الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توظيح اختلاسات معهد الانغويش هاوس LANGUAGE HOUSE

توظيح اختلاسات معهد الانغويش هاوس LANGUAGE HOUSE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed yazid ritz
    mohammed yazid ritz

مبتعث جديد New Member

mohammed yazid ritz ماليزيا

mohammed yazid ritz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى HOSPITALITY MANAGMENT , بجامعة UTAR
    • UTAR
    • HOSPITALITY MANAGMENT
    • ذكر
    • MALAYSIA, SELANGORE
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 8th, 2010, 06:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    احب ان اوضح لاخواني القادمين من بلادهم للدراسة في ماليزيا ان بعض المعاهد متل (اللنكوتج هاوس) لها سمعة مؤسفة للغاية حيث انني درست هناك لاكتر من 6 اشهر فشاهدت كل انواع السرقة التي تمارس على الطلاب بحيث تستآجر لهم الغرفة باثمنة خيالية فابنسبة للشخص الواحد يصل السعر احيانا الى 1200 رينجت بحيث المنزل پكامله في حدود هاد الثمن. مراة عديدة يتم اخد المبلغ من الطالب ويسالونه ان يجلس في الفندق بثمن 280 رينجت في الليلة الواحدة عبر( ويستن هوتل) .........هذا بالنسبة للسكن اما بالنسبة للدراسة فعدد ولا حرج. لما الطالب يقوم باتسجيل في اليوم الآول بدون حظور اي حصة لو قام الطالب بتغير رآيه للدهاب الي معهد تاني فلمبلغ المدفوع مقدما للانغويتش هاوس ليس مرجوع علي الاطلاق. المرجو من الخوان القادمين للدراسة في ماليزيا ان يتخدوا الحيطة من هذا المعهد لكونه مقر لسلب اموال الطلاب بدون توفير الشروط التي يعدون بها.
    يمكن للطلاب اختيار معاهد تانية التي تتوفر علي مستوى جميل مثل( اي ال س) او (لبريتش كونسل) لكن اثمنتها مرتفعة بقدر ما او يمكن كدالك الدراسة في معهد PATHWAYS الموجود بدمنسارا جايا لكونه يوفر اثمنة جميلة و تعامل طيب مع الطلاب
  2. والله وانا اخوك انك صااادق في السكن وربي انهم حراااميه درجه عاليه
    بس انااول ما سجلت في هذا المعهد سمعت عنه انه بصراااحه حلووو وكلااام كثير كنت ماخذ عندهم غرفه وحده 800 رنقت وبعدين سمعت من العيال الشقه كامله 1200 وبعد شهر طلعت من الغرفه حقتهم واخذت شقه كامله لي وريحت بالي شوف لي شهرين استنى التامين حق الغرفه ما اعطونياها ... تخيلووو التائمين كم 1600 ردولي 600 وباقي 1000 يقلون نستنا الفواتير تتطلع حقة الكهربئ

