الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ( ابغى مكاتب في الرياض تجيب لي قبول جامعات ماليزيا )

فزعتكم ( ابغى مكاتب في الرياض تجيب لي قبول جامعات ماليزيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المملوووح
    المملوووح

مبتعث مستجد Freshman Member

المملوووح غير معرف

المملوووح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة UNITEN) Tenaga)
    • UNITEN) Tenaga)
    • طالب
    • ذكر
    • Selangor, الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

January 24th, 2007, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه انا تعبت وانا ادور على مكاتب تجيب لي قبول من ماليزيا كلها تقول ما بعد تعاملنا مع ماليزيا

فقلت مالي الا حبايب قلبي واصحاب النخوه والفزعه اسرة مبتعث فالله لا يهينكم ويوفقكم وييسر اموركم اللي يعرف مكتب او شخص يقدر يفيدني فلا تبخلون علي عطوني العنوان وكلكم خييييير وبركه

وسلام والله يوفق الجميع
  2. فيه مكتب قواعد التخطيط المستقبلية

أنا أذكر انه كان متخصص في ماليزيا المسؤول واحد أسمه أيمن

مكتبه في الرياض

إذا كنت على طريق العليا العام إتجه جنوبا حتى يتقاطع معك طريق خريص ومن ثم استمر مع

طريق العليا جنوبا حتى تكون على يدك اليسار عماره مكتوب عليها الريس على ماذكر المهم أنا

قبل الأشارة

وفيه طريق أفضل أنك تسأل عن مكان المكتب عن الأستعلامات

وكذلك فيه معهد ELS في الرياض يساعد في القبول وكذلك مكتب الرحلات الذهية

بس خذ الحذر منهم ليسوا بثقة تماما إلا ماشأ الله

بالتوفيق أخوي
    7 "
  3. الله يجزاك أخي المملوح على الدعاء الجميل منك وأنت لك ذلك وأكثر

وكما قال أخ السمانة مكتب القبول في وزارة التعليم العالي أفضل

لأنه بصراحة قد تنخدع من هذه المكاتب كما خدعوا الكثير

عموما إذا كنت مصر للذهاب للمكاتب الخاصة فخذ حذرك

وفق الله الجميع لكل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المملوووح
    يعطيك العافيه على تفاعلكم معي لكن انا ابغى قبل لاني حاليا بادرس على حسابي فهل مركز القبول في الوزاره يجيب للي بيدرسون على حسابهم؟؟؟؟

ودمتم سالمين

سيم سيم سؤال؟؟؟
    7 "
  5. اعتقد مركز القبول مخصص للطلاب المقبولين واللي رايحين على حساب الوزارة على الاقل مؤقتا ... لكن اذا كنت مستعجل أنا راح ارسل لك ايميل شخص راح يفيدك وهو تبع شركه تقدم خدمات سياحيه تعليميه تجاريه................ واللي يبغى انا حاضرهـ ودي اكتب المعلومات هنا بس اخاف ممنوع وانت رصيدكم من المشاركات ماراح يسمح تقرأو الرسايل الخاصه.......
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه يا اخت سارا انا صراحه اعرف شخص في ماليزيا صاحب مكتب لكن احس الشغله معه بتكون مطوله وبيني وبينك افضل مكتب موجود عندنا هنا احسن علشان اعرف اتفاهم معه وجه لوجه . عموما انا بادور مكاتب وفيه مكتب قواعد التخطيط اللي عطانياه احد الزملاء اتصلت عليهم ونفس الشي كلش عندهم الا ماليزيا .
    بس الظاهر اني بارسل للمكتب اللي في ماليزيا مع انه يقول ان الجامعات تطول في الرد بس الله يعين .

وتقبلوا مني تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.