الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألى طلاب ملتيميديا اللي في أي أل أس

ألى طلاب ملتيميديا اللي في أي أل أس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fawaz0
    fawaz0

مبتعث مجتهد Senior Member

fawaz0 الولايات المتحدة الأمريكية

fawaz0 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة unm
    • unm
    • طالب
    • ذكر
    • أمريكا, الجنوب الغربي
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2006
    المزيدl

January 30th, 2007, 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا أنا عندي أستفسارات وأن شاء الله ألقى لها أجابات عندكم :

أنا أبغى أسافر أخر الشهر وأبي أدرس في معهد أي أل أس اللي في سيلانجور لأني سمعت أنه أفضل الفروع وأفضل من معهد الجامعة, هل يحتاج أبلغ الوزارة مع العلم أني عندي قبول من مالتيميديا وعندي موافقة من الوزارة للدراسة على حسابي الخاص في مالتيميديا؟

هل يحتاج أحجز مقعد في المعهد قبل السفر وألا أذا وصلت أقدر أسجل بسهولة؟

بالنسبة للفيزا أنا ناوي أخذ فيزة سائح مدة دراستي في المعهد ( 4 شهور ) وقبل لا تنتهي أطلع لجاكرتا وأرجع عشان أمددها أكثر وأذا خلصت المعهد أروح للجامعة وهم يطلعون لي فيزا,, هل فكرتي هذي تمام وألا لا؟

عذرا على كثرة الأسئلة
  2. السلام عليكم عزيزي فكرة جيدة لكن من وقت دخولك ماليزيا لك 90يوم وبعد كذا الفيزا تنتهي لكن من ميزة هذه الطريقة انك تدفع للمعهد كل شهر بشهره وايضا انه لو ماعجبك المعهد او صار اي ظرف لاسمح الله انت دافع حق شهر واحد
    لكن نصيحة لا تستعجل بتحويل الفيزا إلى طالب لأنه من الممكن ان المعهد مايناسبك لانه عندما تدفع المبلغ كامل لفيزا الطالب مستحيل يرجعون المبلغ إذا صار شي لكن من مميزاتها انها شاملة تأمين طبي ويساعدوك بفتح حساب بنك
    عموما فتح الحساب مايحتاج شي اهم شي مبلغ حول الف رنجت ورقة من المعهد تثبت انك طالب تقدمها للبنك.
    وأي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. السلام عليكم عزيزي فكرة جيدة لكن من وقت دخولك ماليزيا لك 90يوم وبعد كذا الفيزا تنتهي لكن من ميزة هذه الطريقة انك تدفع للمعهد كل شهر بشهره وايضا انه لو ماعجبك المعهد او صار اي ظرف لاسمح الله انت دافع حق شهر واحد
    لكن نصيحة لا تستعجل بتحويل الفيزا إلى طالب لأنه من الممكن ان المعهد مايناسبك لانه عندما تدفع المبلغ كامل لفيزا الطالب مستحيل يرجعون المبلغ إذا صار شي لكن من مميزاتها انها شاملة تأمين طبي ويساعدوك بفتح حساب بنك
    عموما فتح الحساب مايحتاج شي اهم شي مبلغ حول الف رنجت ورقة من المعهد تثبت انك طالب تقدمها للبنك.
    ولا انسى ان اذكرك ان مصاريف الرحلة لجاكرتا تعادل مصاريف كورس او دورة في المعهد لمدة شهر
    لان الرحلة من كولا إلى جاكرتا عن طريق طيران اسمه طيران اسيا وهذا مثل طيران العربية كلما حجزت بدري اخذت سعر افضل وهذا لهم مكتب في محطة القطارات الرئيسية او ال كي ال سنترال
    ونصيحة ان كنت جاي وما عندك حقائب كثيرة اركب القطار من المطار إلى محطة القطارات الرئيسية ب35رنجت وبعدها اركب قطار لأقرب محطه لك تقول كيف؟ اسائل الموظف الي يقطعلك التذكرة بس اهم شي انك يكون عندك العنوان مكتوب كاملا وإذا عجزت اركب تكسي
    بالنسبة للسكن حاول تسأل الشباب العرب الي يدرسون في الفرع الي انت مسجل فيه لأن السكن عن طريق المعهد غالي
    عموما بعد ماتنهي شهرين في المعهد حاول انك تبلغهم انك تريد تحويل الفيزا لان الفيزا تاخذ إجراءاتها مابين 4إلى 6 اسابيع فحاول انك تكلمهم قبل ماتنتهي الفيزا بشهر ونصف.
    وأي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. الله يطول عمرك أخوي الساحل وماقصرت لكن بالنسبة للفيزا أنا ماني محولها لفيزة طالب لأني سمعت أن جاكرتا قريبه وتقدر تروح لها بالسفينه بخمسين أو ستين رينجت, وبالنسبة لأول ما أوصل أبي أخذ تأكسي لأحد الفنادق المعروفة في كوالالمبور مثل هيلتون وهوليدي أن وأسكن فيه يومين أو ثلاث وبعدها أروح لسيلانجور وكذلك أسكن فندق نفس الطريقة ألى أن ألقى سكن كويس,
    هل المعهد يوافق أني أدرس عندهم مدة 4 شهور بفيزة سائح؟ وهل يعطوني ورقة عشان أفتح حساب في البنك؟ وماهو أفضل بنك ؟ أنا سمعت أن فيه فروع للراجحي شرايكم فيها؟؟ عشان تسهل عملية التحويل لي من السعودية.

