكية

الواثقة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • education
    • أنثى
    • لا يوجد, ks
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي في ماليزيا اختكم في الله بعد تفكير طويل قررت الدراسة في ماليزيا ولكن عندي اسئلة محيرتني ارجو منكم اجابتها ولكم مني صالح الدعاء
    س1/ الماجستير في ماليزيا كم يطول ؟ وفيه رساله والا دراسة فقط؟
    س2/ الاجارات والمعيشة في ماليزيا غالية والا رخيصة ؟ لاني ارى هنا تضارب في الاسعار؟
    يعني شقة 3 غرف وصالة بعمارة كويسه كم تكلف ؟
    س3 / الملحقية كم تعطي راتب شهري للطالب؟ والمحرم ؟ وطفل عمره اقل من سنتين؟ وهل الراتب يكفي ؟
    س4/ الدراسة باللغة الا نجليزية فقط؟ لاني خايفة يدرسوني مواد بالماليزي
    س5/ اقدر اجيب شغالتي الاندونسية معاي ؟ واهل اقدر استقدم شغالة هناك؟ وكم راتبها؟
    س6/ الي مجنني انو ما لقيت تخصصي الا في جامعة وحدة um وكاتبين انهم يعطون كورس ماليزي مع الدراسة فياليت ياليت الي يقدر يساعدني اني الاقي تخصصي بجامعات ثانية وهو تخصص رياض اطفال ماجستير
    رجاءء لا تبخلو على بالاجابة الله يوفقكم ويسهل اموركم وترجعوا للوطن باعلى الدرجات والشهادات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي في ماليزيا اختكم في الله بعد تفكير طويل قررت الدراسة في ماليزيا ولكن عندي اسئلة محيرتني ارجو منكم اجابتها ولكم مني صالح الدعاء
    س1/ الماجستير في ماليزيا كم يطول ؟ وفيه رساله والا دراسة فقط؟
    س2/ الاجارات والمعيشة في ماليزيا غالية والا رخيصة ؟ لاني ارى هنا تضارب في الاسعار؟
    يعني شقة 3 غرف وصالة بعمارة كويسه كم تكلف ؟
    س3 / الملحقية كم تعطي راتب شهري للطالب؟ والمحرم ؟ وطفل عمره اقل من سنتين؟ وهل الراتب يكفي ؟
    س4/ الدراسة باللغة الا نجليزية فقط؟ لاني خايفة يدرسوني مواد بالماليزي
    س5/ اقدر اجيب شغالتي الاندونسية معاي ؟ واهل اقدر استقدم شغالة هناك؟ وكم راتبها؟
    س6/ الي مجنني انو ما لقيت تخصصي الا في جامعة وحدة um وكاتبين انهم يعطون كورس ماليزي مع الدراسة فياليت ياليت الي يقدر يساعدني اني الاقي تخصصي بجامعات ثانية وهو تخصص رياض اطفال ماجستير
    رجاءء لا تبخلو على بالاجابة الله يوفقكم ويسهل اموركم وترجعوا للوطن باعلى الدرجات والشهادات
    الماجستير بماليزيا وبجامعه UM من سنه ونص الى 4 سنوات
    ممكن تخلصي في سنه ونص
    الايجارات على حسب المكان الي راح تسكني فيه و غالبا شقه مفروشه 3 غرف تكون من 2000 الى 3000 بالشهر
    ماعندي فكره عن المكافاه
    الدراسه بالانجليزي و اللغه الماليزيه مجرد كورس تدرسي ( لا يسمن ولا يغني من جوع و النجاح مضمون فيه .. يعتبر كلاس ترفيهي )
    ماعندي فكره عن الشغالات بس اتوقع بما انها شغالتك عادي تقدري تجيبيها وتاخذ فيزه معاكي والشغالات الاستقدام الي اعرفو انو بس الماليزين بس يبغالك تتاكدي من السفاره السعوديه كيف الاجراءات

