الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى أخوتي المبتعثين الى سنغافوره I NEED YOU

الى أخوتي المبتعثين الى سنغافوره I NEED YOU

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~~~The King~~~
    ~~~The King~~~

مبتعث مستجد Freshman Member

~~~The King~~~ الولايات المتحدة الأمريكية

~~~The King~~~ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال- ماستر , بجامعة اشلاند
    • اشلاند
    • ادارة اعمال- ماستر
    • ذكر
    • اشلاند, اوهايو
    • السلفادور
    • Dec 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 07:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...,
    هناك أساليب يتخذها البعض بالدول المبتعث لها كالأكل بالمطاعم يومياً والتبظع الغريب والذهاب الى الأماكن السياحيه والطبيعة الخلابه ,,, الخ
    أكيد راح تكون المصاريف غاليه ومن الطبيعي راح تغير فيك حاجات غريبه أسئلو مجرب ههههه .
    ما أطول عليكم لاكن راح أتكلم معكم كاأخوه أحبهم بالله ...؟
    أول حاجه أنكم تصلوا ألأستخاره كذا مره في اليوم وراح بأذن الله تحسوا براحه غريبه أتجاه الموضوع .
    والحاجه الثانيه ان المصاريف راح تكون على بعتة الدوله الحبيبه والي رايح على حسابه هذا له طرق غير والله يعين
    لاكن على فكره ان المكافأة من فئة ( ب ) والمرافق النص والولد الربع وهكذا ....
    أتمنا للجميع التوفيق ...؟
    وتراني جاهز لأي أستفسار وكل يوم فيذا .... I NEED YOU
  2. السلام عليكم
    اخو العزيز
    الله يجزاك خير
    بس وانا اخوك تري صلاة الاستخاره مو على اي كل شي
    يعني زي مااتقول مطاعم واكل
    صلاة الاستخاره اذا انت مقبل على شي مصيري ماتدري وش هوه
    مالها دخل في الراحه النفسيه اتمنا ان الواحد انه يصلي صلاة الاستخاره قبل ماايرووح
    وقبل ماايتوهق لان بأذن الله اذا صليتها راح تمشي امورك تمام
    واذا فيه مشكله صدقني راح يصير شي يمنعك عنها
    وفضل صلاة االاستخارة عظيم
    واتمنا من كل واحد انه يصليها قبل ماايقرر اي قرار مصيري يغير في حياته مره ومرتين وعشر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الحربي
    طيب ياخوي كيف المعيشه هناك وكم مده الدراسه هناك

اتمنى انك تتطلع على الرابط هذا وتشوف موضوع اختنا مكسيم جيرل في المواضيع المميزة

http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thread146941-2.html
    7 "
  4. هذا الرد منقول من أخي // كريم
    الى أخواني وأخواتي هذ معلومه مفيده

أهل البلد تعاملهم ممتاز كل واحد بحالة يعني لا يمكن احد يتعرضلك او يضرك بالنسبة للحريم تقدر تروح اى مكان بأى وقت محد يتعرضها ولا حتى يطالع فيها (ونا اقول اى مكان بأي وقت)اذا كانت لابسة عباية ونقاب اهل البلد ماراح يطالعون فيها لانه شي عادي عندهم

ولا عندك اى مشاكل الوحيديين اللي اشوفهم يطالعون بالنساء المنقبات هم السياح الأجانب
    نجي للموضوع اللي حير العلماء السكن والمعيشة السكن غالي ولا تتوقع في سنغافورة انك تلقا سكن رخيص
    بس موضوع السكن يعتمد عليك يعني تبغا قريب من وسط البلد يكون السكن غالي وجدا صغير اما اذا كنت تبي تسكن
    على الأطراف تلقا شقة ثلاث غرف وصاله كبيرة ومؤثثة بالكامل 1500 دولار بس للأمانة اللي عنده اطفال ويبغى يدرس هو وزوجتة لا يسكن بعيد لأنة راح يتمرمط ويمرمط بزرانه وهذي نصيحتي اتمنى انك تحطها ببالك خذ قريب حتى لو كانت الشقة صغيرة
    الموية جدا رخيصه لا تذكر الكهرباء غالية نوعا ما يعني انا اعلى فاتورة جتني هي 200 دولار واقل فاتورة 120
    الأنتر نت احسن حاجة عندهم سرعة 100 ميجا عليها عرض الأن 80 دولار الشهر مع خط تلفون و15 قناة انا اشوف انها معقولة

المواصلات لا تشيل همها لسبب بسيط انها افضل مواصلات عامة بالعالم يعني ماراح تلقا احسن من كذا بأي مكان
    وجدا رخيصه الباصات كل 10 الى 15 دقيقة باص واحيانا اقل للمناطق اللى عليها زحمة القطارات كل 3 الى 5 دقائق قطار يعني جدا ممتازة وانا عني ما استخدم الا المواصلات العامة بالنادر اخذ تكسي ". يعني تشحن بطاقتك 70 دولار تكفيك الشهر كامل بأذن الله

اتمنى تكون الأجابات كافية ووافية واذا فية شي مو واضح انا مستعد لتوضيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.