والله احسن شي استفدة المدرسين بصراحه فيه كذا مدرس بصرااحه تب

ومشكوور يا الغالي على طرحك
    7 "
  3. آشكرك الاخ الكريم علي التوضيح لكن للاسف حسب معلوماتي ان المغربية فقط تنفد اوامر مديرة المعهد الملقبة بالعجوز الشمطاء لكونها فقط مجرد عاملة بالمعهد. و لكوني درست في المعهد لمدة طويلة وكانت لي علاقة جيدة ببعض الموضفين هناك عرفت ان الاخت المغربية قد قامت بشجار مع مديرة المعهد دفاعا عن احد الطلاب مما ادي الي توثر العلاقه معها و بالتالي كانت النتيجة تقديم استقالتها الي المعهد. و الله اعلم
    7 "
  4. السلام عليكم يا شباب
    والله حرام عليك الي تکول هادا انا كنت في وضعية جد مزرية مع داك العجوز و ماوجدت غير اسماء المغربية جزاها الله كل خير فهي الي كانت تساعدني في اتخلص من مشكلتي و كانت تساعد حتي شباب كتير في المعهد لو صارت معاهم مشكلة انا ما عارف ايش وضعك بس الي انا متاكد منو انها كانت تحت اوامر صاحبه المعهد و هي بس كانت شغاله هناك. انا بتاسف علي اشيء الي بتكولو عنها و ممكن تسآل شباب كثير انا افتقدناها في المعهد واتمني انك تكون دريت بخطآك. و هاده هي صورة اشر مخلوقات الله محبات المال المرجوا معاينة الصورة علي الرابط التالي:
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فالبداية أحب أعلق على كلام صاحب الموضوع بحكم خبرتي ودراستي لمدة 8 أشهر في هذا المعهد
    في نظري المعهد هذا غيرني 180درجه كنت عدم وتركته لمن وصلت المستوى الثامن والآن مايحتاج ولله الحمد
    ثانيا جميع المعاهد رسومك فيها غير قابله للإسترجاع والأمريكي والبريطاني ماتختلف كثير عن بيت اللغات الفرق 200

ثالثا ممكن تكون اسعار السكن زايده شوي لكنها تكفيك عناء البحث
    تعال من المطار واسكن بفندق ودور بيت وقتها راح تقول ياريتني دفعت 200 او 300 زياده وريحت نفسي
    الطالب مو يشتغل سمسار ويدقق على اصغر الأمور باعتبار " مآبي أحد يسرقني "
    أنت جاي هنا لهدف ركز عليه اما زياده بسيطه كبر رآسك ولو كنت شايفها كثير ليه دفعتها من البدايه
    اعرف ناس كثير جات ودورت بروحها لين لقت شئ يرضيها ..

وبالنسبة لأخوي خفوق الروح
    ترى حرام الواحد ينقل الكلام اللي ماهو متأكد منه ويتهم الناس بالنصب
    فعلا اسماء الانسانه الاكثر وقوفا مع العرب والاكثر تعاونا يجي الواحد مايعرف يسوي شئ بتاتا وهي تساعد
    العرب قدر امكانيتها ..

اخيرا اضم صوتي لأخوي محمد يزيد في انها قدمت استقالتها بعدما احتد النقاش بينها وبين العجوز الشمطاء
    صاحبة المعهد دفعا منها لحقوق احد الطلاب .
    7 "
  6. اخوي مملكتي حروفي انا ما اتهمت احد وانا متاكد من كلامي !!! هذا حنا يالسعوديين دائما نصدق الغريب ونكذب اخواننا السعوديين
    وفعلا أسماء الانسانه الاكثر نصب وحتيال على (السعودي)،،، الله يخلف على اهلك...
    بعدين ياخي منين جبت المعلومه انها استقالت ياخي انا عايش بالمعهد وعارف كل شي تجي انت وتعلمني !! انا من ضمن الطلاب الي تم التحقيق معهم من المديرة ومشرفت المعهد واذا كنت مو مصدق روح اسال المديرة اوالاستاذه نازلين والا اقولك تعال اقابلك وجيب لك الطالب الي سبب بفصلها.. واذا كنت تبين اطلع فضايحها انا حاضر اسالها عن فلوس الطالب السعودي أنس قالتله روح السعوديه وارسالها لك على البنك والرجال ماشاف شي الى الان هذا الكلام من 3 شهور ، (( ما خفي كان اعظم .
    7 "
  7. شكراً جزيلا لك أخي الفاضل لطرحك تجربتك هنا و ياليت الجميع يكون حذر و أن يختار معهد مجرب و موثوق ،،

أحب أن أذكر جميع الاخوة و الاخوات متصفحين المنتدى بأن مايطرح هنا ليس إلا آراء شخصية لتجارب فردية و المنتدى لايظمن صحة كل مايكتب من آراء و لا نؤكد على مقاطعة أو التعامل مع معهد أو جامعة أو كلية معينه ..

لكم عاطر التحايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.