الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المرور على موضوعي للاهمية ويخص الجميع

ارجو المرور على موضوعي للاهمية ويخص الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح العلم
    روح العلم

مبتعث جديد New Member

روح العلم غير معرف

روح العلم , تخصصى student , بجامعة taif
    • taif
    • student
    • غير معرف
    • -, s.a
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

March 14th, 2007, 11:53 AM

ارجو من الجميع ابداء الراي والنصيحه والمشورة حول الموضوع في اسرع وقت ممكن:ـ

تتلخص مشكلتي في انه تم قبولي لدرجة الماجستير في الحاسب الالي في ماليزيا وحيث اني حامل في شهري السابع واخاف ان ابلغ الوزارة ويتم قبول التأجيل ولا ياتي قرار القبول الى متأخر اي بعد ولادتي وتطول مدة سفري للدراسة .
    لذا ارجو الرد علي حيث اني في حيرة من امري !!!! هل اقدم طلب التأجيل الان ، ام ااجل الموضوع لحين صدور قرار الابتعاث !!؟؟
    واريد ان اسأل في حاله سفري وانا حامل هل ستكون الولادة على حسابي ام ان الدولة ستهتم في الامر ؟؟ وهل الولادة على حسابي مكلفة في ماليزيا ؟؟ وهل يتم تأجيل بداء للدراسة وانا في ماليزيا ؟؟؟؟

2. في رأي حيكون صعبة عليكي تولدي هناك خاصة لسة مااتضحت اللأمور بالنسبة للسفر متى ومتى تبدأ الدراسة ... وهناك حتكوني ملبوخة في انتقالك لبلد آخر ,, والاستقرار خاصة في ظروفك ومع الولادة بتحتاجي أحد يوقف معاكي ... ولا تنسي المكافآت الشهرية يمكن تتاخر في أول شهرين ... ولا زم تعملي احتياطك في تكاليف المستشفى والاقامة فيها ..

بنظري انك تاخري الدراسة .. لأنها حتى لو بدأت هناك صعبة تدرسي وانتي لساتك دوبك طالعة من ولادة ... إرهاق لجسدك .. ولصحتك ... وكمان البيبي فين يجلس ومع مين ...

وبالتالي ... برايي إنك تطلبي تأجيل البعثة لمدة اقل من سنة لين تترتب أوضاعك ... .. وخلي زوجك يسأل عند الوزارة ويراجعهم ... ودعواتي لكي بالتوفيق ..
    7 "
  3. مررررره صعبه الولاده هناك لا تفكرين الماديات اكيد بتكون رخيصه بس مو ذا الهم

هم الولاده والنفاس انتي توك تجين للديره تستقرين وصعبه تكونين هناك بيكون ضغوط عليك

رأيي لكي قدمي قرار التاجيل لــ 6 اشهر اقلها تكونين ارتحتي واستقريتي نفسيا
    7 "
  4. اختي الغاليه الولاده مو سهله ووجود طفل معاكي ودوبه مولود يعني انتوا الاتنين لسه بتتعرفوا على بعض شي ابدا مو سهل الله يقومك بالسلامه وتشدي حيلك وملحقه على الدراسه صحتك وامومتك اهم شي في الدنيا انا ولدي عمره سنه ونص وتعبانه معاه هنا اجل انتي اللي لسه الف باء امومه ؟؟هادي نصيحتي وانتي شوفي اللي يريحك وعموما لو جيتي انا موجوده في بينانج اي خدمه احنا اخوات

الله يوفق الجميع
    ملحوظه \طمنيني لما تقومي بالسلامه الله يكتب لك ساعه سهله
    7 "
  5. نصيحتي لك اولا و اخيراً استخيري ....
    وبعدين قدمي طلب تأجيل البعثة بعد حصولك على قرار الابتعاث " يكون اضمن " .. و طبعا كونك على وشك ولادة راح يكون سبب قوي .. ولو اتيسرت الامور معناها فيها الخير ..
    والله يرزقك بالبيبي على خير ان شاء الله و مبروك مقدما ... :gr_909:
    7 "
  6. قديمي طلب تأجيل لمدة 6 أشهر بعد صدور القرار وليس الآن

يحق لك لمدة سنة الظاهر

وغير كذا ان شاء الله الله يرزقك بمولود الخير سميه محمد

<<<<<<<< من قالك انه ولد !!

لا تاخذين البيبي معاك هناك لأنه ممكن يجيك بيبي ماليزي ما يعرف عربي

وبالنسبة لسؤالك مثل ما قلت لك خليه بعد صدور القرار عشان تصمنين الاوراق على الأقل

وآسفين عالاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.