الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو المسموح به والغير مسموح بماليزيا ؟؟

ماهو المسموح به والغير مسموح بماليزيا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغــــد المشرق
    الغــــد المشرق

عضو شرف

الغــــد المشرق السعودية

الغــــد المشرق , أنثى. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبــة دراسات عليا , بجامعة جامعة الغربة
    • جامعة الغربة
    • طالبــة دراسات عليا
    • أنثى
    • حيث أحقق ذاتي, ولاية أمل وألم
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

April 13th, 2007, 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل هذه الأشياء مسموح بها أم لا 0000؟
    اسطوانات BBC طبعاً منسوخة مو الأصلية ؟ بتكون في شنطة الملابس

-معلبات لأني ما راح يعجبني أكلهم خير شر وحتى نستقر واسير اطبخ في الويك اند اقلها بتقولوا في مطاعم عربية للأسف الولاية اللي فيها جامعتي ما فيها مطاعم عربية واعتقد أن عدد المبتعثين فيها قليل جــــــداً

!-ماهو الوزن المسموح به على الخطوط اللي رايحين لها ؟ وحنا اساسا على اي خطوط بنروح؟ وكم شنطة بتأخذون معكم ! أنا 4 لي وللمرافق طبعاً ؟

!- حقيبة مبتعث بتأخذوها معكم ولا بتفرقون محتوياتها في شنطة الملابس ؟

- معروف الوزن المسموح به على خطوط السعودية 30 كيلو للرحلات الخارجية إذا زاد الوزن عن 5 كيلو ندفع حنا الوزن الزائد ولا يمشوها لنا ؟ وتقريباً هذا يعتمد على نفس شركات الطيران طلاب كوريا أو الصين قالوا كان الوزن المسموح به 20 كيلو فقط ؟ صحيح هذا الكلام ولا 000؟في مطار استراليا إذا كنت تحمل أغذية لابد أن تكون مغلفة آلياً مدون عليها ( شعار الشركة المنتجه وتاريخ الصلاحية والانتهاء هل في مطار ماليزيا نفس النظام هذا 0000؟

وآسفه على كثرة الأسئلة يا ليت تردوا على أسئلتي
  2. السلام عليكم
    صراحة مش فاهم قصدك من اسطوانات bbc بس الي اعرفه انه عايدي ومن تجربه
    اكل عايدي مافي مشاكل ياما جاء اكل
    اكيد يجيبون المبتعثين على الخطوط السعودية بس عن الوزن ما ادري بس زي ما اعرف انه يمشون لو كان كم كيلو زياده او في طريقه انكم لو قالو في زياده حطوها في شنطه برى وشيلوها في يدكم

تحياتي... واتمنى اني افدك
    7 "
  3. جزاك الله خير على الرد
    ماتوقعــــــت رد واحـــــد فقط ؟؟؟
    المواضيـــــع المــــــــــــــرجوجـــة والخــــــــــــارجة عن مواضـــــــيع الابتعــــــــاث توصل الــــــــــردود إلى 20 وما فوق ومواضيــــــــــــع استفســــــــــارات؟؟؟؟
    لك حظ لو لقيت رد أو ثلاث ردود بالكثير!!!!!

7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

إجابات اسئلتك أختي من خبرتي

اسطوانات BBC طبعاً منسوخة مو الأصلية ؟ بتكون في شنطة الملابس
    شنطة الملابس راح تتفتش
    يعني احتمال كبير يكتشوف انها مهي أصلية

تراني ما اعرف قصدك بإسطوانات BBC
    لكن لو هي منسوخة ومهمة لك خديها في شنطة خاصة بالسيديهات,
    وشيليها في شنطة الكمبيوتر المحمول
    في يدك يعني مع أغراضك الشخصية.

لكن ستكوني في مجال المخاطرة بلإدخال اسطوانات غير أصلية.

-معلبات لأني ما راح يعجبني أكلهم خير شر وحتى نستقر واسير اطبخ في الويك اند اقلها بتقولوا في مطاعم عربية للأسف الولاية اللي فيها جامعتي ما فيها مطاعم عربية واعتقد أن عدد المبتعثين فيها قليل جــــــداً
    مافيش شي يمنعك انك تأخدي معلبات
    وكلنا مايعجبنا الأكل بغير بلدنا لكن الله المستعان هذا قدرنا
    على كل حال نصيحة لا تحاولي تأخدي أكل لأنه مهما اخدتي كميات راح تخلص.

!-ماهو الوزن المسموح به على الخطوط اللي رايحين لها ؟ وحنا اساسا على اي خطوط بنروح؟ وكم شنطة بتأخذون معكم ! أنا 4 لي وللمرافق طبعاً ؟
    هذة محد يقدر يحددها الا تذكرة السفر
    لأنه يختلف من خطوط لأخرى,
    ممكن يسمحو لك قطعتين والواحدة 20 كيلو
    وممكن أكثر وممكن أقل

!- حقيبة مبتعث بتأخذوها معكم ولا بتفرقون محتوياتها في شنطة الملابس ؟
    والله على ايامي ماكانت في هذة الحقيبة
    لكن لو كنت مكانك بآخذ المهم منها واللي متأكدة اني راح استخدمة,
    وافرقها على الشنط.

- معروف الوزن المسموح به على خطوط السعودية 30 كيلو للرحلات الخارجية إذا زاد الوزن عن 5 كيلو ندفع حنا الوزن الزائد ولا يمشوها لنا ؟ وتقريباً هذا يعتمد على نفس شركات الطيران طلاب كوريا أو الصين قالوا كان الوزن المسموح به 20 كيلو فقط ؟ صحيح هذا الكلام ولا 000؟في مطار استراليا إذا كنت تحمل أغذية لابد أن تكون مغلفة آلياً مدون عليها ( شعار الشركة المنتجه وتاريخ الصلاحية والانتهاء هل في مطار ماليزيا نفس النظام هذا 0000؟
    ماقد جربت ادخل أكل
    لكن خدي معاكي مأكولات مغلفة ومكتوب عليها التاريخ من باب الإحتياط,
    ولو ماعجبهم شي ببساطة راح يرموة في سلة المهملات وانتي بكرامة
    يعني ماراح يكون فيها أي خطر عليكي غير تضييع وقت في المطار الين تدخلي

بإختصار
    خليكي خفيفة ولا تشيلي عفش كثير
    خصوصاً في يدك شنطة اللاب توب حطي فيها أوراقك الضرورية والباقي اشحنية.

أرجو أن أكون افدتك

واعذرينا على القصور
    7 "
  5. اختي كيميائية لا تشيلي هم الاكل ترى هنا كمان في معلبات وحلال وبدل ماتزيدي الوزن عليكي في الاكل بس لو ح تجيبي ترى هم مايدققوا في الاكل لاني لما جيت جبت معايا كرتون في كل انواع الاكل اللي تخطر ببالك او ماتخطر حتى تنكة تمر وكيس رز وانتي في اي بلد ؟؟

بالنسبه للسي دي لو في شنطتك ماراح يشوفوها لانهم ما يفتحوا الشنط انا ولا تلات مرات رحت ورجعت على ماليزيا عمرهم مافتحوا الشنط

والله يوفق الجميع
    7 "
  6. مسافرة, توفي مشكورين على جبر خاطري والله لو الوزن بس 20 كيلو لكل راكب والله رحـــــــــــت فيها عندي 4 شنط من اليوم وأنا افكر في الوزن كل ما حطيت غرض أقول يارب كم بيكون الوزن؟؟ وكلها أشياء أساسية ما اقدر اطلع منها , الله يستر
    والسيديهات للي سألوا عنها تعليمية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.