الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي فندقه تكفون ياشباب ماليزيا جاوبونى رحم الله والديكم

تخصصي فندقه تكفون ياشباب ماليزيا جاوبونى رحم الله والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اااه ربك يفرجها
    اااه ربك يفرجها

مبتعث جديد New Member

اااه ربك يفرجها غير معرف

اااه ربك يفرجها , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة فندقيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة فندقيه
    • ذكر
    • لسه باقى, مافى
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

August 14th, 2009, 06:33 AM

السلام عليكم انا تخصصي ادارة فنادق وجاي ماليزيا بعد شهرين ادرس لغه واقدم على جامعات فيها تخصصي تكفون ياشباب انكم تقولولي جامعه فيها تخصصي ادارة فنادق او فندقه وتكون معترفه في السعوديه(الناس لبعضها)الله يفرجها علينا وعليكم ياااااااااااااااارب
  2. اخوى ليبيا شوف الرابط هذا مكتوب في الجامعات المعترفه http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=0&stid=-1

في السعوديه

وانا عندي دبلوم سنتين يعنى مو باكلوريس هل يعادلون المواد لانى سمعت انهم مايعادلون

وجامعة اوتارا وين مكانها فى كوالابور
    7 "
  3. مكتوب في الرابط المؤسسات الحكومية معترف بهن تأكد عن طريق الأتصال بالتعليم العالي الخاص ببلادك وأنا أقولك أكيد معترف بها لأنها جامعة حكومية ...
    أنا دبلوم عالي 3 سنوات من ليبيا يعادل بكالويوس أما أنت ليست لدي فكرة حاول الأتصال بالجامعة مباشرة عن طريق الهاتف أفضل وصدقني سوف يقولنا لك تدرس سنة أو سنة ونصف قبل الماجستير لكن تأكد أفضل ..
    أما ناحية القبول سوف يقبلوك لكن فترة دراستك تطول في ماليزيا يعني حوالي 3 سنوات أو 3ونص حتي أكون صريح معاك بس العمر يمشي بسرعة توكل على الله ولاتتردد بس تأكد قبل أفضل ...
    الجامعة تقع شمال العاصمة حوالي 600كم في ولاية كدح وهي قريبة جدا من تايلند ...
    7 "
  4. أنا في معهد ELS‏ الأمريكي في العاصمة أول قسط شهري عند التسجيل 1600 رنجت وبعدها كل شهر 1500رنجت ، الشقة تبدأ من 600رنجت ومافوق على حسب المكان وعدد الغرف ، المصروف الشخصي حوالي 150دولار ومافوق في الشهر على حسب مصروفك الشخصي ، لكن حين تكمل دراسة اللغة وتخرج خارج العاصمة في ولاية كدح أرخص بكثير وحين تقرر أنا تحت أمرك في ماليزيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.