الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت وانا ابحث عن اجوبه ساعدوني ربي يخليكم

تعبت وانا ابحث عن اجوبه ساعدوني ربي يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عابدين
    عابدين

مبتعث جديد New Member

عابدين غير معرف

عابدين , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسوب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • حاسوب
    • ذكر
    • لايوجد, بغداد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

September 18th, 2009, 10:21 PM

كيف حالكم جميعا
    وياكم زميلكم عابدين من العراق قدمت لجامعه تيناجا وانتظر الرد بخصوص القبول

لدي هواي اسئله اجهل اجوبتها اتمنى تجاوبوني يا اهل الخبره وياريت تخلونا متواصلين
    سؤالي الاول: عن معهد اللغه
    قريت عن تكلفه المعهد حوالي 3000 دولار امريكي لاربع شهور
    هل هذا المبلغ شامل للبرنامج الدراسي والسكن والمواصلات والفيزا الى اخره ام فقط اقساط
    واذا لا سامح الله ما اجتازيت الاختبار بعد اربع شهور وش الي يصير تعيد البرنامج وتعيد دفع التكاليف الي دفعتها ام ماذا
    سؤالي الثاني:
    البرنامج الدراسي يبدا بشهر ال 11 بجامعه تيناجا يعني القبول يطلع الحين يعني بعد اختبار اللغه ما تكفي اربع شهور بالمعهد
    معنى سؤالي هل لي الحق ان التحق ببرنامج الشهر ال 11 وانا بعدني ممكمل بمعهد اللغه
    سؤالي الثالث:
    كم سعر صرف الرينجت مقابل الدولار
    سؤالي الرابع:
    كيف اعرف ان اسمي طلع ويا القبول واكو احد يساعدني واكون شاكر له بان يطلعلي القبول

سؤالي الخامس: بخصوص السفر
    طلاب العراق مطلوب منهم فيزا للسفر ام لا ؟
    وكيف الحصول على الفيزا

سؤالي السادس:
    كم المده الي يطلع بيها القبول يعني حتى يردون على المقدمين
    سؤالي السابع:
    كم تكلفه السكن وكم تكلفه المواصلات وكم تكلفه الاكل والملابس والى اخره بشكل تقريبي طبعا لان هي تعتمد على مصروفات الشخص

سؤالي الثامن :
    اكو مكاتب بالعراق تجيب القبول للمقدمين يعني
    سؤالي التاسع:
    كم تكلفه البرنامج الدراسي بجامعه تيناجا بالنسبه لماستر الحاسوب

اكون شاكر لكل من ساهم بالاجابه على الاسئله
    اخوكم عابدين

اتمنى ما اشوف مشاهدات بلا ردود ساعدوني ارجوكم ما اعرف شسوي
  2. أنا لا أعرف ماذا تقصد ،،
    المعهد أول ماتجي تبي تسجل تعمل أختبار مستوى عشان يضعونك في المستوي اللي من مستواك ...
    وثاني شيء تدفع أربع شهور ، وكل شهر مستوى وفي نهاية الشهر تمتحن ، يعني ترسب في مستوى تعاود من جديد ، ويريح عليك شهر .. رسوم المعهد 3000 دولار شاملة الفيزا 6 شهور فقط ، والسكن المعهد ماله علاقة والمواصلات أيضاً ، المعهد دراسة فقط ..
    وإذا جاك قبول من الجامعة تستطيع تقوف قيدك سمستر في الجامعة ومن بعدها تبدأ السمستر الأخرى إذا ناوي تلتحق بالجامعة ..
    أفضل طريقة لمعرفة قبولك أو رفضك للجامعة أن ترسالها أو تتصل بها ..
    وممكن الشباب يفيدونك أكثر بخصوص الجامعات
    7 "
  3. اخويــــه العزيز عابدين :

ما شاء الله اسئلتك هواااااية ما اعرف من وين ابدي،، راح اجاوبك على أسئلتك بس حسب المعلومات اللي اعرف بيها ،
    أولا بخصوص معهد اللغة فهذا الشي تابع إلــك ،، جامعة تناجا فيها معهد لغة صح هو مو بمستوى المعهد البريطاني ، بس لاتنسى شغلة مهمة ،، اولا امتحان اللغة في جامعة تناجا حسب رسالة القبول اللي حصلتها وخلي الاخوان/ الاخوات يصلحولي ،، ف امتحان تحديد مستوى اللغة في جامعة تناجا يوم 11-11 ،،جامعة تناجا راح تحدد مستواك وتلحقك بالمعهد التابع الها ولاتحتاج الى امتحان توفل او ايلتس وتكلفة المعهد التابع للغة لايتجاوز ال 2000 دولار وحسب الكورسات ممكن اقل او اكثر،، ، في المعهد البريطاني فهو جدا كفوء ومستواه ممتاز ،بس بعد ما تخلص لازم تمتحن(توفل ، ايلتس) وتردلهم النتيجة ((للجامعـة)) ،، فالقرار تابــع إلك
    سعر الصرف الدولار مقابل الرنجت فكل دولار = 3.5 رنجت ،، يعني 100$ = 350 رنجت وهكـــذا .
    بخصوص نتيجة القبول ف ممكن تخابر الجامعه وان شاء الله احصلك تلفونهم وتخابرهم ،، السفر من العراق ممكن تحجز بطاقة سفر ، وتسافر الى ماليزيا مع ملاحظـة انه التذكرة تكون ذهاب وإياب من مطار بغداد وترانزيت ل دبي و من هناك لكوالالمبور وسعر التذكرة تقريبا 1200$ ومن تدخل لاتجيبلهم سالفة انك طالب كولهم سائح وبعدين من تبدي الدوام ممكن تحول الفيزا من سياحية الى طالب بس يغرموك مبلغ بسيط ((يمكن 150 $)) وتكدر من سوريا تسافر وتراجع السفارة (الماليزية) وتحصلك فيزا طالب وتكدر تاخذلك بس تذكرة ذهاب ((طبعا بعد ماتحصل القبول)) ،، بخصوص السكن والاكل ف بجامعة تناجا السكن بغرفة داخل شقة بحدود ال 85$ بالشهر ، والاكل هم تعتمد عليـــــــك ،، واخيـــــــــــرا بالنسبة للكورسات ف كلها ((بس دراسة )) حسب ما شفت بموقع الجامعة يكلف 12000 ((لاتخاف مو دولار)) 12000 رنجت يعني تقريبا 3500 دولار (( المجموع الكلــي بس دراسة)) واعذرني من أي قصور ، وتدلل
    لاتسانا بالدعـــاء والله يوفقــك
    تقبل مروري ،، تحياتي إلـــك
    .:: NOori::.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابدين
    كيف حالكم جميعا
    وياكم زميلكم عابدين من العراق قدمت لجامعه تيناجا وانتظر الرد بخصوص القبول

