الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تخصصها حاسب وبتكمل ماستر ومتزوجه وعندها اطفال تدخل....

اللي تخصصها حاسب وبتكمل ماستر ومتزوجه وعندها اطفال تدخل....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي وطموحي
    حلمي وطموحي

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي وطموحي الأردن

حلمي وطموحي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة ماحددت
    • ماحددت
    • علوم حاسب الي
    • أنثى
    • متخرج, ماحددت
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 02:48 PM

السلام عليكم اخواتي ...
    الصراحه هذا الموضوع كتبته عشان اسمع تجارب الاخوات المبتعثات من الوزارة او عل حسابهم الخاصو تكون متزوجه وعندها اطفال...
    الصراحة انا متفااائله ولكني احمل خوف من الفشل او الانهيار في الغربه ....السبب هو في السؤال التالي:
    هل ياترى اقدر اوفق بين بنتي ودراستي بالخارج وزوجي؟؟؟؟رغم اني ذاهبه ان شاء الله لماليزيا ويقولون ماتحسين بغربه
    قولوا لي تجاربكم عشان استفيد منها....اش سويتم ؟قدرتم تكملون حتى لو كان التخصص معقد؟
    كيف نظمتم وقتكم وجهدكم؟
    اعطوني حلول لمشاكل واجهتكم عشان اتفاداها مستقبلا؟

طيب بقي حاااجه...كون تخصصي بكاليريوس علوم حاسب...وكرفت كرف في الجامعة وكان التخصص صعب نوعا ما لكني مع الاجتهاد حصلت على نسبه حلووووه
    بس الان انا عندي بيت وبنت وزوج كيف اقدر اواصل...
    اول حل حطيته براسي هو اسهل تخصص بالماااستر للحاسب بحيث اقدر انجح واكمل فية رغم ظروفي؟؟
    ممكن تقولولي اسهل شيء طبعا انا استبعدت علوم حاسب لانه يبي له شغل ووواجد..انا ابي تخصص خفيف علي ومطلوب بنفس الوقت(هدفي اكون محاضرة بالجامعة)

اخيرا: اقدر اخذ شغااالتي(وحدة مدلعة وماتبي الشغل)

اسمعكم يالمتزوجات...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،،

حياك أختي ، أتمنى أن يشاركوا الأخوات بطرح تجاربهم حتى تستفيدي ، و حبيت أقول إن شاء الله الزوج و الأطفال مايكونوا عائق لك مادمتي عندك طموح و ناويه تحققي هدفك و الدراسة تنقضي أيامها مع الصبر و الإجتهاد و لا يبقى سوا النتائج و ثمار التعب فرتبي أمورك و أعملي بالأسباب و توكلي على الله ،،
    بالنسبة للتخصص فأعتقد لو تختارين بعض التخصصات الإدارية قد تكون أقل جهد حيث أنها ليس فيها عمل تطبيقي و معامل ، و حتى يكون متعلق بتخصصك السابق ممكن تختاري تخصص إدارة تقنية المعلومات مثلاً ،،
    بالنسبة للأطفال فهناك حضانات و روضات للأطفال و ممكن تحاولي وظع أطفالك بين أبناء العوائل السعوديين و لاحقاً تستطيعين الحصول على عناوينها . وهناك مدارس بإشراف وزارة التربية و التعليم بالسعودية بالنسبة لمن هم في سن الدراسة .
    أما موضوع الشغاله فقد سمعت أن البعض يقدم للحصول على فيزا لشغالته كمرافقه و لكن الجوازات بماليزيا أحياناً يرفضون و أحياناً يقبلون فمن الأفضل تكوني بدون شغاله و إذا استقريتم في البلد قد تجدون خادمة مؤقته أو بدوام جزئي .

العفو على التدخل ولكن أحببت أن أفيدك حيث أن المشاركات النسائية محدوده هنا ،،

تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

خالص التحايا
    7 "
  3. لا عاادي جدا...اشكرك عالمشاركة الحلوة وصرااحه حمستني
    طيب عندي لك استفسار:كل ما قلت لاحد بروح ماليزيا قالوا ليش وما ليش ..روحي دول اوروبا...بس انا مقتنعة بماليزيا الا في حالة واحدة...انا هدفي اكون محاضرة بالجامعة علما اني الان معلمة...فهل ماليزيا فرصه ذهبية لتحقيق هدفي...لان زوجي رافض اي دولة ثانية غير ماليزيا بحكم اسلاميتها؟؟؟ممكن احاول اقنعة بعد جهد بدوله ثانية بس اخاف مايرضى....عالعموم اسفة ان طولت عليك اخوي..

انتظر باقي المشاركات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.