الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يعرف مخرج لهذه الورطه.

من يعرف مخرج لهذه الورطه.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Free-Han
    Free-Han

مبتعث جديد New Member

Free-Han ماليزيا

Free-Han , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى محاسبه , بجامعة uia
    • uia
    • محاسبه
    • أنثى
    • ماليزيا, ماليزيا
    • ماليزيا
    • Apr 2009
    المزيدl

August 15th, 2009, 05:06 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الطلاب اللي دخلوا امتحان التوفل أو الايلتس في ماليزيا ياليت يفيدونا وين أقدر التوفل بكوالامبور لأني سألت في ال els و في briltish counsil و كلهم قالوا انهم مايدرون.
    المشكله الآن اني أبغى اسجل في الجامعه الترم اللي يبدا بديسمبر و اللي فترة التسجيل له تنتهي في آخر أوغست و سألت البريتيش كونسل عن ال ielts قالوا ان مافيه مقاعد في أوغست واللي معناه اني ماراح اقدر ألحق على التسجيل للترم القادم.
    أنا الآن ماقدر أتعطل للترم اللي بعد القادم لأني الآن في كوالامبور و وجهتي المبدئيه هي جامعة المالايا واللي للأسف قالوا لي ان ماعاد عندهم دراسة انجليزي أو حتى تحديد مستوى جوا الجامعه و لازم أتوجه لمعهد.

يعني بالمختصر المفيد:
    - أنا واثقه من لغتي و إن شاء الله جايبه المعدل بالمطلوب سواء بالتوفل أو الايلتس و لا أحتاج إلى دوره فاللي يعرف مكان أقدر أدخل فيه الامتحان قبل نهاية أوغست.
    _ دراستي على حسابي و هذه المشكله الثانيه لأني الآن أسكن في فندق بوسط كوالامبور و هذا مكلف يعني ماقدر أطول فيه و بنفس الوقت ماعرف شقق مفروشه جيده قرب الجامعه.
    - الآن أنا زي اللي معلق بحبل و أحتاج للمساعده من كل من يقدر عليها.

اللهم فرج همي و هم كل مسلم و نفس كربتي و كربة كل مسلم.
    اللهم صل و سلم و بارك على نبينا محمد و آله و صحبه أجمعين.
  2. اختي التوفل موجود بالمعهد الامريكي على ما اعتقد >> المعهد الامريكي قرب البريتيش وKLCC الاثنين روحي لهم واسالي .. بس اظن من المستحيل تلقين اختبار لغة في اوغست .. انا سجلت باقرب اختبار ايلتس اللي هو في خمسه سبتمبر
    7 "
  3. لكل من رد جزاكم الله ألف خير
    UM student السعوديه حاولت أدخل هناك قبل لا أجي كانت المواعيد أسوء من هنا كانوا محجوزين ل 3 شهور قدام.
    طيب بالنسبه للسكن فيه أحد يعرف شقق مفروشه بحدود ال 1000 رينجت داخل كوالامبور أو في منطقة بيتالينج جايا بس تكون نظيفه و الحجم لو غرفه وحده ماعندي مشكله لأني لحالي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Free-Han
    لكل من رد جزاكم الله ألف خير
    UM student السعوديه حاولت أدخل هناك قبل لا أجي كانت المواعيد أسوء من هنا كانوا محجوزين ل 3 شهور قدام.
    طيب بالنسبه للسكن فيه أحد يعرف شقق مفروشه بحدود ال 1000 رينجت داخل كوالامبور أو في منطقة بيتالينج جايا بس تكون نظيفه و الحجم لو غرفه وحده ماعندي مشكله لأني لحالي.
    Ehsan Ria في بتلينج جايا قريب من الكريستال كراون و ELS فرع PJ
    ممكن تحصلي استديوو لازم تاخذي استديو رمضان جاي ويحتاج مطبخ
    واذا تبغي غرفه بس ممكن تستاجري غرفه لحالك بالمانليوم كوورت جنب UM
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.