الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قـصـتـنـا ... انـا وعضو من اعضـآء المنتدى الموقــر ... !!!!

قـصـتـنـا ... انـا وعضو من اعضـآء المنتدى الموقــر ... !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب السجايا
    عذب السجايا

مشرف سابق لملتقى ماليزيا

عذب السجايا غواتيمالا

عذب السجايا , ذكر. مشرف سابق لملتقى ماليزيا. من إيطاليا , مبتعث فى غواتيمالا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • إيطاليا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 1st, 2009, 04:04 PM

الـســلام عــلــيكــم

في يوم من الاياااااام ... جانا واحد من الشباااب الله يستر علـيـه من السعودية يبي يدرس هنا
    واستفبلـنـاه بالمطــار>>>وانتظرناه ساعتين واخر واحد طلع من الطيااااره هو>>>ننتظره ماتغدينا..
    وقابلنا الحبيب توه جآآآي وسلمنا علـيييــه وهو مرتبك وحالته حاااااله>>>>اول مره يسافر للخارج
    وقااال انا لازم اكوون بالمعهد قبل الساااعه 5 العصر...
    وركبنا ومشينا على اسااااس ان حنا رايحين البرتش كانسل اللي بجنب البرجين لانه قالنا بادرس بالبرتش
    ويوم وصلنا عند الاشاااره اللي مقابل البرتش....
    طلع الورقـة الرجاال جااااهز للتسجيل وواثق لاخر درجه..>>>وطلع مكتووب بالورقة +انجلش هاوس+...في ((
    دامنساااارا))...>>>لوووووووووول...واخذنا يو تيرن مسرعين...لان الوقت يداااهمنا..
    وصااار تشطيييف ويمين ويساار وهباااال..لييين وصلنا المعهد حقه..بالسلامه الحمدلله
    وسجلنــآآه بالمعهد حـقـه وبدا يدرس اليوووم الـثـاني على طووول بدون اي مقدماات>>>وين عايشيييين
    ....
    درس 3 اياااام واليووم الرابع جيناه وطلبنا له رخــصـة...عشااان ((
    نسجل جوازه)) بالسفاااره السعودية...
    وكلمنا المسؤولة وقالت مو مشكله بس لازم توقعون الورقه من السفاره عشاان يمكن انكم تكذبوون..
    >>>احس انها درست بمدارس السعودية...>>وخوينا الجديد طلع فرحاان من الكليه يقوول ذكرتوني بمدارس السعودية يووم اطلب رخصة...
    ومشينااا الى KLCC البرجين وتغدينا وعينا خيررر لين الساعه 1 الظهر ومشينا للسفاااره السعودية...
    وصلنا السفاااره وصااار تفتيش ومدري ووش وطفوا جوالاتكم وكلام واجد...
    لاحظووووآآ ..((..
    خوينا الجديد كانت معاااه شنطة..))..وحطينا كل اغراضنا عند الريسبشن ..
    ودخلنا عالموضفين وخلصووآآ امورنا لكن طولوآ علينا شوي..وجانا واحد منهم وسواليييف معنا لين اخرنا....
    وخلصنا من السفاااره الساعه 2 ونص....
    .....
    مشينا على KLCC البرجين واول ماوصلنا ..((..
    الا و خوينا اسمه توباكـ يصيح والـتفـتـنـآ وقلنا وش فيكـ..))..
    قـال : الشنطـة ويـــن حقت !!!!.. الولد الجديد...>>>لوووووول طلع الولد ناسيها بالسفااااااارة..
    والمشكله معاد بقى وقت لييين نجيبها...>>>>ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجـه..
    ونركب على طووول وطريق السفااااره ووصلنا الحمدلله قبل ميقفلوون ...
    وقلنا للموظفة الدبـة..اللي ع الريسبشن الشنطة وييين...قالت : يا لـهوووووييييييييي نسيتوووووها...>>ههههههه والله اني صادق
    وين وصلتوووآ لين تذكرتووها...قـلنـآ وصلناااا البرجين...وعطتنا الشنطة الحمدلله>>>لوووووووووول
    .....
    ورجعنا عند توباااكـ ومـالـ..!!!!!! وقلنا الحمدلله حصلنـآآآهآآ...وجااااك الاستهبااال..>>اهل العقوول براحه
    ورجعت انا اللي اشيييل الشنطة عشااان لايضيعها مرره ثانية اذا رحنا الملحقية الثقافية...
    وهو لسا باقي ينكر ويقووول الشنطة كانت معي يووم دخلنا السفاااره وانا اللي نسيتهاااا...>>ههههه
    .....

