الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اصحاب الــ UTM في ماليزيا

الى اصحاب الــ UTM في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totomoon
    totomoon

مبتعث جديد New Member

totomoon المملكة المتحدة

totomoon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة اجهزة طبية , بجامعة UQ
    • UQ
    • هندسة اجهزة طبية
    • ذكر
    • كوينزلاند, برزبن
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 4th, 2009, 03:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا شباب . . .
    انا بالصدفة فتحت على موقع جامعة الــ UTM في ماليزيا واخيرا وبعد جهد جهيد لقيت تخصصي الي انا ادور عليه من زمااااااان ألا وهو الــ
    { Biomedical Engineering }

بس عندي شويت اسئلة عن هذي الجامعة اذا تكرمتوا :

اولا : هل هذي الجامعة تدرس باللغة الانجليزية او الماليزية ؟ ( لانه على حسب فهمي من موقع جامعتهم انه باللغة الانجليزية ) بس حابب أتأكد ؟

ثانيا : مدى سهولة وصعوبة هذي الجامعة في تدريس المواد ؟

ثالثا : كيف المصاريف والسكن والمعيشة عندهم ؟ ( لاني راح اكون على حسابي الخاص انا وزوجتي بس هي ماراح تكمل الا اذا حصلنا لها فرصة )

رابعا : هل الجو عندهم حار ولا بارد ولا كيفه بالضبط لانه انا من النوع إلي سبات شتوي ايام البرد لحد ما يروح البرد يعني ما في امل ادرس؟

خامسا : الرسوم الدراسية وهل لازم سنة تحضيرية للغة الانجليزية او لا ؟

سادسا : من الي يقدر يجيب لي قبول اذا ضبطت الامور ان شاء الله او يدلني على كيفية الاتصال بهم ؟

ولكم مني خالص الشكر والتقدير . . .

2. اولا : هل هذي الجامعة تدرس باللغة الانجليزية او الماليزية ؟ ( لانه على حسب فهمي من موقع جامعتهم انه باللغة الانجليزية ) بس حابب أتأكد ؟

انجليزي

ثانيا : مدى سهولة وصعوبة هذي الجامعة في تدريس المواد ؟
    الجامعة تعتبر من الجامعات المحترمة في ماليزيا يعني لازم تدرس وتحضر

ثالثا : كيف المصاريف والسكن والمعيشة عندهم ؟ ( لاني راح اكون على حسابي الخاص انا وزوجتي بس هي ماراح تكمل الا اذا حصلنا لها فرصة )
    السكن الفلة بحدود 800 والشقة بحدود 550 ريال والتمعيشة قريبة من السعودية تقريبا

رابعا : هل الجو عندهم حار ولا بارد ولا كيفه بالضبط لانه انا من النوع إلي سبات شتوي ايام البرد لحد ما يروح البرد يعني ما في امل ادرس؟

الجو معتدل طوال السنة وومطر وليس بارد

خامسا : الرسوم الدراسية وهل لازم سنة تحضيرية للغة الانجليزية او لا ؟

لازم تجتاز امتحان اللغة قبل دخول الجامعة او يكون معك توفل

سادسا : من الي يقدر يجيب لي قبول اذا ضبطت الامور ان شاء الله او يدلني على كيفية الاتصال بهم ؟

ارسل لهم عن طريق الرابط او عن طريق مكتب

ولكم مني خالص الشكر والتقدير . . .

[/quote]

اتمنى ان اكون افدتك
    7 "
  3. السلام عليكم :

طبعا الكلام اللي قالة الاخ رائد2 هو مضبوط وصحيح بس حاب اضيف انه الان القبول كل الجامعات الماليزية اتوقف ، أذا ردت قبول لازم تقدم على الكورس المقبل ، ,اذا ما كان عندك توفل ف من رأي ان تجي وتأخذ كورس لغة ، انا الحمد لله قدمت على جامعتين تناجا و يو كي أم وكان عندي توفل وكمان يطلبون كورس لغة مني ، ونحنا حاضرين لأي إستفساار

عذرا" على الاطالة وتقبل تحياااااااتي
    7 "
  4. اهلين اخوي NOori كيفك ان شاءالله تمــام

الان القبول كل الجامعات الماليزية اتوقف ؟ (ليش اتوقف هل تقصد انه له فترة معينة بعدين يتوقف ويفتح مرة ثانية في السنة الثانية)

اذا ما كان عندك توفل ف من رأي ان تجي وتأخذ كورس لغة ؟ اذا كان قصدك اقدم من الحين بعدين التحق بالجامعة عشان احصل على التوفل فما اقدر لانه انا على وظيفة حكومية عشان كذا اذا طلع لي قبول بإذن الله راح استقيل على طول والتحق بالجامعة ؟ ارجوك وضح لي اذا كان هناك اي سوء فهم ودمت بخير واسف على ازعاجك . . .
    7 "
  5. اهلين اخوي اتحادي

http://www.fkbsk.utm.my/

هذا الرابط حقهم اول شيء اتأكد اذا كان تخصصك موجود او لا اذا كان موجود ناظر في الصفحة في جهة اليسار تحت الـ Main Menu في الزاوية تحت راح تحصل كلمة contact us هنا راح تصل طرق الاتصال فيهم
    واتمنى لك التوفيق من كل قلبي
    7 "
  6. اهلين اخوي
    مشكور ع الرد جزاك الله كل خير

أخوي انا ابغى تخصص - هندسة ميكانيكية -
    ياريت تعطيني صفحة التخصص
    وتعطيني صيغة الايميل اللي ارسلته لهم ..؟
    وكم تكلف دراسة الهندسة عندهم ..
    عارف كثرت الاسئلة بس تحملنا شووية

مع السلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.