الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي يوم 26 رمضان والله يستر , شوية استفسارات بليز Help

رحلتي يوم 26 رمضان والله يستر , شوية استفسارات بليز Help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoozoo
    azoozoo

مبتعث مستجد Freshman Member

azoozoo الولايات المتحدة الأمريكية

azoozoo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • مكه المكرمه, new yourk
    • البحرين
    • Jul 2009
    المزيدl

September 8th, 2009, 12:34 AM

السلام عليكم اخواني
    انا حجزت عالخطوط السعودية يوم 26 وفي شوية اشياء ابغى استفسر عنها
    خاصة لانو ليا زماااااااان عن السفريات الخارجيه , المهم اول شي ابسأل عن معهد els

هل اقدر اروحله بفيزا سياحيه وبعدين هم يغيروها ليا ؟ وايش المتطلبات والاجراءات ؟

ثاني شي انا معي مبلغ 20 الف ريال هل تكفي لـ 8 شهور تقريبا مع العلم وجود دخل 2000 ريال شهريا ؟

ياليت ياشباب تقوليلي كيف طريقة تحويل الفلوس من الاهل عليا و ايش اشيل معايا بطاقة شو ؟ فيزا ولا صرافه عاديه ولا كيف

وهناك بعض الاستفسارات الاخرى لكن هذي راح تلبي بالغرض حاليااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoozoo
    السلام عليكم اخواني
    انا حجزت عالخطوط السعودية يوم 26 وفي شوية اشياء ابغى استفسر عنها
    خاصة لانو ليا زماااااااان عن السفريات الخارجيه , المهم اول شي ابسأل عن معهد els

هل اقدر اروحله بفيزا سياحيه وبعدين هم يغيروها ليا ؟ وايش المتطلبات والاجراءات ؟

ثاني شي انا معي مبلغ 20 الف ريال هل تكفي لـ 8 شهور تقريبا مع العلم وجود دخل 2000 ريال شهريا ؟

ياليت ياشباب تقوليلي كيف طريقة تحويل الفلوس من الاهل عليا و ايش اشيل معايا بطاقة شو ؟ فيزا ولا صرافه عاديه ولا كيف

وهناك بعض الاستفسارات الاخرى لكن هذي راح تلبي بالغرض حاليااا
    وعليكم السلام
    ايوه بيفزا سياحيه ولا تقول للجوازات انك جاي تدرس
    لما توصل المعهد تدفعلهم 10,100 رينجت وبعد كذا هما راح يطلبو منك صورتين من الجواز كامل و8صور شخصيه
    اهلك ممكن يحولون لك عن طريق انك تفتح حساب في اي بنك من بنوك ماليزيا وتاخذ السويفت كود حق البنك ورقم حسابك وتديه اهلك وهما يحولون لك
    وللضروره تجيب معاك اي بطاقه من حساب عندك بالسعوديه عشان لو احتجت يحولون لك بالتليفون لحسابك وتحسبها على طول .. لانو عن طريق البنك الماليزي توصل بعد يومين الى 3 ايام
    20 الف بس كذا ؟
    مستحيل تكفي ل 8 شهور
    7 "
  3. وعليكم السلام
    ايوه بيفزا سياحيه ولا تقول للجوازات انك جاي تدرس
    لما توصل المعهد تدفعلهم 10,100 رينجت وبعد كذا هما راح يطلبو منك صورتين من الجواز كامل و8صور شخصيه
    اهلك ممكن يحولون لك عن طريق انك تفتح حساب في اي بنك من بنوك ماليزيا وتاخذ السويفت كود حق البنك ورقم حسابك وتديه اهلك وهما يحولون لك
    وللضروره تجيب معاك اي بطاقه من حساب عندك بالسعوديه عشان لو احتجت يحولون لك بالتليفون لحسابك وتحسبها على طول .. لانو عن طريق البنك الماليزي توصل بعد يومين الى 3 ايام
    20 الف بس كذا ؟
    مستحيل تكفي ل 8 شهور
    ايوا اخوي um مشكور اولا على ردك عليا
    طيب ذحين الـ 10 آلاف ومئة رنجت ادفعهااا حق الفيزاا ؟؟ ولا تشمل الدراسة تقصد ؟
    ثانيا العشرين المبلغ الموجود ولكن زي ماقلت في دخل عندي 2000 في الشهر تزيد ممكن لكن مو اقل
    والـ 8 صور تكون مكشوفة الراس صح ؟
    وشكرا لك حبيبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoozoo
    ايوا اخوي um مشكور اولا على ردك عليا
    طيب ذحين الـ 10 آلاف ومئة رنجت ادفعهااا حق الفيزاا ؟؟ ولا تشمل الدراسة تقصد ؟
    ثانيا العشرين المبلغ الموجود ولكن زي ماقلت في دخل عندي 2000 في الشهر تزيد ممكن لكن مو اقل
    والـ 8 صور تكون مكشوفة الراس صح ؟
    وشكرا لك حبيبي
    لا الفيزا و الدراسه لمده 4 شهور
    ايووه تكفي 2000 بالراحه
    و8 صور والله ماعندي فكره انا بنت كذا كذا مغطيه راسي
    7 "
  5. لا الفيزا و الدراسه لمده 4 شهور
    ايووه تكفي 2000 بالراحه
    و8 صور والله ماعندي فكره انا بنت كذا كذا مغطيه راسي
    مشكوره اختي ومره سوووري تعبتك معايا , بس لاني رايح لحااااااالي لا عن طريق مكتب ولا غيرو
    ولياا زمان عن السفريات لوول فمره لازم اعمل حسابي في كل شي
    طيب ذحين اكون دافعلهم العشره آلاف وادرس 4 شهور طيب لو كنت اللي ابغى ادرسها 8 شهور
    يصير الاربعه شهور الباقيه ادفعلهم هي كاش ولا شهرياا ولا ايش طريقتهم ومره سوري اقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoozoo
    مشكوره اختي ومره سوووري تعبتك معايا , بس لاني رايح لحااااااالي لا عن طريق مكتب ولا غيرو
    ولياا زمان عن السفريات لوول فمره لازم اعمل حسابي في كل شي
    طيب ذحين اكون دافعلهم العشره آلاف وادرس 4 شهور طيب لو كنت اللي ابغى ادرسها 8 شهور
    يصير الاربعه شهور الباقيه ادفعلهم هي كاش ولا شهرياا ولا ايش طريقتهم ومره سوري اقين
    بعد لما تبدا الشهر الرابع الاسبوع الاخير منو ادفعلهم حق الاربعه شهور الباقيه وراح ينقص المبلغ لانو مابتصير عليك غرامه حق تحويل الفيزا
    الفيزا حق السياحه يختموها لك بالمطار ( اهم شي التذكره رايح جاي لانو ماعند فيزه بماليزيا )
    عادي كلها بتتسهل و حتى المطار بماليزيا بالعربي اللوح الارشاديه فيه
    ولما توصل وتبغانا ندلك على المعهد او اي شي ما راح يردك غير الكيبورد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.