العـضــو مـوجــوووود معانــآ بــاسـم ((..!!!!!!..))

وانا مافكــرت انـزل مـوضووع في سالفتنـآ...لـكـن هـو اللي بدآ وقااال والله بآ انزل موضووع فــيــك..والسـلام عليكم

2. ههههههههههههههههههههههههه
    تحفففففف
    الله لا يبليني باحد يجيني من السعوديه يسوي فيني كذا لاني ممكن اسويه ذبيحه العيد
    ههههههههههههه كلو كوم والهندي حق السفاره الي يفقع المراره كوم ثاني .. مدري ليش احسو انو يحس انو ماسك وظيفه كبيره وينفخ وحالتو حاله

امير كوويس غيرت جو القسم .. بدل كل موضوع ينزل التحاق قبول تسجيل جامعات
    الله يووفقك <<< الفاينل عالابواب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM student
    ههههههههههههههههههههههههه
    تحفففففف
    الله لا يبليني باحد يجيني من السعوديه يسوي فيني كذا لاني ممكن اسويه ذبيحه العيد
    ههههههههههههه كلو كوم والهندي حق السفاره الي يفقع المراره كوم ثاني .. مدري ليش احسو انو يحس انو ماسك وظيفه كبيره وينفخ وحالتو حاله

امير كوويس غيرت جو القسم .. بدل كل موضوع ينزل التحاق قبول تسجيل جامعات
    الله يووفقك <<< الفاينل عالابواب
    اي والله صدقتي...الهندي الحارس مسوي نائب السفير على غـفـله >> هههههههههههههههههه
    ويسلمووووو ع المرووور..
    والله يوفقك بالفاينل وتجيبي الشهايد العالية....
    7 "
  4. لوووووووووول عرفته عرفته هههههههههههههه
    راعي الطربوش الاسود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    يعطيك العاااااافيه وثااانكس على تعيشينا ليومك ..
    واعتقد بهاليوم كنت بالمعهد اختبر وانا خروف هههههههههههههههههههههههه

يلا الله يوفق الجميع واذا وده ينزل موضوع قولي عشان ننزل موضوع حق انتا تويل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه < اكيد تخبره زين ههههههههههههه
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههه والله تحصل بأرقـى العائلآآآت ..!!
    >>> اكثـر واحد ينسـى أغررراض بالعآلــم ..
    مشكوووووووووووورين على الفلــم الهنـــدي .. ^_^
    ويا مآلكـــوم باللـه سلم لي على اللي نسـى الشنطــه وقوله يستقبلني بالمطآر هع هع
    >>> نآوي ينسـى شنطتـــه خخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0od
    لوووووووووول عرفته عرفته هههههههههههههه
    راعي الطربوش الاسود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    يعطيك العاااااافيه وثااانكس على تعيشينا ليومك ..
    واعتقد بهاليوم كنت بالمعهد اختبر وانا خروف هههههههههههههههههههههههه

يلا الله يوفق الجميع واذا وده ينزل موضوع قولي عشان ننزل موضوع حق انتا تويل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه < اكيد تخبره زين ههههههههههههه

لوووووووووووووووووووول تذكرته

إلي يقول عن البرجين هذا بيت رئيس ماليزيا
    كأني سمعت يبي يفتح بخاري في ماليزيا

توباك يبي ينزل قصيدة راب في شنطة السفارة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالكولم X

لوووووووووووووووووووول تذكرته

إلي يقول عن البرجين هذا بيت رئيس ماليزيا

توباك يبي ينزل قصيدة راب على شنطة السفارة

هههههههههههههه >>> سـلـم لــي عــلـى تــوبــآآآكـ ... الا . كــيــف حــســيـن مـعــاكـم.!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.