الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد اقسام مخخصة للطالبات بدون اختلاط

هل يوجد اقسام مخخصة للطالبات بدون اختلاط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث ايرلندا
    مبتعث ايرلندا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث ايرلندا الإمارات العربية المتحدة

مبتعث ايرلندا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى تخصصي , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • تخصصي
    • ذكر
    • بلدي, بلدي
    • السلفادور
    • Aug 2009
    المزيدl

September 1st, 2009, 02:59 AM

السلام علكيم
    هل يوجد اقسام مخخصة للطالبات بدون اختلاط في اللغة والماستر في ماليزيا
    وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ايرلندا
    سمعت عن بريطانيا فيها ومعقول ماليزيا مافيها قسم للطالبات؟
    صعب الاختلاط ؟
    كيف الحل
    عادي والله
    ماحسينا فيها وعدت الحمدالله
    مافي اي مشاكل صارت والحمدالله
    7 "
  3. شكرا لك
    والله يا اختي موضوع حيرني كثير زوجتي مبتعثة إلى ايرلندا وانا مرافق وابدرس وابحاول ادرس في ماليزيا قلنا لانها افضل بسببب انها دولة اسلامية فيكون فيها جامعات بدون اختلاط والنقاب يكون عادي عندهم
    ارجو التفاعل معنا والله شي يحير
    واشكر كم
    7 "
  4. أخي العزيز لعلك تكمل دراستك في ايرلندا افضل لك من ناحية اللغة والتعليم وحييث انها دولة انكليزية بريطانية بيكون فيها القانون فوق كل شي افضل بكثير من هنا في ماليزيا الي ما راح تستفيد من اللغة بشكل كامل - لان اللغة ليست لغتهم الام مثل بريطانيا- اما بالنسبة للحجاب فانا لا اعلم عنه في بريبطانا او ايرلندا ولكن هناك بعض الاصدقاء يدرسون هناك ويقولون هناك فيه حرية سواء كانت تلبس الحجاب او النقاب والامر راجع لك في كل الاحوال - أما ماليزيا دولة مسلمة نعم كما هو معروف مسلمة ولكن قليل ما ترى مضاهر الاسلام على سبيل المثال في رمضان المسلمات الماليزيات لا يتحجبون ولا يتحشمون الامن رحم الله ناهيك عن التدخين في كل مكان ولااكل في نهار رمضان - ولكن من ناحية الراحة فهي بلد مريح وماشية الامور فيها تساهيل ورخيصة يعني تعيش وانت مبسوط افضل من المعيشة الغالية في ايرلندا والامر لك انت قارن من كل النواحي لانهو مستقبلك وتوثق من كل شي وشكرا
    7 "
  5. بصراحة فاجاتوني ... انا جاني قبول لجامعة الملتيميديا وبروح ان شاء الله بعد العيد ....

انا على بالي دولة اسلامية تطبق النظام الاسلامي بشكل كامل في كل مجالاتها .... لاكن الله المستعان نتوكل على الله والله ييسر

كونوا بخير ..
    7 "
  6. اشكركم على ردودكم وارجو من الجميع التفاعل خاصة الذين يدرسون في ماليزيا وايرلندا
    الصراحة اني حتاااااار . واهم شي عندي الراحة النفسية واللغة ماهي اهم من الراحة النفسية
    يعني الذي فهمت منكم انه لا يوجد قسم مستقل للطالبات سواء في ماليزيا او ايرلندا
    يعني ماهو الحل؟
    اشكرك اخي كوكا على ردك
    7 "
  7. الحل انك تجلس في بلدك.
    معقوله كنت تتوقع إن فيه بلد في العالم يطبق الفصل بين الطلبه في الجامعات
    إذا هذي معتقداتك وانت تؤمن فيها أجل لازم تدافع عنها و تحميها ولارح تحصل مكان يحميها إلا السعوديه فليش تفكر تطلع منها لأن كذا راح تتعب والله خاصه إنك راح تشوف لبس فاضح في كل مكان و الاختلاط ايضا في كل مكان ترى حتى المطاعم مافيها بارتشنات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.