الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سعدوني بليز بسرعه

استفسار سعدوني بليز بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظالم المظلوم
    الظالم المظلوم

مبتعث مستجد Freshman Member

الظالم المظلوم المملكة المتحدة

الظالم المظلوم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة www.henley.reading.ac.uk
    • www.henley.reading.ac.uk
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • ارغب في لندن, ارغب في لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 23rd, 2010, 01:30 PM

انا كنت مقدم للبعثة على دبلن ايرلندا وقالولي اطلع من نفس البلد وقد الملحقية ان بتدرس على حابك وتجيك بسرعة يعني بالكثير 4 اشهر المشكله ان المبلغ الى معايه قليل 20 الف بس وانا الغه عندي ميح 100- فنصحني احد الاخوان وقلي اطلع ماليزيا بهذا المبلغ اقعد 6 شعور طور نفسك ولا تقدم على البعثة وفي الشهر الخامس قدم عليها وتجيك ولم تجيك اقعد كمان شهرين او 3 وبعدين اطلب تحويل على ايرلندا عشان لم يعطوني البعثة السنة حقت الغة مااتعب وعشان اجتازها في فتره اقل من النة طبعا انتو عرفين النظام الجديد وقال انا متاكد راح تلغي فكره اروبا مره بصراحه محتار ايش اعمل فاتمني تعطوني رايكم وماخاب من استشار للمعلوميه نصحني ان ادرس في ماليزيا يا في المعهد التابع للجامعة البريطانيا برتش كانسل او معهد els
  2. معهد جدا متميز .هوفيرست أنقلش English First

فيه مدرسين من بريطانيا والمدرسين اللي مهم من بريطانيا يكونوا أخذوا دورات تكميلية في إنقلند.

الحلو في المعهد أن نسبة العرب فيه قليلة جدا ولها حد معين وبعدين الكلاسات من 8 لين 12 طالب كحد أقصى يعني يعطوك وقتك ويهتموا فيك أوقات دوامهم من 9:30 حتى 4

والجدير بالذكر ان المعهد عالمي وفي أكثر من 50 دولة وله مقرراته وكتبه الخاصه المميز في هذا المعهد انه يخرج مدرسين لغة أنجليزيه لأنه يتكون من 20 مستوى ولو انت خلصت المستوى العاشر يضمنون لك تجيب في الايلتس 6.5
    وإذا كملت للمستوى العشرين تصير مدرس لغة إنجليزية بشهادة معترف فيها عالمي وبالنسبة لدوراتهم فتبدأ بداية كل شهر والرسوم معقوله جدا مقارنة ببقية المعاهد في ماليزيا مثلا لو كان شهر واحد بيكون مع التسجيل وكل شئ برينجت 1680
    ولو تبغى تدفع 5 شهورتحصل علي شهر دراسي مجانا بالفيزا مع التأمين الطبي بتكون ب 9930

وهذا موقعهم على الويب

http://www.englishfirst.com/malaysia/index.html

Lot S107, 2nd Floor, Centre point
    No. 3 Lebuh Bandar Utama, Bandar Utama
    47800 Petaling Jaya, Selangor, Malaysia
    Tel: (+603) 7725-8828 Fax: (+603) 7728-7808
    Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    www.englishfirst.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.