الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بسيطة من الاخوة الكرام؟؟؟؟

استفسارات بسيطة من الاخوة الكرام؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waker
    waker

مبتعث جديد New Member

waker الهند

waker , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى it , بجامعة bona
    • bona
    • it
    • ذكر
    • BONA, BONA
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 01:20 PM

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاب استفسر عن بعض الشغلات عن الدراسة في ماليزيا
    انا حاليا ادرس لغة انجليزية في الهند وكنت ناوي اسجل في كلية انديان كوليج ابغى ادرس الbca بس بصراحة العيشة هنا مش ولا بد في سلبيات في الهند كثيرة على حسب راي الشخصي و حاليا افكر بشكل جدي للانتقال الى ماليزيا واسألتي:
    انا اصرف في الهند شهريا 1500-1800 ريال من دون مصاريف المعهد فقط(اكل-شرب-مواصلات-خرجات في الويك اند). هل ممكن اعرف تقريبا كم تكفيني شهريا مصاريف في ماليزيا كحد ادنى من دون تكاليف الدراسة؟؟؟وكم تكاليف الدراسة في كلية تتدرس الbca وتكون مقبولة من ناحية الاعتماد و التدريس .
    ومتى تبدء الدراسة وهل في شروط معينة للالتحاق بالكليات في ماليزيا ؟؟ هنا في الهند تبدء الدراسة الاسبوع الاول من شهر7 .
    وبالنسبة للغتي الانجليزية تقريبا جيدة نقدر تقول 70% هل هذه راح تكون مشكلة بالنسبة لي ؟؟؟؟ مع انه هنا لما سالت قالوا لي لغتك تكفي انك تدرس ولله الحمد

وشاكر لكم

ارجوا الرد في اسرع وقت لانه لازم اتخذ قراري في هذي اليومين ؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waker
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاب استفسر عن بعض الشغلات عن الدراسة في ماليزيا
    انا حاليا ادرس لغة انجليزية في الهند وكنت ناوي اسجل في كلية انديان كوليج ابغى ادرس الbca بس بصراحة العيشة هنا مش ولا بد في سلبيات في الهند كثيرة على حسب راي الشخصي و حاليا افكر بشكل جدي للانتقال الى ماليزيا واسألتي:
    انا اصرف في الهند شهريا 1500-1800 ريال من دون مصاريف المعهد فقط(اكل-شرب-مواصلات-خرجات في الويك اند). هل ممكن اعرف تقريبا كم تكفيني شهريا مصاريف في ماليزيا كحد ادنى من دون تكاليف الدراسة؟؟؟وكم تكاليف الدراسة في كلية تتدرس الbca وتكون مقبولة من ناحية الاعتماد و التدريس .
    ومتى تبدء الدراسة وهل في شروط معينة للالتحاق بالكليات في ماليزيا ؟؟ هنا في الهند تبدء الدراسة الاسبوع الاول من شهر7 .
    وبالنسبة للغتي الانجليزية تقريبا جيدة نقدر تقول 70% هل هذه راح تكون مشكلة بالنسبة لي ؟؟؟؟ مع انه هنا لما سالت قالوا لي لغتك تكفي انك تدرس ولله الحمد

وشاكر لكم

ا
    ارجوا الرد في اسرع وقت لانه لازم اتخذ قراري في هذي اليومين ؟؟؟؟؟؟؟

لسلام عليكم
    مصروف ماليزيا مقارب للهند
    من ناحية التخصص هل BCA تخصص كمبيوتر ام ماذا با الظبط؟
    اذا في جامعه خاصه معترف فيها الدراسه بشهر 7 ايضا وتستطيع الالتحاق اما الحكوميه فلا تستطيع الالتحاق بشهر 7 لان التقديم على الان للفصل الذي يبدا في شهر 12
    الجامعه تمنحك 6 شهور لغه اجباري اذا لم تملك توفل او ايلتس

با التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.