الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثث جديد لماليزيا بس في مفترق طرق

مبتعثث جديد لماليزيا بس في مفترق طرق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية confessions
    confessions

مبتعث جديد New Member

confessions الولايات المتحدة الأمريكية

confessions , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد , بجامعة كليه المعلمين
    • كليه المعلمين
    • معيد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 28th, 2007, 02:14 PM

السلام عليكم يا أخواني المبتعثين
    ابعث لكم بهذا المومضوع وانا في اشد الحيره لاني بين مفترق طرق

انا معلم توني متعين لااا وتوني مترسم بعد السالفه اني قبلت نهائيا في بعثات الملك عبدالله وفقه الله لكن والله ما ادري اترك التعليم واروح البعثه ولا ايش اسوي وخصوصا انتي متعين في الشرقيه يعني يمكن اكمل في البحرين في وحده من الجامعات المعتمده اش نصيحتكم لي

أخوكم confessions
  2. حاول تقدم إجازة ،، إذا كان ممكن ،، وإذا مافية إمكانية من وجهة نظري تترك العمل وتتجه للدراسة كون معك شهادة ماستر ويمكن تكمل دكتوراه احسن من خريج جامعة ،، وبعدين ترى المرتب زي بعض مافيه فرق كبير بين المدرس والمبتعث خاصة إذا كان متزوج وعنده اطفال ،، والله ييسر لك امورك ،،،
    7 "
  3. اول تقدم إجازة ،، إذا كان ممكن ( طبعا الوزارة ما راح تقبلها)،، وإذا مافية إمكانية من وجهة نظري تترك العمل وتتجه للدراسة كون معك شهادة ماستر ويمكن تكمل دكتوراه احسن من خريج جامعة ،، وبعدين ترى المرتب زي بعض مافيه فرق كبير بين المدرس والمبتعث خاصة إذا كان متزوج وعنده اطفال
    واذا كنت عزوبي رح ادرس ابرك لك من التدريس وارجع بشهادة تدرس في جامعة بدل طلاب هالايام ووجع الراس معاهم،، والله ييسر لك امورك ،،،

أخوي :
    القرار بيدك أنت .. شوف أهدافك في حياتك .. ووضعك الحالي!!
    وأي مكان تحب تكون فيه في المستقبل ..
    وعلى الأساس هذا اختار وقرر ..
    لكن ..
    لاتسوي شيء إلا وأنت مقتنع فيه 100% ..وإذا اتخذت القرار لا عاد تفكر في الماضي !!
    حتى لا تتحطم أو تلوم نفسك !!
    والله يوفقك ,,
    ولا تنسى الاستخارة !!

(على فكرة .. أنا جاني تعيين مدرس من بعد عيد الفطر .. وما رحت لأني أبغى البعثة .. الغريب إن اسمي شفته مع المرسّمين !! )

الله يكتب لك اللي فيه الخير ,,
    7 "
  5. ياخي الامر بسيط جداً اعتبر نفسك ما حصلت عمل الى الان (اتوقع كثير من زملاك الى الان في بيوتهم) لان التدريس بصراحه ماعليه حسوفه حسب ما اسمع من الزملاء , وكمل دراستك لان عمرك صغير وفي بداية طريق حياتك.... لكن المهم تختار تخصص محتاجه سوق العمل حتى وان كان خارج مجال التعليم . وكلها ثلاثه سنوات (عتبر نفسك في دوله عربيه وهذ سنوات الجيش) وترجع بعدها تحمل شهادة الماجستير بالاضافه الى اللغة.
    انا اقترح عليك تكمل دراستك
    وصلى صلاة استخاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.