الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تخصص مابعد الصيدله

استفسار بخصوص تخصص مابعد الصيدله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دانة بعين بحاري
    دانة بعين بحاري

مبتعث جديد New Member

دانة بعين بحاري غير معرف

دانة بعين بحاري , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى صيدله , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • صيدله
    • أنثى
    • جده, السعوديه
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 8th, 2009, 02:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا متخرجه ليه 3 سنين ( بشهادة متوسطه دبلوم صيدله ) وقد كنت قايمه ع العمل وتم ابتعاثى لماليزيا وسوف اتوقف عن العمل
    لأكمال دراستى والتخصص وذلك (بالجامعه الاسلاميه )
    اسعدنى هذا الشئ وفى نفس الوقت انا خااااااااااائفه
    لاننى لا اعلم ماذا سوف افعل هناااااااااااااااااااك فانا ارغب باكمال الباكاليوريس والماستر
    الذى اعرفه اننى سوف ادرس سنه لغه هذا الشئ الوحييييييييد الذى اعرف ؟؟
    ولكن بعد ذلك ماهى المراحل التى سوف امر بها فى دراستى ...؟؟
    وهل سوف اكمل كل مراحل الدراسه بالجامعه نفسها ام ماذا ؟؟ ارجو اخباري بكل التفاصيل حتى اصل الى ماليزيا وانا لدى علم بما سوف اصادف امامى
    ولكم منى كل الشكر والتقدير
  2. هلا اختي ..
    الله يوفقك وييسر دربك ..
    شوفي يالغاليه بتاخذي لغه لمده تتراوح من 4 شهور الى سنه .. حسب استنتاجك للغه وحسب لغتك .. اذا تجاوزتي الاختبار او حصلتي على توفل او ايلتس تدخلي المرحله الجامعيه .. طبعا اللغه ممكن تدرسيها بمعهد الجامعه بس ماينصح فيه ابد ابد مره سيء بكل ماتعنيه الكلمه .. بـ امكانك اخذ لغه من معاهد ممتازة زي ELS .. بيت اللغه " لانقوج هآوس " .. ELS الافضل ولاكن سعره شوي غالي بالشهر 1800 .. 4 شهور مع الفيزا والتأمين والدراسه بـ 10100 ..
    بس تخلصي اللغه ممكن تقدمي ع الجامعه وتنتظري الرد .. ويجيك قبول وتدرسي وحالك حال اي طالبه ..
    الامور ان شالله سهله وربي ييسر لك دربك .. وراح تيجي هنا وتتعرفي على بنات وتتأقلمي عالوضع بسرعه ..
    واي استفسار انا جاهز .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.