الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في ماليزيا تفضل تحت امركم

السكن في ماليزيا تفضل تحت امركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم __ مشكور اخوي على موضوعك جدااا رائع
    بس صراحة الاسعار شوي مرتفعة هذي سعرها بالرنجيت ؟؟؟؟ بالنسبة للشقة ابو 3 غرف لازم يعني يكون معايا طلاب مشتركين في نفس الشقة ؟؟؟ على اساسا نتقاسم المبلغ ؟؟ انا اساسا ماعرف وين مكان المعهد وراح اسكن في سكن طلاب ويمكن ينسابني ويمكن لا ___ اممممم هذي تكون شهريا ؟؟؟ مع الكهربا والموية ولا بدون ؟؟
    فياليت اتواصل معاك اخوي على اساسا يمكن احتاج شويت معلومات منك كيف القى شقة مكيفة ونظيفة وقريبة من المعهد
    ولك مني اجمل تحية
    7 "
  2. انا ان شاء الله جايه بعد 5 شهور بس الاقي هنا الاسعار غاليه الي كاتبها والا؟؟؟

صح كلامك احلى سعوديه فيه ارخص بكثييييييييييير
    وانا عن نفسي ابي مع بنات افضل لاني احتمال وحدي فكيف اقدر االاقي؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

مساء الخير اخوي عبدالعزيز ... انا ماخذهـ كورس لغة انجليزية لمدة 3 شهور من مكتب تعليمي وقالوا ما يقدروا يدبروا سكن ليا ولازم انا اشوف سكن من عندي في مدينة كولالمبور .

ممكن تفيدني بالرد وترسلي رسالة على الخاص في اقرب وقت , لاني مسافرة الاسبوع الجاي ان شاء الله

وجزاك الله خيررررر
    7 "
  4. نسيت اقلك يا اخوي ,, انا ابغا غرفة بحمام (الله يكرمك) ومطبخ صغير اهم شي تكون مكيفة وقريبة من معهد ويكون سعرها مناسبة ورخيصة بحدود }}} 350 رنجيت الى 500 رنجيت مو اكثر من كذااا
    المعهد اللي انا فيه ELS

واسفة على الاطالة ,,, ومني لك اجمل تحية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.