الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحقيق مع أمير الشوق

تحقيق مع أمير الشوق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ناهد
    ابو ناهد

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو ناهد غير معرف

ابو ناهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى الثانوية , بجامعة لا جامعة
    • لا جامعة
    • الثانوية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 20th, 2009, 09:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية احب اعرفكم على أمير الشوق
    الجنسي
    ة / سعودي
    التخصص / ادارة اعمال
    مكان الاقامة / كولالمبرو

وطبعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا يدرس على حسابه والله

و صديقنا يملك الخبرة الكافية في ماليزيا لذلك بعد ما تعبت وانا لحقه من موضوع الى موضوعقررت اني فتح موضوع للاستفادة من كمية المعلومات التي يمتلكه و من خبرة .

2. وسوف اكون اول السئلين

أنا قرارت الدراسة في جامعة الملتميديا على حاسبي الخاص و سوف ادرس بكالوريوس علوم حاسب فا أنا عندي كم سؤال اتنمى الاجابة عنها

انا خريج ثانوية عامه قسم ادبي من 4 اسنوت هل سوف يتم قبولي ؟

هل تخصص علوم الحاسب له مستقبل في السعودية ؟ فيه وظائف

كم سنه البكالوريوس علوم الحاسب ؟ وكم سعرها مع درسة الانجليزية في معاهد الجامعة ( ضعيف جدا في الانجليزي ) ومع السكن الخارجي القريب من الجامعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناهد
    بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية احب اعرفكم على أمير الشوق
    الجنسي
    ة / سعودي
    التخصص / ادارة اعمال
    مكان الاقامة / كولالمبرو

وطبعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا يدرس على حسابه والله

و صديقنا يملك الخبرة الكافية في ماليزيا لذلك بعد ما تعبت وانا لحقه من موضوع الى موضوعقررت اني فتح موضوع للاستفادة من كمية المعلومات التي يمتلكه و من خبرة .

ههههههههههه>>>وش درآآآكــ
    وتـــرآكـ حــــشــرتـنــي بالطـريــقـــة ذي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناهد
    وسوف اكون اول السئلين

أنا قرارت الدراسة في جامعة الملتميديا على حاسبي الخاص و سوف ادرس بكالوريوس علوم حاسب فا أنا عندي كم سؤال اتنمى الاجابة عنها
    نــقـول ان شــاللـه

انا خريج ثانوية عامه قسم ادبي من 4 اسنوت هل سوف يتم قبولي ؟
    ان شالله يـقـبـلوووكـ والـقـبـوول سـهــل جـدآ بمالتميديــآ...والـعـلـم مـالـه نـهـآيـه....

هل تخصص علوم الحاسب له مستقبل في السعودية ؟ فيه وظائف
    والله انــآ ماقدر أفتــيـكـ...لـكـن الـوضـايـف بيد الله اولا..وانت استخــيـر وان شالله ربي يوفقكـ +++وكـل تخصص شهادتـه من الخــارج مرغــووووب بالـسعـوديـة+++ وعلوم حاسب مرغوب جدا بالسعودية.... باذن الـلــه...

كم سنه البكالوريوس علوم الحاسب ؟ وكم سعرها مع درسة الانجليزية في معاهد الجامعة ( ضعيف جدا في الانجليزي ) ومع السكن الخارجي القريب من الجامعة.

والله مـاعـندي عـلـم بالظـبـط كم سنـه!!!لـكـن مـآتـتعـدى 4 سنين!!!!ورسـومـهـآ برضه مادري لـكـن ماراح تكون اكثـر من الهندسـه راح تكـون اقـل من 13.000 بالــسـنـة...
    بخـصـووص الـسكـن لاتشـيـل هـمـه...مليـآن ورخـيــص حووول الجـآمـعة...طبـعـآ بـرى الجـآمعـة لان سكـن الجامعة الدآخــلـي>>لازم اقول كلمـة الله يكرمـكـ...عندمـآ اذكـره لـكـ...والسـكـن تـقـدر تستاجر لك غرفـه محترمه بشـقـه مع شباب ماتتعدى 400 رنـقـت بالـشهـر..واذا تـبـي شقـه كاملـه من 900 الـي 1400 وتخـتـلـف الاسعـار مع اذا كانت مؤثـثـه الـشـقـه او لا...ومايحتـاج سياره او باص لـين توصل حرم الجامعة..جـميع السكن الخارجي بجنب الجامعة بالظبـط....

امـآ بالنـسـبه لمـعـاهد اللغـه..القـرار الاول والاخير لك وين تدرس والمعاهد بالهبل..اذا جاك القبوول ان شالله ويقولون لك متى راح تبدآ الدراسـه واول ماتبدآ راح يسوون لك اختبار تحديد مستوى..ويشوفون مستواكـ ويحولونك على معهد الجامعه..اما اذا تبي تدرس انجلش خارج الجامعه احسن لك وترجع عندهم بعد ماتتقـن اللغه مضبوط وتبدآ بالتخصص حقـك..والله الموفق...
    وللجــامــعـة فــرعــيـن...1) فــرع >>بسايبرجـآيـآ<<....2) وفـرع >>بـمـلاكـآ<<
    الـفـرع الاول يبـعـد 40 كـيـلو عن الـعـاصـمـة كوالا..وبالنسـبة للفـرع الاول المعـيشة غالية نسبيا فـيـه...

الـفـرع الـثـاني
    يبعـد حوالي 120 كيلو عن العاصمة ساعه ونص بالسياره..وهـو بمدينـة مــلاكا الاثريـه
    وهـو فـرع فـيه جو درآسـه ورخـيـصـه جدأ المـعـيشه فـيـه...

>>>انــآ كنت اشـرح لـكـ واتاكــلـم عـن الـفــرع الـثـآنـي حــق مــلاكــآ<<<

....وارجــو ان اكـون قــد وفـقـت بالاجــوبــه ووضحت الـصـوره امــآمــكـ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي وطموحي
    نسيت اسالكم عن مستوى الامان بماليزيا لاني خاااايفه
    ....لاتخــآفــي الامـآن مـوجـووود الحـمـدلله...
    ...لكــن الــوآحــد ينتبــه لاغراضه الشخـصـيـة فــي التجـمـعـآآت وغـيــرهـآ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاركوف
    والله مهما تكلمنا عن امير الشوق مراح نوفيه حقه لانه بصراحه ولد حبوووووووووووب
    اخلاقه حلوووه يتعاااون مع الكل وما يقصر

الله يوفقه انشاء الله ويرجع لي السعوديه بشهاااااده
    مــيـــررررر الـلــه يــســلــمــكـ اخــوي رائد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.