الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إفيدوني جزاكم الله خير

إفيدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز الرشيدي
    فواز الرشيدي

مبتعث جديد New Member

فواز الرشيدي غير معرف

فواز الرشيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علوم صحية , بجامعة جامعة سنغافورا
    • جامعة سنغافورا
    • علوم صحية
    • ذكر
    • سنغافورا, سنغافورا
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 01:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم بألف خير وصحة و مبروك عليكم الشهر الفضيل

ياشباب انا قدمت على البعثة وحطيت ثلاث دول وربي من راسي ومن السمعة عنه بصراحة كنت ابي بريطانيا وأستراليا وماليزيا بس مو موجودات المهم وربي لما قريت المواضيع عن هذي الدول خفت بقوة والله يستر الدول هي سنغافور والتشيك والنمسا يعني من اسوء الى اسوء على حسب كلامكم وانا بصراحة ماكنت اعرف المنتدى الا بعد نهاية التسجيل إفيدوني في سنغافورا انا بروح معاي زوجتي وبنتي عمرها خمس شهور تنصحوني اروح او لا وهل المكافاة تكفي

وبعدين هل اقدر اغيرالدولة مثلا ابغا ماليزيا وهي ماكنت موجودها بعد مايطلع القبول اغيرها اولا تكفون ساعدوني
  2. والله اهل مكه ادري بشعابها اخوي فواز
    ونصيحه خذ من المجربين وانا عني ماعرف عنها شي بس اللي اعرفه ان البلد صعبه من اهلها غير مضيافين ولغتهم السينقليزيه
    يعني صيني انقلش

وليس من سمع كمن راى

وربي يوفقك وعلى كل حال انت رح جرب لحالك اهلك خلهم بعدين اذا عجبك الوضع خذهم
    7 "
  3. الاخ فواز

الحال من بعضه انا مثلك اخترت سنغافوره _ النمسا _هولندا

وكل الدول خوفوني منها بس عاد سنغافوره اخترتها ع اساس دوله مسلمه

والنقاب فيها مو مشكله ندرس فيه

ومالقيت اثناء عليها والعكس فيه ناس تمدح ولا ندري احترنا وشاركت في المنتدى

سألت استفسر بس للأسف ماحد رد علي .....؟؟

افضل شئ الاستخاره
    7 "
  4. الاخت حياة مبدا

اولا كل عام وانتي بخير انا وربي نفسك محتار حطيت سنغافورا لانووووووو دولة مسلمة لانوووو معاي زوجتي ويارا بنوتي الغالية واهم شي عندي الامان بس لما دخلت المنتدى وربي كرهت سنغافورا من كلام لي سمعته في المنتدى غالية مرررررررررة والشي الثانية الدراسة صعبة مره والشي المهم انوووووووو النقاب على حسب ماسمعت ممنوع داخل الجامعة والمعهد واتوقع مافية دولة تقبل بنقاب دورت لما تعب حتى ماليزيا مافيه وفية بعض الدول البنات الحالهم هذا في بريطانيا انا متاكد منه...... والدول الثانية مدري عنهم بس خليك على اللثمه.
    على حسب ما سمعت انووووووو دفعة كاملة ما تخرج منهم الا واحد بس واللغة عندهم صعبة صيني بنجليزي يعني كوكتيل وربك يعين وانا الحين قاعد احاول اغير والمشكله انا احط الرغبة الثانية النمسا والثالثة التشيك و

ويكون بعلمك مافية دولة هنا بالمنتدى الا فية نااااااااااس يسبون ونااااس يمدحون وما يعجبهم العجب واتحداك تلقين دولة ما حد سبه مافية كل يغني......
    بس نصيحة انك تغيرين لانووووووو سنغافورا ما حد يمدحه والله يستر لايحطون فية وانتي كيف غيرتي الرغبات انا لما كنت ابي اغير قالووووا لما تطلع النتائج تغير....
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي فواز

وربي ضحكت لما قريت موضوعك نفس حالتي بالضبط انا اخترت النمسا وقالوا لازم تكشفين وعدلت واخترت سنغافورا ولما دخلت المنتدى خفت من كلامهم وتحذيراتهم منها وكل شئ قرأيته عن سنغافوره بالمنتدى هذا ومالقيت اي اثناء عليها وزادت حيرتي اكثر
    وغير الغلاء وصعوبه الدراسه والسكن ولغتهم العامه محليه والسكن خاصه ان المحرم اخوي واصغر مني بعد

والنقاب انا اخترت الدوله ع الاساس لازم اتغطى صعب اكشف او اتلثم
    ------------------------------------------------

بالنسبه لتغيير الدوله غيرت بالتدقيق من النمسا ل سنغافوره بورقه صغيره
    بس مادري تعتمد او لا ؟
    يمكن صدق بعد الاسماء نغير
    إن شاء الله يارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.