الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لمبتعثين ماليزيا والهند ووووينكم

عاجل لمبتعثين ماليزيا والهند ووووينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ازرق فى امريكا
    ازرق فى امريكا

مبتعث جديد New Member

ازرق فى امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

ازرق فى امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة وين ستيت بمتشغن
    • وين ستيت بمتشغن
    • طالب
    • ذكر
    • امريكا, الشرقيه
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

April 12th, 2007, 08:17 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم وش الاخبار ان شالله بخير

اقول ياجماعه الخير انا كنت فى امريكا ونزلت اجدد الفيزاا وبهدلونى واخرونى 4 شهوووور وفى الاخير ماعطونى فيزااااااااااااا :91: بعد ذا البهدله

انا الحين ابغى احول البعثه الى ماليزيا ولا الهند ولكن مانى عارف وش اللى اختاره الهند ولا ماليزيا ..لانى للاسف مااعرف شى عنهم حساااااااااافه :107: وماابغى اسوى تحويل الى الهند ولا ماليزيا الا بعد النصيحه

ابغى تنصحونى وين اروح ووين الاحسن والافضل فى المعهد والجامعه انا باقى لى 4 شهور للانجلش يعنى بدرس فى معهد اول وبعدين الجامعه اذا بروح ماليزيا وين اروح افضل للدراسه واذا بروح الهند وين اروح افضل للدراسه .......

اتمنى تخدمونى وتنصحووونى بنصيحه ترتيب ماابغى اتوهق يكفى بدايه السفره فى امريكا تبهدلت من معاهد زفت

والله يعطيكم العافيه ولا تقصرووووووووووووووووووون

اخوووووووووووووكم
  2. حياك الله يالأزرق .................

كل انسان ورغبته وأيضا على حسب تخصصك ............

أنا رايح الهند واخترتها عن قناعه لأنها من أفضل دول العالم بالكمبيوتر............

عالعموم أنت شف وش اللي يناسبك ماليزيا الناس يمدحونها لكن تفاجأت بكثير من الشباب يشتكون منها بالذات من الصينين اللي هناك عالعموم أدعولك بالتوفيق ...........

لأي معلومات أخرى (يمكنك زيارة ملتقى الهند على الرابط) :

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=7116
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اختى tota

والله يعطيك العافيه اخوى الكاسر

انا تخصصى اللى سجلته قبل مااسافر الى امريكا برمجه حاسب بس انا ناوى اغير التخصص لانى سجلت بذا التخصص على شان سرعه القبول وانا ابغى شى طبى يعنى صيدله تركيب ادويه شى زى كذا يعنى انا ناوى اغير البرمجه لان مالى مزاج عليه وانا مبتعث من قبل التعليم العالى
    وابغى كيف قبول الجامعه وهل القبول ياخذون بالنسبه للشهاده الثانويه ولا نفس امريكا اى نسبه عادى وهل قبول الجامعه ضرورى التوفل ولا بعد الانتهاء من المستويات المطلوبه واذا ضرورى التوفل كم المطلووووووب فيه للدخول للجامعه

بالنسبه للهند انا اعرف انها من اقوى دول العالم بالكمبيوتر لكن للاسف مالى مزاج عليه حسااااااااافه ابغى شى طيب يختص بالصيدله

وشكرا لكم واتمنى افادتى والله يعيطكم العافيه اعزائى

اخووووكم
    7 "
  4. أخوي العزيز أزرق ..........

حتى في الطب الهند متميزة جدا (وبصراحه هي متميزه في الكمبيوتر والطب) أكثر شي ........

عالعموم أنا قلتلك كل دولة ولها ميزاتها..........

ماليزيا فيها مسلمين واجد (أكثرهم بالاسم فقط) والهند فيها يمكن الفقر أكثر وقلتلك من البداية كل انسان ورغبته وعالعموم أنا فضلت الهند حتى على أمريكا ............

أنا أهم شي عندي أني أكون مرتاح ماديا .............

وبالتوفيق !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.