الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص معهد ELS

استفسارات بخصوص معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغــــد المشرق
    الغــــد المشرق

عضو شرف

الغــــد المشرق السعودية

الغــــد المشرق , أنثى. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبــة دراسات عليا , بجامعة جامعة الغربة
    • جامعة الغربة
    • طالبــة دراسات عليا
    • أنثى
    • حيث أحقق ذاتي, ولاية أمل وألم
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

March 20th, 2007, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    كم عدد معاهد ELS بماليزيا ومواقعها ؟ والأفضل؟ أنا سمعت أنه اللي بجوهر أفضل معهد من جميع النواحي حيث عدد العرب قليل في هذه المنطقة وهل هي أقرب لكوالالمبور أم بيانغ ؟ في حالة قبولي بجامعة العلوم في بيانغ هل المعهد الموجود في بباينغ ممتاز أم أدرس اللغة بكوالالمبور ؟

ختبار تحديد المستوى على ماذا يعتمد ؟ وهل هو متدرج أي يبدأ من المستوى مبتدئ إلى متقدم؟ قرأت ردود سابقة من بعض الأعضاء _ هنا بمنتدى مبتعث _ ممن درسوا بمعهد ELS بعد تحديد اختبار المستوى ودرسوا بمستوى أقل من مستواهم بكثير ؟

وياليت نسمع تجارب ممن سبق لهم الدراسة بهذا المعهد بجميع فروعه بالعالم أو مازالوا قيد الدراسة ؟

لدي كتاب Side by side ( book 1 هل هذا هو الكتاب المعتمد بجميع فروع ELS بالعالم ؟ و إذا كان هو الكتاب المعتمد كتاب رقم واحد خاص بأي مستوى ؟ وماذا عن طبيعة الأسئلة

وآسفة على الاطالة
    بالتوفيق للجميع
  2. كيميائية هدي مواقع المعهد في els

http://www.els.edu.my/centre-locatio...6c927b31b50743

او انك تدخلي على الرابط الاساسي ومنه تقدري تعرفي المسافه والموقع بالضبط وكم يبعد عن الجامعه طبعت باستعانة قوقو ماب"خريطة قوقل"
    واذا عندك استفسار تاني اوكي انا حاضر
    بالنسبه للاسئله التانية ماادري عنها لاني انا بامريكا وشاكر لكي
    7 "
  3. مرحبا اختي كيميائية انا مااقدر ارسل رسالة خاصة لاني جديدة في المنتدى
    بس حبيت اقولك اني حكون سعيدة بالتعرف عليك وخاصة اننا حنكون في غربة
    على قول اخونا المصريين مالناش الا بعضينا
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.