الله يووفقك يارب
    اي خدمه انا طالبه في نفس الجامعه و ان شاءالله راح اقدر اخدمك
    7 "
  3. الله يجزاك خير ويوفقك ويسهل امرك ياارب
    بس ما تدرين اختي اذا تخصصي " رياض اطفال" فيه رسالة في الماجستير زي نظام جامعاتنا في السعودية والا نظام كورسات دراسة مواد فقط؟ واذا ابغى اخلص بسنة ونص لازم اخذ صيفي؟ وايش رايك بالجامعة كويسه وهل الدراسة فيها صعبة؟
    معليش اختي كثرت عليك الاسئلة ربي يجعلها في ميزان حسناتك
    واذا اي احد اخواني عندة معلومات اخرى عن اسئلتي السابقة رجاء لا يبخل علي خصوصا عن راتب للطالب المبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقة
    الله يجزاك خير ويوفقك ويسهل امرك ياارب
    بس ما تدرين اختي اذا تخصصي " رياض اطفال" فيه رسالة في الماجستير زي نظام جامعاتنا في السعودية والا نظام كورسات دراسة مواد فقط؟ واذا ابغى اخلص بسنة ونص لازم اخذ صيفي؟ وايش رايك بالجامعة كويسه وهل الدراسة فيها صعبة؟
    معليش اختي كثرت عليك الاسئلة ربي يجعلها في ميزان حسناتك
    واذا اي احد اخواني عندة معلومات اخرى عن اسئلتي السابقة رجاء لا يبخل علي خصوصا عن راتب للطالب المبتعث
    مدري والله ماعندي فكره عن الدراسه بس في تخصصات دراسه بس وفي تخصصات دراسه و بحث
    بالنسبه للصيفي انا كليتي ماكنت تنزل صيفي
    واصلا كلها 8 مواد يعني 4 الترم الاول الي هيا المواد الاجباريه و 4 الترم الثاني الي هيا المواد المختاره
    الماستر على حسب علمي في كل الجامعات 36 ساعه بين بحث و مواد او بحث بس او مواد بس
    بس ممكن تتاكدي اكثر من الكليه نفسها
    الجامعه كوويسه و اسمها معرووف
    والله الماستر اغلب شي يعتمد عالطالب نفسه
    الدكتور مجرد يديكي المفتاح وعليكي الباقي
    الله يووفقك ويسهل امرك يارب
    واي سؤال انا بالخدمه
    7 "
  5. وعليكم السلام

اختي اللي اعرفه بقوله

بخصوص الراتب لك وللمحرم وللطفل حوالي 7 -8 آلاف
    والشقة اغلب صديقاتي ساكنين قي شقق 3 غرف ومطبخ وصالة ودورتين مياه اعزكم الله ب1000 وزيادة
    انا كنت ساكنه في بوترا فيللا قريب من الجامعة الاسلامية والاجار كان 1350 حليو يعتبر

وبخصوص الشغالة الله ما كثرهم هنــا وارخص من اللي عندك خيه
    والتسوق حلو المواد الغذائية من الجاينت وكارفور الاسعار حليوه يعني عزبة الشهر مابتاخذ اكثر من 500 ماتوقع

والدراسة انا ماعرف عنها شي لاني مرافقه مو مبتعثه لكن اللي اعرفه انها بالانجليزي ومثل ماقالت لك خيتي um student درس حلو وترفيهي ومايدخل في المعدل يعني تسليه بس

الله يوفقك خيتي وتوصلي هنــا بالسلامة وتنجحين وترجعين لاهلك سالمة غانمة بالشهادة

دعواتكم =)
    7 "
  6. اختي um وجميع طلاب ماليزيا
    كيف اقدر اجيب قبول مشروط
    حاولت اقدم على جامعة umع النت ما اتحملت اوراقي ولما اتصل بهم زوجي قالو ارسل كل الاوراق مصدقة على البريد ولما سئلهم عن القبول قالو لازم معاي انجليزي ما يعطو قبول مشروط ؟؟؟معقولة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقة
    اختي um وجميع طلاب ماليزيا
    كيف اقدر اجيب قبول مشروط
    حاولت اقدم على جامعة umع النت ما اتحملت اوراقي ولما اتصل بهم زوجي قالو ارسل كل الاوراق مصدقة على البريد ولما سئلهم عن القبول قالو لازم معاي انجليزي ما يعطو قبول مشروط ؟؟؟معقولة
    ممكن تقدمي اوراقك دحين بس قبل مايبدا جولاي 2010 تكوني جبتي التوفل او الايلتس عشان يتم قبولك عندهم
    قوليلهم اني راح اقدم اوراقي دحين و قبل مايبدا السميستر راح اجيب التوفل
    لانو من شروط القبول انو تكون معاكي توفل او ايلتس باند5 او اعلى
    7 "
  8. طيب أنا معلم وأبي أدرس لغة انجليزيه في ماليزيا :
    - ما أحسن معهد؟
    -كم تكلف الدراسة لمدة شهرين؟
    -وكم يجار الشقه قريبه من المعهد؟ أو أي سكن وحدي أنا...
    طبعا أبي في الصيف السنة القادمة هذه السنة أنتهت وكل عام وأنتم بخير ..

وتحياتي لكم..

-
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.