الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين درس في جامعه ukm???

مين درس في جامعه ukm???

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeina
    مشكور اخي سلطان على معلوماتك المفيدة وحبيت اسالك متى تظهر نتائج القبولات في ukm وهل عندك رابط مباشر افحص فيه حالة القبول او طلب الدراسة
    العفو
    المعذرة عالتاخير نظرا لظروف الدراسة

نتايج قبولات البكالوريوس ظهرت اما بالنسبة للدراسات العليا لست متاكد. بما اني طالب بالجامعة ممكن احصل عالنتيجة واخبرك بارسال بينات رقم الباسبورت.

سلطان العبد الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef108
    انا خريج كلية تقنية تخصص برمجيات من قسم الحاسب الآلي بمعدل جيد مسمى الشهاده الجامعية المتوسطه

هل فيه جامعه بماليزيا تعادل لي الدبلوم وهل اقدر اخذ هندسة حاسب

وبالنسبة للغه كيف طريقة الدراسه هل هي اختبارات ILTES or TOFEL

*وشكراً
    المعذرة عالتاخير نظرا لظروف الدراسة

الجامعة الوطنية الماليزية لا يوجد بها تخصصك بالنسبة للبكالوريوس فقط مخصصة للطلبة الماليزيين.

اما الجامعات الي يوجد بها تخصصك فهي لا تحصى كجامعة يو بي ام وجامعة تناقا وجامعة اليو ام

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star wolf
    السلام عليكم

أشكر كل من ساهم في إثراء الموضوع بالمعلومات اللي أفادتنا كثير ..

أنا متخرج من كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن .. تخصص تطبيقات حاسب آلي ..

معدلي 2.47 من 4 ...

هل يمكنني إكمال الدراسة في ماليزيا في تخصص هندسة حاسب ؟ وهل يعادلون الدبلوم ؟ وكم مدة الدراسة سواءً قبل المعادلة وبعدها ؟ وهل يحتاج آخذ سنة إنجليزي ( مع العلم بأن الدراسة في كلية المجتمع كلها إنجليزي ) ؟

ومعليش عالإطالة
    عليكم السلام

اعتذر عالتاخير نظرا لظروف الدراسة

بامكانك اكمال الدراسة بماليزيا وكذلك معادلة الشهادة واما بالنسبة للغة الاانجليزية فهذا شرط( فصل دراسي او سنة ) تحتلف من جامعة لجامعة) تخصص هندسة الحسب موجود ومتوفر لكن الجامعة الوطنية الماليزية لا يوجد بها تخصصك فقط مخصصة للطلبة الماليزيين بالنسبة للبكالوريوس. ومدة الدراساة بالنسبة للبكالوريوس 5 سنوات تقريبا.

تحياتي
    7 "
  4. ماشاء الله عليك ياخ سلطان

ماقصرت مع الكل فالله يجزاك خير

بسالك انا طيب سؤال

انا بكمل ان شاء الله ماجستير علوم حاسبات ولقيت تخصص Information System (computer system وشفت الخطة والخ

وللان ماقررت بس احتمال ادخله

بسالك هل شرط التوفل منطبق علي بالقبول؟ ولا ممكن ادرس لغة بمعهد او الجامعه وبعدها ندخل التخصص

وبسال كمان الدراسة بشهر كم تبدأ للترم القادم؟ والترم اللي بعده بهذه الجامعه ؟ ومتى التقديم لكلا الترمين

واعتذر كثرت الاسئله بس جد محتاجه مره الاجابه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر البحر
    ماشاء الله عليك ياخ سلطان

ماقصرت مع الكل فالله يجزاك خير

بسالك انا طيب سؤال

انا بكمل ان شاء الله ماجستير علوم حاسبات ولقيت تخصص Information System (computer system وشفت الخطة والخ

وللان ماقررت بس احتمال ادخله

بسالك هل شرط التوفل منطبق علي بالقبول؟ ولا ممكن ادرس لغة بمعهد او الجامعه وبعدها ندخل التخصص

وبسال كمان الدراسة بشهر كم تبدأ للترم القادم؟ والترم اللي بعده بهذه الجامعه ؟ ومتى التقديم لكلا الترمين

واعتذر كثرت الاسئله بس جد محتاجه مره الاجابه

هلا اختي العزيزة
    التوفل شرط اساسي لقبولك بالجامعة واما من ناحية مواعيد التسجيل بالجامعة بالغالب يكون بشهر 7 او شهر 2 او بداية شهر منتصف شهر 1
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToteLicious
    السلام عليكم ..

اذا سمحت عندي كم سؤال ..

معدلي 3.27 من 5 وابغا اكمل ماستر في تخصص الكيمياء الحيويه في الـ UKM
    هل يقبلو معدلي ؟
    ومتى مواعيد التقديم ؟
    وكيف رسوم الدراسة ؟

اسفة على الاطالة واتمنى المساعده
    هلا اختي العزيزة
    تخصصك موجود بواسطة البحث والمعدل المطلوب حوالي 3 او 3.2 من اربعة ومواعيد التقديم غالبا في منتصف شهر 1 او بشهر سبعة.

اما التخصص الموجود بالجامعة بواسطة الكورسات الكيمياء العامة.

رسوم الدراسة تغيرت مع تغيير نظام اللغة الانجليزية وسوف اخبركم عنها لاحقا.

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.