الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل من يدرس بماليزيا _كوالالمبور_استفسار بسيط اذا ممكن

مساعدة لكل من يدرس بماليزيا _كوالالمبور_استفسار بسيط اذا ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اģปايڸۓ
    اģปايڸۓ

مبتعث جديد New Member

اģปايڸۓ غير معرف

اģปايڸۓ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Radiology , بجامعة الجامعه الاسلاميه
    • الجامعه الاسلاميه
    • Radiology
    • ذكر
    • Kuala lumpur, Kuala lumpur
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 19th, 2009, 11:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي استفساار بسيط....

انا ان شاء الله مسافر يوم 5-1 لماليزيا بكوالالمبور وطالع على حسابي وبس حاب اسال بالنسبه للجو كيف راح يكون يعني بااارد ولاعادي يعني انتوا عارفين عشان الملابس وكذا.

وبالنسبه للسكن ايش المكان المناسب لطالب بالجامعه الاسلاميه وايش مفرووض اسووي اول ما اوصل لاني ماني عارف شي ومحتار

ياليت اللي يعرف اي معلوومه ممكن تفيدني لا يبخل علي

وشاكر لكم مقدماااا
  2. اررررررحــب

واسمع بالنسبة للجــو ترى الجـو رطب حول 25 درجة مئوية يعني استوائي طوووول السـنـة وممطر ...

مافيه برد مرة الا ببعض المناطق النائية

وبالنسبة للسكن بالجامعة الاسلامية..الامر لك اذا تبغى تسكن داخل الجامعة او خارجها وفيه باصات توديك وتجيبكـ.

بالنسبة للسكن داخلها انا مارتحت له مرررة لكن في بعض الشباب مرتاحين له((جو دراسة يقولون))..

واذا قررت تسكن داخل الجامعة انصحك تروح تسكن بمكان فيها اسمة محلة رقية غرف كويسة ونظيفة ومكيفة ونت وكلش حوالي 600 بالشهر..

وهذا واللـه ولي التوفـيــق,,دعواتك لنا

امير الشوووووووق
    7 "
  3. أخوي (ما عرفت اقرأ اسمك) المهم يا صاحب الموضوع فعلا أنا الآن في الجامعة الإسلامية أدرس بمعهد فيها
    وبالنسبة للسكن فعلا زي ما قال أخوي عذب السجايا فعلا سكن ( محلة رقية ) أفضل سكن في الجامعة وأنا الآن
    ساكن فيه وأكلمك ألحين منه نظيف وجديد ومكيف ونت مجاني وحمام داخلي وبلكونة وثلاث طاولات منوعة يعني وحده
    حق اللابتوب والكتب والمذاكرة مع كرسي خاص فيها ووحدة صغيرة ووحدة طويلة شوي وفيها درجين وكنبة فرد
    وسرير ومراية طويلة وعلاقة ملابس عالجدار وخزانة ملابس وطبعا فيه غابة فيها قرود كل يومين ثلاثة يجون
    طبعا هذي الغرفة اللي أنا مآخذها فردية يعني قاعد فيها لوحدي وفيه بعض الغرف حق نفرين وطبعا أرخص
    وحتى أكون منصف طبعا المشاكل تواجه الكل وفي كل مكان سواء وأنت في بيتك أو وأنت في السكن وطبعا هنا
    الباصات فيه لكن غير متواجده دائما وتبعد محلة رقية عن وسط الجامعة حيث الكلاسات والكليات والمسجد وكل شيء
    مشيء تقريبا ربع أو 20 دقيقة تقريبا وبالسيارة أو بالباص دقايق وفيه قريب مطعم وبقالة مصلى ومسجد وملاعب وغيره
    هذا ما جال في خاطري وهذا ما قدرت أفيدك به وأي خدمات بهالخصوص أنا حاضر
    نسيت حاجة بالنسبة للسعر 510 في هذا الوضع
    و 600 يعطونك زيادة ثلاجة وتلفزيون صغار وملاعق وسكاكين وشوك وصحون وكاسات طقم يعني ومخده ولحاف (بالنسبة لهذا ماجربته) لأن معظم الشباب عالوضع العادي ويشترون المخده واللحاف والكاسه والملعقة من برا وخلصنا لكن هذا ما عرفته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح أحبة الرحمن
    أخوي (ما عرفت اقرأ اسمك) المهم يا صاحب الموضوع فعلا أنا الآن في الجامعة الإسلامية أدرس بمعهد فيها
    وبالنسبة للسكن فعلا زي ما قال أخوي عذب السجايا فعلا سكن ( محلة رقية ) أفضل سكن في الجامعة وأنا الآن
    ساكن فيه وأكلمك ألحين منه نظيف وجديد ومكيف ونت مجاني وحمام داخلي وبلكونة وثلاث طاولات منوعة يعني وحده
    حق اللابتوب والكتب والمذاكرة مع كرسي خاص فيها ووحدة صغيرة ووحدة طويلة شوي وفيها درجين وكنبة فرد
    وسرير ومراية طويلة وعلاقة ملابس عالجدار وخزانة ملابس وطبعا فيه غابة فيها قرود كل يومين ثلاثة يجون
    طبعا هذي الغرفة اللي أنا مآخذها فردية يعني قاعد فيها لوحدي وفيه بعض الغرف حق نفرين وطبعا أرخص
    وحتى أكون منصف طبعا المشاكل تواجه الكل وفي كل مكان سواء وأنت في بيتك أو وأنت في السكن وطبعا هنا
    الباصات فيه لكن غير متواجده دائما وتبعد محلة رقية عن وسط الجامعة حيث الكلاسات والكليات والمسجد وكل شيء
    مشيء تقريبا ربع أو 20 دقيقة تقريبا وبالسيارة أو بالباص دقايق وفيه قريب مطعم وبقالة مصلى ومسجد وملاعب وغيره
    هذا ما جال في خاطري وهذا ما قدرت أفيدك به وأي خدمات بهالخصوص أنا حاضر
    نسيت حاجة بالنسبة للسعر 510 في هذا الوضع
    و 600 يعطونك زيادة ثلاجة وتلفزيون صغار وملاعق وسكاكين وشوك وصحون وكاسات طقم يعني ومخده ولحاف (بالنسبة لهذا ماجربته) لأن معظم الشباب عالوضع العادي ويشترون المخده واللحاف والكاسه والملعقة من برا وخلصنا لكن هذا ما عرفته

السلام عليكم
    وانا أوافق الأخ طموح في كل كلمة قالها اوانا أيضا ساكن في محلة رقية
    بالنسبة للغرفة بـ 510 رنجت أفضل من أبو 600
    لأن ابو 600 زيادة عم أبو510 بـ 90 رنجت
    ويزيدوق غلاية مويا على قولتهم تسوي فيها القهوة + ثلاجة صغيرة شاري مثلها جديدة بـ 300 رنجت
    + تلفزيون شاشة اللابتوب أكبر منه

وأزيدك من الشعر بيت محلة رقية تقدر تقول 80% من سكانه عرب
    يعني بترتاح معهم
    وانا عني مرتاح داخل سكن الجامعة اكثر من السكن خارج الجامعة لأنه جوه دراسي
    واذا كنت سوداني ما تقدر عالمشاويروانت توك صاحي من النوم
    فأفضل لك تسكن في الجامعة لأن برا وراك قطار وباصات يعنيتطلع قبل الدوام عالاقل بـ ساعة

ولا من جيت أي خدمة حنا اخوانك

الا طموح ما عرفتك ياخي منو انت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.