الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد اسبوع افيدوني بالنسبة لقبول فيutm

رحلتي بعد اسبوع افيدوني بالنسبة لقبول فيutm

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود السبيعي
    سعود السبيعي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود السبيعي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود السبيعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة NONE
    • NONE
    • chemical engineering
    • ذكر
    • NONE, indiana
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 12:38 AM

السلام عليكم
    أخواني لله الحمد زواجي بعد اسبوع كذلك رحلتي لشهر العسل الى ماليزيا وبأذن الله بآخذها حج وحاج حيث انني نظمت رحله الى جهور لكي استطيع رؤية الحياة والبيئه اللتي سأعيشها هناك باذن الله.
    طبعا سأزور الجامعه utm

المقصد كيف اقدر استفيد من روحتي هناك هل بامكاني تقديم اوراق ودفع رسوم مثلا او الحصول على اختبار انجلش بعد القبول مثلا؟ وما هي الاوراق اللي المفروض آخذها معي

اللي اعرفه
    -صور الجواز من الجلده للجلده
    -و 6 صور 4 في6
    -الشهاده الثانويه الاصل وصوره مترجمه ومصدقه من وزراة الخارجيه السعوديه"هل يجب تصديقها من الوزاره فعلا؟؟؟" لان بيكون في يوم زواجي لو بروح اصدقها او يستطيع شخص غيري تنفيذها؟
    -كشف حساب الوالد اللي هو كفيلي لمدة 3 شهور وخطاب ضمان مالي" ما ادري عربي المفروض او انجلش؟؟ وهل يحتاج تصديق؟؟؟؟؟؟

ما ادري اخواني باقي شي او هذي هي او في نواقص مثل طلب الجامعه يكون مع الاوراق عند حضوري؟

ياليت الافاده بالتفصيل لاني قرأت الكثير وافادني لكن لم أقرا بعد لشخص حضر لاول مره لتقديم اوراقه..

اسئله كثير اتمنى الاجابه عليها اجابكم الله بالخير والعلم الكثير انشالله.
    مع الشكر العميق للاداره والاخوان الفعالين.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : :
    حياك الله أخوي في المنتدى وتوصل بالسلامة ان شاء الله وعالبركة باذن الله زواجك :
    بالنسبة لطلبات التقديم تقدر تتأكد من موقع الجامعة بس هي تقريبا زي ما انت ذكرت غير انه كشف الحساب مو لازم يكون مصدق بس الاهم انه يكون بالانجليزي - صور شخصية - ( للاحتياط وبامكانك التأكد شهادة الميلاد مترجمة من أي مكتب ترجمة معتمد عندك ) صور شهادة الثانوية مترجمة + مصدقة من السفارة الماليزية والخارجية من السعودية + تعبئة طلب التسجيل بامكانك تحمله من موقع الجامعة و رسوم التسجيل تقريبا 100 رنجت يعني حوالي 110 أو 115 ريال .... أتمنى اني مانسيت شي ,. النتايج راح تكون على أخر 4 تقريبا واختبار الانجليزي بيكون بعد القبول في بداية الدوام في الجامعة
    وبالنسبة لمكان التسجيل في الجامعة بامكانك لمن توصل بالسلامة تتوجه للمسجد حق الجامعة وتسأل أي سكيورتي هناك عن مكتب التسجيل ( ADMINISTRATION OFFICE ) وراح يدلك .... أي استفسار أخوي نحن بالخدمة
    7 "
  3. شكرا على الرد الوافي أخي SLT

عندي استفسار بسيط ما هي خطوات تصديق الشهاده الثانوي هل الخارجيه اول او السفاره الماليزيه؟ يا ليت بالتفصيل اخوي

وفقك الله

الحياة مبدأ>>>>>>>>>>>> الله يجزاك الف خير على الدعاء الرائع واتمنى لك المثل شكرا لمرورك
    7 "
  4. هذا واجبنا الله يسلمك ...
    والله بالنسبة للخطوات ماأعتقد انها بتفرق اذا مريت الخارجية ولا السفارة أول بس اللي أنا أتذكره اني غالبا مريت الخارجية أول وصدقت شهادة الثانوية الأصل ( الانجليزية) مع شهادة الميلاد ( العربية) بعدين رحت السفارة الماليزية واعطيتهم شهادة الثانوية ... بالتوفيق
    7 "
  5. اخوووي STL-2009 مشكووور ويعطيك العافيه ..
    بس بالنسبه الشهاده هل ضروري اصدقها من السفاره الماليزيه بعد الخارجيه ..؟!!
    لان مثل ماذكرت لي الاخت يو إم جزاها الله خير انه فقط التصديق الشهاده
    من الخارجيه واذا جينا من السفاره السعوديه وبس !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salemsk20
    اخوووي STL-2009 مشكووور ويعطيك العافيه ..
    بس بالنسبه الشهاده هل ضروري اصدقها من السفاره الماليزيه بعد الخارجيه ..؟!!
    لان مثل ماذكرت لي الاخت يو إم جزاها الله خير انه فقط التصديق الشهاده
    من الخارجيه واذا جينا من السفاره السعوديه وبس !!
    مايحتاج السفاره الماليزيه
    لانويطلبو تصديق السفاره السعوديه بماليزيا و السفاره السعوديه هينا ماتختم الا بعد ختم الخارجيه هناك
    وهذا كلام الاخ محمد الشمراني او الشمري من السفاره السعوديه
    الجامعه لما تطلب تصديق السفاره .. تبغى تعرف ههل هذا معترف من التعليم العالي بالمكان الي انت جاي منها

الله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.