الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز بسرعه

بليز بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية % صعب نتفاهم%
    % صعب نتفاهم%

مبتعث جديد New Member

% صعب نتفاهم% ماليزيا

% صعب نتفاهم% , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسه ميكانيكا , بجامعة ابغا النصيحه
    • ابغا النصيحه
    • هندسه ميكانيكا
    • ذكر
    • ماليزيا, ماليزيا
    • ماليزيا
    • Aug 2009
    المزيدl

January 27th, 2010, 01:06 AM

سلام عليكم شاب ياليت تساعدوني بسرعه ابغا اعرف احسن جامعه تتدرس الهندسه االميكانيكه امعه وهل هي معترفه في التعليم العالي السعوديه وموعيد التسجيل القبول بدا الدرسه وايش خطوات الذهاب الى ماليزيا ينفع اني اروح وانا صفر في الانجليزي او اروح بريطنيا اولا للنجليزي وكيف الدرسه سهله او صعبه وهل هي تسوي الجامعات في اوربا
  2. حسسست أنك مرره مضيع ..
    مع ان هاذا القسم مو تبعنا .. انا في كندا بس برد عليك ^_^

انا رحت لـ كندا ميييح ما اعرف الا يس .. نو .. هاي هههع

يعني عادي تروح ما تعرف اصلن انت رايح تدرس لغه كيف بتروح وانت تتكلم ههههههههههههههههههههههههه

ثاني شي روح اقرب مكتب حق تقديم .. وعطه فلوس وريح مخك وهو يسوي لك كل شي ويعلمك وش تسوي

وأرتاح ..

وربي يوووفقك ويسسسعدك وتبتعث وترفع راسنا ..~
    7 "
  3. ههههههههه بشويش علينا طيب وش فيك متحمس هههههههههههههه ومعصب ومالك خلق هههههههههههههه ..

سلام عليكم شاب ياليت تساعدوني بسرعه ابغا اعرف احسن جامعه تتدرس الهندسه االميكانيكه امعه وهل هي معترفه في التعليم العالي السعوديه وموعيد التسجيل القبول بدا الدرسه وايش خطوات الذهاب الى ماليزيا ينفع اني اروح وانا صفر في الانجليزي او اروح بريطنيا اولا للنجليزي وكيف الدرسه سهله او صعبه وهل هي تسوي الجامعات في اوربا

وعليكم السلام .. ملتيميديا , الاسلامية وانصحك بملتيمديا معترفين الثنتين , امم اعتقد على شهر 4 او 5 مو متأكد ان شالله يفيدوك الاخوان . شوف اذا عندك امكانيه تروح بريطانيا تدرس لغه ادرس لغه هناك ,, واذا عندك امكانيه تدرس ببريطانيا جامعه برضو ادرس هناك . لاتقارن بريطانيا وكندا بمستوى التعليم بماليزيا لانك انت كذا تقارن بين التعليم بالسعوديه والتعليم بماليزيا .. اكيد بـ بريطانيا او كندا افضل من ناحية الدراسه والمعيشه والاكل كمان ,, بس انا اقولك اذا ماعندك امكانيه روح ماليزيا راح تتعلم انجليزي وراح تتعلم جامعه وترفع راس اهلك ان شالله .. ماليزيا مو سيئة ماليزيا ممتازهـ بس بريطانيا وكندا افضل منها ,, واذا عندك امكانية توكل ع الله ...
    الدراسه بكل مكان صعبه مافي شي يجي بسهولة لازم الواحد يدرس ويتعب ..
    وبالتوفيق ..
    7 "
  4. .... طيب ايش رئيكم في جامعة بتروناس التقنيه

===

عذراً على التحرير على جزء من الرد يا أخي الكريم
    حيث أن المعلومة غير صحيحه و قد تجعل الإخوة في لبس
    ملتيميديا و تناقا معترف بهما من وزارة التعليم العالي أسوة بباقي الجامعات الحكومية
    فقط تم ايقاف البعثات اليها مؤقتاً .. تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق
    أخوك مشرف الملتقى
    7 "
  5. اول شى جزاك الله الف خير انت وجميع الي سا عدوني بس في كم سؤال جامعة تيناقا هي نفسه تيناجا وثاني شى هذا موقوفه لحقين البعثات او حتى الدارسين على حسابهم الخاص ويا ليت معلومات عنه وعن المتميدايا والجامعه الاسلاميه وكيف بتروناس مقطوعه عن العالم الخارجي ليش هي مدينه جامعيه يعني ومعليش كثرة عليك وحط رقمك او ايميلك
    7 "
  6. تيناقا هي نفسها تيناجا وهي نفسها يونيتن (UNITEN) هذا الاسم المتعارف عليه بماليزيا
    على حد علمي البعثات متوقفه
    بس على حسابك عادي تقدر
    بتروناس رحت عليها زياره اربع مرات عشان اسجل فيها وغيرت رأيي بالنهايه رغم ان القبول معي
    وهذا ايميلي واي شي انا حاضر
    M.2.T هوتميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.