الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأبتعاث من اليمن إلي ماليزيا ..؟

للأبتعاث من اليمن إلي ماليزيا ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخراز
    محمد الخراز

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد الخراز الهند

محمد الخراز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • جده, مكه
    • اليمن
    • Aug 2009
    المزيدl

September 16th, 2009, 08:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول ابي اوضح اني يمني مقيم في السعودية تخرجت من الثانوية بنسبة 91 % حبيت أدرس في جامعه ملتميدا اللي فيماليزيا فخطر في بالي ان اقدم على الأبتعاث فماذا المطلوب مني من اوراق وشاهادات وانا سمعت انهم لازم يغيرون النسبه في الشهاده بس وشي الطريقه ..؟

وكم هو الوقت في العادة لأخراج البعثه مع العلم ان عندي واسطه قويه لكن ليش ألجا أليها والطريق مفتوح أمامي ..

وهل من الازم الدراسه سنه كامله على حسابي في الدوله التي اريد الأبتعاث إليها ..

وهل يجب علي اتقان الغه الأنقليزيه للقبول في البعثه مع العلم أني مسافر بأذن الله للهند لدراسه الانقلش لمدة 4 شهور .
    واريد المعلومات اللازمه والمتوفره لديكم لطريقة الأبتعاث .. ؟

ارجوا منكم الرد فأنا في قمة الحيرة

وعندي كم سؤال ارجوا اني ما ازعجكم فيها ..؟

س1 : هل التخصص الهندسة في جامعه ملتميديا معتمد في السعودية واليمن ..؟
    س2 : كم تكلفة الدراسه في السنه في تخصص هندسة شبكات ..؟
    س3 : كم عدد سنوات الدراسه ..؟ مع العلم اني سمعت ان اول شيء لازم تدرس سنه انقليزي علشان تجيب التوفل وبعدين تدخل سنه تحضيرية بعدين تدخل التخصص اللي تبيه .. ؟
    س4 : في حدود كم ستكون تكلفه المعيشه شامله الطعام والشراب والسكن والمواصلات ..؟ وهل يوجد سكن مع عوائل ..؟

وأرجوا اني ما ثقلت عليكم لكن بالله اللي عنده اي معلومه ان يخبرني فيها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخراز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول ابي اوضح اني يمني مقيم في السعودية تخرجت من الثانوية بنسبة 91 % حبيت أدرس في جامعه ملتميدا اللي فيماليزيا فخطر في بالي ان اقدم على الأبتعاث فماذا المطلوب مني من اوراق وشاهادات وانا سمعت انهم لازم يغيرون النسبه في الشهاده بس وشي الطريقه ..؟

وكم هو الوقت في العادة لأخراج البعثه مع العلم ان عندي واسطه قويه لكن ليش ألجا أليها والطريق مفتوح أمامي ..

وهل من الازم الدراسه سنه كامله على حسابي في الدوله التي اريد الأبتعاث إليها ..

وهل يجب علي اتقان الغه الأنقليزيه للقبول في البعثه مع العلم أني مسافر بأذن الله للهند لدراسه الانقلش لمدة 4 شهور .
    واريد المعلومات اللازمه والمتوفره لديكم لطريقة الأبتعاث .. ؟

ارجوا منكم الرد فأنا في قمة الحيرة

وعندي كم سؤال ارجوا اني ما ازعجكم فيها ..؟

س1 : هل التخصص الهندسة في جامعه ملتميديا معتمد في السعودية واليمن ..؟
    س2 : كم تكلفة الدراسه في السنه في تخصص هندسة شبكات ..؟
    س3 : كم عدد سنوات الدراسه ..؟ مع العلم اني سمعت ان اول شيء لازم تدرس سنه انقليزي علشان تجيب التوفل وبعدين تدخل سنه تحضيرية بعدين تدخل التخصص اللي تبيه .. ؟
    س4 : في حدود كم ستكون تكلفه المعيشه شامله الطعام والشراب والسكن والمواصلات ..؟ وهل يوجد سكن مع عوائل ..؟

وأرجوا اني ما ثقلت عليكم لكن بالله اللي عنده اي معلومه ان يخبرني فيها
    اي دوله راح تتحمل مصاريف ابثعاتك قصدك ؟؟
    اليمن او السعوديه !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM student
    مسكين لسه ما شاف وضع السفاره السيء هينا
    ههههههههههههههههههه

لو تقصد السفارة اليمينة في ماليزيا أنا سمعت أن هناك طلاب معتصمين بسبب تاخر الرواتب من هل الناحيه انا ما عندي مشكله لان الوضع المادي طيب نوعا ما يعني اقدر ادبر حالي لكن لو على الوضع الأداري فأنا ما ادري ..

وارجوا منك أبلاغي بالشروط المطلوبه للابتعاث أذا بغيت أمشي نظامي وان شاء الله اخذ المنحه من هالطريقة ولا أظطر أروح للواسطات .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخراز
    لو تقصد السفارة اليمينة في ماليزيا أنا سمعت أن هناك طلاب معتصمين بسبب تاخر الرواتب من هل الناحيه انا ما عندي مشكله لان الوضع المادي طيب نوعا ما يعني اقدر ادبر حالي لكن لو على الوضع الأداري فأنا ما ادري ..

وارجوا منك أبلاغي بالشروط المطلوبه للابتعاث أذا بغيت أمشي نظامي وان شاء الله اخذ المنحه من هالطريقة ولا أظطر أروح للواسطات .
    اذا عندك الواسطه استعملها
    عندنا مافي شي من غير واسطه
    بس زي ماقولتلك انو الوضع جدا سيء بالسفاره و غير التفرقه العنصريه
    اذا جواز عشان يتجدد ياخذ 4 شهور وقبل ما تسلمو لهم يقولولك بالكثير 3 اسابيع ويخلص
    7 "
  5. ياليت توضح لنا كيف الطريقه النظاميه اللي نقدر نقدم عن طريقها !!
    اذا السفاره نفسها مافيها شي نظامي من باب اولى ماراح تجيب البعثه بطريقه نظاميه ..
    اذا عندك واسطه اخوي توكل على الله وقدم عن طريقهم اختصر على نفسك المشوار ..
    موفق يالغالي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.