الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم كم سؤال عن ماليزيا ارجوا المساعدة؟؟

السلام عليكم كم سؤال عن ماليزيا ارجوا المساعدة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sayd ali
    sayd ali

مبتعث مستجد Freshman Member

sayd ali كندا

sayd ali , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة s
    • s
    • student
    • ذكر
    • v, b
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl

February 5th, 2007, 05:34 PM

السلام عليكم اخوني

انا الحين رسلت اوراقي واستنى يجي لي القبول من ماليزيا

بس ابغى اعرف كم شغلة الحين اذا جاي لي القبول على اطول اروح الوزارة افتح ملف طبعا انا باروح على حسابي

في سؤال ثاني الحين هل لمن يجي القبول مكتوب فيه متى ماوعد الداراسة عشان اعرف متى نبتدي

والسؤال الثالث عن الفيزا على ماسمعت انه بعد مايجي القبول تجي القيزا من ماليزيا هل هذا الكلام صحيح ارجوا التوضيح ولا لمن يجي لي القبول على طول اروح السفارة

ارجوا المساعدة
    وووشكررررررررا
  2. اهلا بك في ماليزيا ،،
    اولا : إذا جاك قبول تدفع للجامعة او المعهد ثم بعد ذلك تحصل على الفيزة من السفاره في السعودية
    ثانيا :سوف يكون موجود في الموافقة على الدراسة موعد القبول وهذا شي اكيد .
    ثالثا: بالنسبة لفتح الملف في الوزارة يمكن فتح ملف بدون اي قبول فقط تكتب رغبتك في الجامعة المطلوبة ثم يتم الاعتماد في خلال يومين على الاكثر ، بعد استكمال المطلوب منك وهي كالتالي صورة من بطاقة الاحوال والجواز وتعبئة نموذج الدراسة على حسابك مع صور الشهادة مترجمة
    ولك تحياتي ،،،،،،،،،
    ولأي معلومات اخرى انا في الخدمة
    7 "
  3. عزيزي : اختبار تحديد المستوى على حسب وصولك وهو ياخذ بالكثير ساعتين فقط ،بمعنى آخر لو صلت في يوم بداية الدراسة مافيه اي مشكلة حتى لو صلت بعد بداية الدراسة بيومين أو ثلاثة ، يمكنك الالتحاق بالدروة ، انا اعرف ناس وصلوا بعد الدراسة باسبوع ثم اكملوا الدورة ، ولكن هذا ليس في صالحك طبعا ،لأنه سوف يفوتك كثير من الدروس المهمة ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.