الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أحد ينصحني..هذي مشكلتي..

أبي أحد ينصحني..هذي مشكلتي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس2010
    فارس2010

مبتعث جديد New Member

فارس2010 الولايات المتحدة الأمريكية

فارس2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة ما أدري محتااار...
    • ما أدري محتااار...
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 08:31 PM

السلام عليكم

مساء/صباح الخيرااات
    أخواني حبيت أسألكم لأني الى الحين مالقيت أحد يفيدني بالموضوع كامل..
    أنا أبي أكمل ماجستير وللعلم اني متخرج من قسم الشريعه بجامعة الامام..
    حبيت أسال كم سؤال:
    وش التخصصت المسموح لي اكمل اجستير فيها هل لازم تكون شريعه او عادي مثلا اعلام او ادارة؟
    كيف نظام الجامعه الاسلامية للماجستير هل لازم تفرغ تام او رساله اقدمها لهم وبس؟وكم تكلفني الدراسة عندهم للماجستير؟وكم مدتها؟
    أنا معدلي ما يسمحلي اكمل بالسعودية لأنه نازل لكن انا امنيتي اكمل فحبيت اعرف ماهي شروط الجامعه الاسلامية ي القبول؟هل لازم معدل معين او لا يشترطون المعدل؟
    هل في جامعة افضل واقوى ومعتمده والاقي عندهم تخصصي اكمل فيها ولا يشترطون المعدل؟
    هل في مكتب مضمون يخلص لي أمور القبول والتسجيل بالرياض او الدمام او الخبر؟

يعطيكم العافية...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

أهلاً و سهلاً أخي فارس ،،

* بالنسبة لتخصصات الماجستير لا يشترط تكمل على نفس تخصص الباكلريوس تقدر تغير.
    * الجامعات غالباً عندها نظامين إما دراسة بالكورسات و في الأخير بحث أو نظام الدراسة بالبحث فقط ،و لكن الأفضل لك هو بالكورسات خصوصاً إذا غيرت التخصص .
    * الجامعة الإسلامية تدقق غالباً في القبولات و النسب المنخفضه مره ماتقبلها بس إذا معدلك جيد حاول قدم و إن شاء الله تنقبل .
    * أكيد هناك جامعات أقوى من الإسلامية لكن إذا تبغى تكمل شريعه فهي الأنسب لك أما إذا اخترت تخصص آخر ممكن نرشح لك جامعات غيرها ، و في العادة الجامعات الخاصة الأخرى لاتدقق كثيراً في النسب مثل الجامعات الحكومية .
    * ماعندي خبرة بصراحه في مكاتب القبول في المناطق اللي ذكرتها .

تمنياتي لك بالتوفيق

تقبل عاطر التحايا
    7 "
  3. يعطيك العافية أخوي lovely على تفاعلك معي،، لكن,,عندي بعض التساؤلات،،
    اذا ابي أكمل تخصص إعلام او قانون او إدارة اعمال او إدارة مالية هل لازم يكون عندي خبرة لأن توي متخرج وما عندي خبرة ،،وإيش الجامعة اللي تنصحني فيها قوية وفيها هالتخصصات وسهل القبول يعني مايشترطون المعدل ولا يشترطون خبرة وكذلك معتمدة من وزارة التعليم العالي وعالمياً؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.