شكرا مره أخرى
    7 "
  5. عفوا ولا شكر على واجب بالنسبة للبنوك منتشرة وعديدة لكن أفضل شي انك تفتح في بنك ماي بنك او بنكrhcاو بنك بومتري بنك أو hsbcبنك والأخير أسهل ويوجد له فرع في منطقة مسجدجامع في كولا لمبور
    ولاابد من أخذ ورقة من المعهد تفيد انك تدرس في المعهخد امابالنسبة للراجحي ما أنصحك فيه ل
    أن بنك تحت إدارة ماليزبة وهو بنك جديد ولا له علاقة ببنك الراجحي الموجود في السعودية سو انه الإسم وهو يتبع القانون والنظام الماليزي
    هل المعهد يوافق أني أدرس عندهم مدة 4 شهور بفيزة سائح؟
    نعم يوافق بشرط انك ماتقولهم انك انت بتسافر وترجع عندما تجدد الفيزا وبعدين يوم الإجازة السبيت والأحد بمقدورك السفر لأي من البلدان المجاورة لماليزيا لكن انصحك تروح لسنغافورة أو تايلند بالقطار او الباص ولاتركب عبارة
    بالنسبة اسهل طريقة تحويل انا مجربها انك تفتح حساب في الراجحي في السعوديه إذا ما كان عندك حساب فيه وبعد كذا وتقدر تسحب ويتحول في حسابك إذا كان عندك حساب في الراجحي فيه وبعدين في بطاقة من الراجحى مكتوب عليها في الركن اليمن اسفل البطاقة (visa electron) ولونه المربع الي في الكتابة ازرق إذاكانت بطاقتك في هذا الشعار من الممكن ان تستخدمها في كل العالم وماليزيا وإذا كانت عكس ذالك توجه لأقرب فرع بنك الراجحي واطلب هذه البطاقة وولعلم هذه البطاقة تختلف إختلاف كلي عن بطاقة الفيزا المحرمه لأنك انت تسحب من حسابك وكلمه فيزا هي عبارة عن شبكة الدوليه العالمية التي تستطيع ان تسحب من اي مكينة صراف في العالم تحمل هذا الشعار الموجود بالبطاقة لكن أحذر اسحب أموالك في كل اسبوع مرة لأنه على كل عملية تسحب تأخذ الشبكة 40 ريال أجور خدمة لكن انصح استخدمها في اول ايامك وبعد ماتفتح حساب في بنك ماليزي اجعل فيها بعض من المال تنفعك وقت الطوارئ.
    واي خدمة انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.