الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشكلة الحقيقية للوزارة اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sss
    sss

اللجنة الإعلامية

sss المملكة المتحدة

sss , أنثى. اللجنة الإعلامية. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة De Montfort University
    • De Montfort University
    • Computer Science
    • أنثى
    • Leicester, Leicestershire
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

April 15th, 2007, 01:18 AM

اتصلت اليوم على مكتب الطيار بالوزارة الظهر و أخبرني أن الوزارة سلمته 270 اسم مبتعث و المشكلة أنها لم تحدد عدد المرافقين و لم تعلمه بأسماهم و بالتالي أصبح العدد لا يسع الطائرة
    و أنا طلبت منه حجز لمرافقين معي غير المحرم (الوالدة) و اخبرني بذلك
    أخبرته أنني لا بد أن اعرف ضروري هل يمكن أم لا حتى استطيع الحجز على خطوط أخرى غير السعودية مثل الخطوط السنغافورية
    و في المغرب اتصل علي و اخبرني انه سيتم قسم الطلاب على رحلتين رحلة من جدة و رحلة من الرياض و انه حجز لي على رحلة من جدة و أتوقع الرحلة من جدة على الخطوط الماليزية بكرة استلم التذكرة بإذن الله و أعطيكم الخبر
  2. وش اللي رحلة من جدة والا من الرياض !!!!!

توهم اللي يصحون ويقسمونا

ترا الحجوزات ميب بسهله بالعااااااااافية وبالواو لقينا حجز يوم الاثنين طلعتنا

اجل كيف بالله ارجع لجدة لو هي رحلتي منها

ترااااااااااااااااااااااااااااااااا النفس بتطيب يا وزارة حرااااام حرب الاعصاب هذه

لكن رحلتي من الرياض وغصب لاطلع مع الرياض ميب لعبه رايحة جاية
    7 "
  3. والله هذا شي عجيب من الوزارة يعني فوق أنهم بلغونا بموعد السفر بإسبوع

يجوا دحين ويقولوا السفر من جدة؟؟؟؟

والله كل واحد نفسه يسافر من مدينته بس الله يعين

يعني لازم نطلع الرياض عشان نستلم التذاكر وقرارالابتعاث ما في اختراع اسمه البريد؟؟؟

والله و كانوا قالوا كل وحد يستلم أوراقه عن طريق الفيدكس أو DHL والله إني مستعد أدفع قيمة البريد

احسن من ان الواحد يروح الرياض كل شوية!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.