لدي هواي اسئله اجهل اجوبتها اتمنى تجاوبوني يا اهل الخبره وياريت تخلونا متواصلين
    سؤالي الاول: عن معهد اللغه
    قريت عن تكلفه المعهد حوالي 3000 دولار امريكي لاربع شهور
    هل هذا المبلغ شامل للبرنامج الدراسي والسكن والمواصلات والفيزا الى اخره ام فقط اقساط
    هذا المبلغ رسوم الدراسه والكتب فقط غير شامل للسكن والمواصلات ..

واذا لا سامح الله ما اجتازيت الاختبار بعد اربع شهور وش الي يصير تعيد البرنامج وتعيد دفع التكاليف الي دفعتها ام ماذا

نظام المعهد مستويات كل شهر مستوى .. وكل شهر راح يكون فيه اختبار على نفس المستوى ..
    لو لا قدر الله مانجحت في احد المستويات راح تعيد نفس المستوى اللي رسبت فيه على سبيل المثال
    انت نجت المستوى الاول والثاني بس مانجحت المستوى الثالث راح تعيد المستوى الثالث فقط ..

سؤالي الثاني:
    البرنامج الدراسي يبدا بشهر ال 11 بجامعه تيناجا يعني القبول يطلع الحين يعني بعد اختبار اللغه ما تكفي اربع شهور بالمعهد
    معنى سؤالي هل لي الحق ان التحق ببرنامج الشهر ال 11 وانا بعدني ممكمل بمعهد اللغه

لو بتدرس لغه في الجامعه عادي اخووي راح تبدا شهر 11
    بس لو بتدرس في معهد خارج الجامعه تستطيع تأخر دراستك الجامعيه سمستر ..

سؤالي الثالث:
    كم سعر صرف الرينجت مقابل الدولار

صعر الصرف تقريبا 1 دولار = 3.5

100 دولار= 350 رنجت

سؤالي الرابع:
    كيف اعرف ان اسمي طلع ويا القبول واكو احد يساعدني واكون شاكر له بان يطلعلي القبول

كيف قدمت للجامعه ؟؟ عن طريق مكتب !! اذا عن طريق مكتب تواصل مع المكتب

سؤالي الخامس: بخصوص السفر
    طلاب العراق مطلوب منهم فيزا للسفر ام لا ؟
    وكيف الحصول على الفيزا

ماعندي اي خلفيه للموضع ان شاء الله اتأكد من زملائي العراقين واحاول ارد لك في اسعر وقت ممكن ..

سؤالي السادس:
    كم المده الي يطلع بيها القبول يعني حتى يردون على المقدمين

جامعة تناقا يطلع القبول خلال شهر تقريبا ..

سؤالي السابع:
    كم تكلفه السكن وكم تكلفه المواصلات وكم تكلفه الاكل والملابس والى اخره بشكل تقريبي طبعا لان هي تعتمد على مصروفات الشخص

والله المصروف يختلف من شخص لأخر مثل ماقلت انت.. الاكل والمواصلات في حدود 1000 رنجت تقريبا ..
    بالنسبه لتكلفة السكن راح تختلف من منطقه لمنطقه الاسعاار مختلفه ..

سؤالي الثامن :
    اكو مكاتب بالعراق تجيب القبول للمقدمين يعني

اهل العراق ادرى بشعابها

سؤالي التاسع:
    كم تكلفه البرنامج الدراسي بجامعه تيناجا بالنسبه لماستر الحاسوب

ماعندي اي خلفيه بالنسبه لأسعار الماستر في تناقا ..

اكون شاكر لكل من ساهم بالاجابه على الاسئله
    اخوكم عابدين

اتمنى ما اشوف مشاهدات بلا ردود ساعدوني ارجوكم ما اعرف شسوي

ان شاء الله اكون افدتك ..
    الله ييسر امورك اخوي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.