الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد امكانية ضمه للبعثه

هل يوجد امكانية ضمه للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Engineer.
    Engineer.

مبتعث مستجد Freshman Member

Engineer. المملكة المتحدة

Engineer. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Enginerring Instrumentation , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • Enginerring Instrumentation
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 05:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ولله الحمد تم قبولي وانشاء الله بالصيف بطلع لاني انا كمان اجلت ترم عموما الموضوع هو
    يوجد لدي صديق يريد ان يطلع على حسابه لدراسة هندسة الات دقيقه علما انه عنده دبلوم لهندسة الات دقيقه ويبغا يكمل بكالريوس وقدم والى الان ماردو له بس السؤال هل في امكانية ضمه للبعثه وهو كمان يعرف احد الاشخاص العاملين بالسفاره في ماليزيا يعني هل يقدر يمشي اوراقه وينضم للبعثه ؟؟

انتظر ردودكم

ودمتم بحفظ الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engineer.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ولله الحمد تم قبولي وانشاء الله بالصيف بطلع لاني انا كمان اجلت ترم عموما الموضوع هو
    يوجد لدي صديق يريد ان يطلع على حسابه لدراسة هندسة الات دقيقه علما انه عنده دبلوم لهندسة الات دقيقه ويبغا يكمل بكالريوس وقدم والى الان ماردو له بس السؤال هل في امكانية ضمه للبعثه وهو كمان يعرف احد الاشخاص العاملين بالسفاره في ماليزيا يعني هل يقدر يمشي اوراقه وينضم للبعثه ؟؟

انتظر ردودكم

ودمتم بحفظ الله
    عليكم السلام ورحمة الله وبركـــآتـه

اولا الــف مبروووكـ عالقـبـووول والله يوفقكـ
    اما بالنسبة لصديقكـ فالالتحاق للبعثة .. له عدة طرق تجيبه
    بالنظـآم..لازم تخلص 30 ساعة يعني سنة بالجامعة نفسها وتجيب معدل 2.5 فما فوق باول سنة لكـ
    وبعدين تنظم على طوووول
    الطريقة للثانية ..بالواسطة((بعد الله)) يشووف له احد واصل ويكلمه وراح تتزبط اموووره وياكثر الشباب هنا عالطريقة الثانية...
    واللي مامعه الله لايهينه مثلي وشرواي فماله الا ع النظاااام المعقد حقهم
    وبالنسبة لخويك انه يعرف واحد بالسفارة...يعتمد على الشخص اللي يعرفه ان كان واصل وخله يسأله مو يسألنا
    وللمعلومة السفارة بوادي والملحقية بوادي وبينهم حوالي 2 كيلو..يعني مو بمكان واحد

تحياتي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.